الموسوعةالسياحة والسفر

هل ملاهي جنتنج مفتوحة وما هي مواعيدها ؟

هل ملاهي جنتنج مفتوحة

تعد واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في جنتنج هايلاند، ولكن نظرًا لأنها بنيت على أعلى قمة في مرتفعات جنتنج هايلاند، فهي تعتبر من أفضل مناطق الجذب السياحي في ماليزيا وواحدة من أجمل مدن الملاهي الماليزية ويتساءل الجميع هل ملاهي جنتنج مفتوحة .

ملاهي جنتنج هايلاند

يتضح لنا من خلال موقع البوابة مرتفعات جنتنج  ماليزيا هي واحدة من مناطق الجذب السياحي الأكثر شعبية في ماليزيا، وفي هذه المنطقة السياحية الجميلة، تعد Genting Highlands من أجمل المناطق السياحية في ماليزيا وتعد الإجازات كل عام وجهة مناسبة ومثالية للجميع وخاصةً العائلات.

مرتفعات جنتنج ماليزيا

تستقطب مرتفعات جنتنج في ماليزيا العديد من السياح من العرب والأجانب الذين يسافرون إلى ماليزيا للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وزيارة الحدائق الترفيهية المناسبة للناس وخاصةً العائلات.

تلفريك جنتنج

يعد تلفريك مرتفعات جنتنج أحد أهم مميزات مرتفعات جنتنج بماليزيا، حيث يزور العديد من السياح التلفريك في أيام العطل والعطلات الرسمية، ويعتبر التلفريك أطول وأسرع تلفريك في جنوب شرق آسيا.

يبلغ ارتفاع نصيب الفرد حوالي 1768 مترًا فوق سطح الأرض وهذا يوفر للناس تجربة فريدة وجميلة، يتمتع الإنسان بلطفه ومظهره الفريد في كل مكان.

يهتم الكثير من السياح بتجربة هذا المكان على تلفريك جنتنج الرائع والراقي، كما يهتمون بزيارة أفضل مناطق الجذب السياحي في مرتفعات جنتنج وأفضل مناطق الجذب السياحي في ماليزيا.

مزارع الفراولة

مزرعة الفراولة في جنتنج ماليزيا هي إحدى معالم مرتفعات جنتنج، ويمكن للعديد من السائحين زيارة مرتفعات جنتنج بسبب الكميات الكبيرة من الفراولة الطازجة، ويمكنك تذوقها سواء كان من الطبيعي تناول أو شرب العصير.

بالإضافة إلى عدد كبير من النباتات الأخرى الموجودة في هذا المكان مثل الفطر والأعشاب والزهور والخضروات الطازجة والجميلة فهو يمنح الزوار تجربة رائعة للغاية.

وفي التلال والجبال المحيطة بهذه المزارع، بالإضافة إلى بعض المحلات التجارية والمقاهي، يمكنك أيضًا الاستمتاع بالأجواء الجميلة التي عززت بشكل كبير صناعة السياحة في مرتفعات جنتنج.

هل ملاهي جنتنج مفتوحة

هذا المكان هو أحد أفضل مناطق الجذب السياحي في مرتفعات جنتنج  بماليزيا بشكل عام، سيزور السياح في كل مرة يكونون فيها في ماليزيا ويكمن جمال منتزه جينتينج هايلاند الترفيهي في أنه مبني على أعلى قمة في مرتفعات جنتنج الشهيرة، على ارتفاع 2000 متر فوق مستوى سطح البحر.

لذلك؛ فإن الانخراط فيها تجربة فريدة لكثير من الناس، وهي لحظة خاصة جدًا لن ينساها أحد.

تعتبر مرتفعات جنتنج من أهم مناطق الجذب السياحي في مرتفعات جنتنج، وهي مدينة ملاهي شاملة تضم العديد من الألعاب الرائعة للصغار والكبار، بالإضافة إلى الألعاب التي تشمل كليهما.

إنها ليست بعيدة عن العاصمة كوالالمبور، لكنها لا تبعد سوى ساعة واحدة بالسيارة هذا هو الجواب على السؤال الشائع للعديد من السياح العرب إلى ماليزيا عبر الإنترنت، وهو مدى بعد مرتفعات جنتنج عن كوالالمبور وجنتنج هايلاند في ماليزيا.

أقسام ملاهي جنتنج هايلاند

منتزه جينتينج هايلاندز الترفيهي هو منتزه ترفيهي للكبار والصغار، وهناك ألعاب ملونة وممتعة لجميع الأعمار، وهي مدينة ملاهي حديثة بأسعار معقولة وأجواء ممتعة، وتجمع بين الطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء والمرتفعات المغطاة بالأشجار لذا فمن أجل هذا يتساءل الجميع بـ هل ملاهي جنتنج مفتوحة.

تنقسم Genting Highlands إلى أربع مناطق داخلية وخارجية وهي مدينة ملاهي خارجية، وأول مدينة ملاهي عالمية وحديقة مائية وحديقة ألعاب إلكترونية.

يمكن استخدامه أيضًا في مدينة ملاهي Genting Highlands وملعب الجولف والكازينو ومركز التسوق والعديد من أدوات الترفيه الأخرى وسترى ذلك بأم عينيك خلال رحلة ممتعة مع الرحالة.

الأنشطة في ملاهي جنتنج هايلاند

عزيزي الزائرين يمكنكم الاستمتاع بالمساحات الخضراء المحيطة من خلال التلفريك في مرتفعات جنتنج خلال رحلة التسلق لمدينة ملاهي جنتنج هايلاند حيث المناظر الطبيعية الساحرة والأشجار الطويلة الكثيفة والجبال المحاطة بالمناظر الضبابية والتأمل والاسترخاء العقلي.

عزيزي الزائر يمكنك أيضًا التقاط صور تذكارية لك ولعائلتك، وفي نفس الوقت ركوب منتزه Genting Highlands الترفيهي وركوب تلفريك Genting Highlands الذي يتسع لـ 6 أشخاص، لذلك استغل هذه الفرصة الرائعة في البيئة الطبيعية السحرية ويتم التقاط معظم الصور في الهواء الطلق تخليدًا لذكرى نسيان الذكريات.

أعزائي الزائرين بعد وصولكم إلى مدينة ملاهي جنتنج هايلاندز، ستندهشون من الألعاب الترفيهية في المدينة، حيث توجد ألعاب خارجية للكبار والصغار مثل القطارات السريعة والصواريخ السريعة وغيرها من الألعاب التي ترتفع وتنخفض فجأة بسرعة وجلب المزيد من المرح والإثارة.

إذا كنت شغوفًا بالإثارة والمغامرة، فالرجاء الاستمتاع بلعبة تحفيز الأدرينالين في Genting Highlands Amusement Park ويمكنك متابعة لعبة Sky Venture  Sky Venture عبارة عن نفق رياح قوي يحاكي القفز بالمظلات ويوفر تجربة فريدة من نوعها فيجب ارتداء ملابس فريدة ومخصصة لتلك اللعبة.

الأماكن السياحية في ماليزيا

زوارنا الأعزاء سوف تجدون حديقة الألعاب الإلكترونية، Genting Highland Amusement Park سيحب أطفالك بلعبها، ويمكنك مشاركة هذه الألعاب معهم.

سيجد طفلك أيضًا سعادة كبيرة في استوديو ملاهي Genting Highland Amusement Park، لأن هذا يعد إطلاق نار غير واقعي للهدف ويمكن أن يحقق الهدف المنشود.

زوارنا الأعزاء لا تنسوا المشاركة في لعبة سباق مع أطفالكم في لعبة السباق، حيث تسير السيارة على مسار هدف محدد حتى خط النهاية هذه أيضًا من الألعاب التي يحبها الأطفال والكبار كثيرًا.

إذا كنت سائحًا عزيزًا وشخصًا يحب لعبة الجولف، فيمكن لمنتزه جينتينج هايلاند الترفيهي أن يوفر لك ملعبًا للجولف مُجهزًا ومجهزًا بالمساحات الخضراء وما إلى ذلك، وقضاء وقت ممتع مع أصدقائك.

كما تضم ​​سيراكيوز التي يحبها الكبار والصغار على حد سواء، فهناك الكثير من الثلج، والكثير من المرح والكثير من التصوير الفوتوغرافي.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً