محليات

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة ” الكامل ” تفعّل حملة ” الصلاة نور ” بحضور محافظها

نفذت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الكامل برامج وفعاليات حملة (الصلاة نور) ميدانياً و توعوياً ، والتي أطلقتها الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في وقتٍ سابق بتدشين زمعالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند .

و تهدف الحملة إلى الحضور الميداني والحث على أداء الصلوات في أوقاتها في الأسواق و المجمعات التجارية و الشوارع العامة و المتنزهات و كل ماهو متاح عبر الوسائل التوعوية لنشر عدد من الرسائل المشتملة على عبارات عن أهمية الصلاة وعظم هذه الشعيرة .

و قد اطلع سعادة محافظ الكامل الأستاذ / طراد بن فهد بن نصير البركاتي ، على الخطة التنفيذية للعمل الميداني والتوعوي خلال زيارة رئيس هيئة محافظة الكامل الشيخ / وليد بن نافع الصبحي – للمحافظة .

من جانبه أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ / فؤاد بن سعود العمري – الدور المناط بهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تجاه المجتمع
و توعويتهم بمثل هذه المبادرات و الحملات و التي تحظى بمتابعة و دعم معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالله السند – والمحققة لتطلعات حكومة خادم الحرمين الشريفين و سمو ولي عهده الأمين – وفقهم الله .

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة " الكامل " تفعّل حملة " الصلاة نور " بحضور محافظها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى