الموسوعةتقنية ومعلومات

ما هو اقوى برنامج استعادة المحذوفات للكمبيوتر؟

اكلة فى دقيقتين

اقوى برنامج استعادة المحذوفات

يكون دور اقوى برنامج استعادة المحذوفات استرداد الملفات لمستخدمي الكمبيوتر المفقودة والمحذوفة والصور والبيانات من الهارد أو سلة المهملات أو فلاشة أو ميموري التي تم حذفها عن طريق الخطأ.

استعادة المحذوفات

يعرف معظم الناس أهمية النسخ الاحتياطية، التي تمكن في أهمية استخدام برنامج النسخ الاحتياطي هو في استعادة الملفات، التي تم حذفها واستعادة نسخة الويندوز كاملة وكل البرامج بدلاً من تثبيت ويندوز جديد من خلال استرداده.

حيث يقوم اقوى برنامج استعادة المحذوفات باستعادة الملفات المفقودة من أي وسيط تخزين سواء كان هارد داخلي أو خارجي أو فلاشة usb، ويمكنه استرداد واسترجاع الملفات التي تم حذفها بطريق الخطأ، بسبب هجوم فيروسي أو فشل في القرص الصلب.

وتقوم هذه البرامج بمعاينة وفحص وسيط التخزين وبحث عن الملفات المحذوفة، ويمكنه استرجاع أنواع مختلفة من الملفات مثل الصوت والفيديو وجهات الاتصال ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها من الملفات.

ما هو اقوى برنامج استعادة المحذوفات للكمبيوتر

Ease us data recovery

يذكر موقع البوابة يعد هذا البرنامج من أشهر واقوى برنامج استعادة المحذوفات، الذي يتم استخدامه في جميع أنحاء العالم، بسبب زيادة نسبة نجاح استعادة الملفات الكبيرة، التي تجعل البرنامج أهم برنامج استرجاع الملفات للكمبيوتر، والذي يعمل على استعادة الملفات المحذوفة وملفات الهارد والفلاشة والميموري وجميع وسائط التخزين الأخرى.

ويقدم حلولاً لاستعادة الملفات، إذا تعطل الهارد وتعطل النظام وحدث هجوم الفيروسات وغيرها، ويمكنك استرجاع أنواع الملفات المختلفة مثل الصور والمستندات والفيديو والملفات الصوتية ملفات zip والبرامج وغيرها.

ومن مميزات البرنامج أن عملية استعادة الملفات سهلة، فهناك خيارات لفحص الملفات قبل استعادتها، كما يوجد خاصية فلاتر متعددة لتضييق نطاق البحث.

ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنـــــا مباشرة.

  disk drill pro

ما يجعل البرنامج جيد لاستعادة الملفات هو وظيفته للفحص السريع، التي تكتشف الملفات المحذوفة مؤخرًا بشكل تلقائي، يمكن أن تساعدك هذه الميزة على استعادة البيانات التي تم حذفها منذ فترة طويلة.

وهناك ميزة أخرى، حيث يمكنك إيقاف ميزة الفحص بشكل مؤقت واستئنافه وإيقافه، كما يوجد لدي هذا البرنامج عملية مسح بطيئة، ويمكن أن تكون محبطة في بعض الأحيان.

من مميزات البرنامج يوجد أكثر من 350 من أنواع الملفات، يمكن استعادة بارتشن كامل من الهارد، يعمل على حماية فقدان البيانات في المستقبل، كما يوجد خاصية خيارات التصفية المتقدمة في استعادة البيانات.

ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنـــــا مباشرة.

 Stellar data recovery

هو أكثر برامج استعادة الملفات والبيانات انتشاراً، الذي يمكنك من خلاله استعادة بيانات وملفات الهارد بالكامل، ويقدم الكثير من المميزات أكثر من أي برنامج آخر، كما يمكن استرداد ملفات الهارد التالف وحذف الملفات من غير قصد، يمكن للبرنامج استرداد تنسيقات نظام الملفات مثل fat وntfs وex-fat.

وهناك خيار لاختيار نوع الملفات أثناء استرجاع الملفات، فمثلاً يمكنك اختيار استرداد الصور المحذوفة من الهارد بعد أن كنت حذفتها عن طريق الخطأ.

ومن مميزات البرنامج، يوجد ميزة المسح العميق ويمكن استعادة ملف معين من موقع معين، وخيار معاينة الملفات قبل استعادتها.

ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنـــــا مباشرة.

 recover it ultimate

يمكن بثلاث خطوات في هذا البرنامج استرداد الملفات المحذوفة من فلاشة الميموري أو الهارد ديسك أو حتى بعد الفورمات، يمكن استرجاع أنواع ملفات متنوعة مثل هي doc وdocx وjpg وpng وavi وmp4 وmp3 وzip وrar والعديد من التنسيقات الملفات الأخرى.

ويقدم هذا البرنامج حلولاً رائعة، إذا كنت تبحث عن اقوى برنامج استعادة المحذوفات من الفلاشة التالفة أو الهارد ديسك أو الميموري الخاصة بالجهاز المحمول، وهو سريع في الفحص والبحث عن الملفات التي تم حذفها.

ويقدم نتائج إيجابية بشكل كبير، حيث أن نسبة النجاح استعادة الملفات المحذوفة من أكبر النسب بمقارنة البرامج لاستعادة المحذوفات الأخرى.

ومن مميزات هذا البرنامج، يقوم بفحص قبل استعادة الملفات عملية استرداد سهلة وبسيطة، وسرعة الفحص للبحث عن الملفات.

ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنـــــا مباشرة.

 Recuva

هو من اقوى برنامج استعادة المحذوفات، ويتم استعادة المحذوفات من الهارد أو فلاشة أو الميموري أو ملفات خاصة بالأندوريد عن طريق توصيله الكمبيوتر، كما يمكن إلغاء حذف الملفات، ويمكن استرجاع الملفات المضغوطة من بطاقات الذاكرة وأجهزة المحمول وفلاشات usb والهارد الداخلي.

ويوفر هذا البرنامج خيار استعادة الملفات من الهارد التالف أو بعد الفورمات، حيث تعد استعادة الملفات من الهارد ديسك بعد الفورمات من أصعب العمليات، فهذا البرنامج قادر على ذلك.

ويوجد أيضًا وضع فحص عميق يبحث بشكل مكثف عن الملفات المفقودة.

من أهم مميزاته، يمكن استعادة ملفات ورد word غير المحفوظة، كما يوجد ميزة حذف الملفات وعدم استعادتها مرة أخرى.

ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنـــــا مباشرة.

 Restoration

هو يعتبر من أفضل برنامج استرداد الملفات المحذوفة من الكمبيوتر، لأنه يتميز بالكثير من المميزات، التي تجعله الأفضل، ومن أهم مميزاته أنه أقل وأخف برنامج استعادة الملفات المحذوفة في الحجم.

وهذا لا يؤثر على أداء البرنامج، بالرغم من صغر حجمه إلا أنه يعتبر من اقوى برنامج استعادة المحذوفات من الهارد الموجودة في الكمبيوتر أو من وسائط التخزين الأخرى، التي يدعمها البرنامج.

أيضًا يعمل البرنامج على جميع إصدارات الويندوز سواء كانت القديمة أو الحديثة.

ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنـــــا مباشرة.

 Recover my files

يتميز البرنامج بواجهة استخدام بسيطة، ويشمل بعض الأدوات للبحث والاستعادة قوية، فهو يرشدك إلى طريقة استرداد الملفات المحذوفة من خلال عملية السماح تحديد محركات الأقراص والمجلدات للبحث عن أنواع الملفات والبحث عنها.

كما يمكن إجراء بحث عن أي نوع من أنواع الملفات والرسومات والمستندات ورسائل البريد الإلكتروني وغيرها.

ويمكن تضييق نطاق البحث باستخدام أداة تحسين التواريخ كلمات رئيسية معينة، كما يتيح البرنامج الاختيار بين استعادة الملفات واستعادة محرك الأقراص كاملة، ويشمل محركات الأقراص الخارجية وهي مميزة للهارد التالف، ويعمل بصورة جيدة.

ولتحميل البرنامج قم بالضغط هنـــــا مباشرة.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam