محليات

حملة “لنجعلها خضراء ” في محافظة الخرمة

دشن مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الخرمة المهندس عبدالله السبيعي اليوم حملة (لنجعلها خضراء) في محافظة الخرمة .

وتأتي هذه الحملة برعاية محافظ الخرمة شاكر بن خالد بن لؤي، وبحضور رئيس بلدية محافظة الخرمة خالد حميد الذيابي، جاء ذلك بمشاركة فعالة اعضاء جمعية حماية البيئة بالخرمة .

حيث تم زراعة اكثر من ٢٠٠ شتلة في حديقة مخطط الخليج وستتم عمليات التشجير في عدد من المواقع المستهدفه بالمحافظة لاحقا .

‏وأكد مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الخرمة عبدالله السبيعي أهمية زيادة المساحات الخضراء لما لها من فوائد جمالية، وبيئية، وصحية، واجتماعية، بما تسهم به الأشجار في التخفيف من حدة التغير المناخي.

ومن جهته اوضح مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة مكة المكرمة المهندس سعيد جار الله الغامدي، انه يجب اذكاء الوعي العام باهمية المبادرة حيث تُعد هذه المناسبة فرصة لما يمكن تحقيقه من خلال حل المشكلات بالمبادرات والمشاركة المجتمعية القوية والتعاون على جميع المستويات في المملكة وياتي ذلك متفقا مع اهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والتي تتضمن المحافظة على البيئة والثروات الطبيعية وجودة الحياة ورفاهية المجتمع, وضمن مبادرة التنمية المستدامة للمراعي والغابات, ومكافحة التصحر, وإعادة الغطاء النباتي بالمملكة والحد من التلوث.

حملة "لنجعلها خضراء " في محافظة الخرمة

حملة "لنجعلها خضراء " في محافظة الخرمة

حملة "لنجعلها خضراء " في محافظة الخرمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى