الموسوعة

ما هي عروض سوا في رمضان؟

عروض سوا في رمضان

تعتبر عروض سوا في رمضان من أكثر ما ينتظره العميل طوال شهور السنة، حيث تحافظ شركة إس تي سي الحفاظ على مكانتها بالمملكة السعودية، من خلال المنافسة الشرسة للاستحواذ على جماهيرية عريضة من المستخدمين.

شركة إس تي سي “stc

يتشرف موقع البوابة بالإشادة بمدى الجهد المبذول في وضع عروض سوا في رمضان، وذلك من خلال الشركة الرسمية للاتصالات إس تي سي “stc”، الذي تعمل على إفادة عملائها في كل الأوقات.

قد يتساءل البعض عن معنى الرمز stc، فهذا الرمز اتخذته الشركة كعلامة تجارية لها، اختصارا لـ stc kingdom of Saudi Arabia.

تم تأسيس ذلك الصرح الإلكتروني منذ ما يزيد عن ثمانية عشر عامًا، وتحديدًا في بداية الألفينات لعام ألفين واثنين ميلادياً، لليوم التاسع من شهر سبتمبر لنفس العام، وذلك بعد صدور مرسوم الإنشاء الوارد بتاريخ الواحد والعشرين من الشهر الرابع لسنة ألف وتسعمائة وثماني وتسعين ميلادياً، أي بعد المرسوم بأربع سنوات.

انتشار خدمات stc

تم إنشاء المقر الرسمي للشركة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث بلغ المال المُستثمر حوالي عشرين مليار من العملة السعودية، ونظرًا لتطوير الخدمات وانتشار الدعم التقني والفني لمشاكل الاتصالات، وتطوير الخطوط بكل جديد اتحادا مع البلاي ستور، بلغ صافي أرباح الشركة قيمة المال المُستثمر مرة ونصف، أي حوالي اثنان وثلاثين مليار وثلاثمائة ألف من العملة السعودية.

مما أدى إلى بلوغ العمالة الوظيفية حوالي ثماني عشر ألف مواطن، وهذا العدد طبيعي بالنسبة لقيمة الأرباح والعوائد المادية من تقديم الخدمات وعلى رأسها عروض سوا في رمضان، حيث وصل عدد المشتركين في خدمات إس تي سي ثماني عشر مليون، وهذا بناءًا على إحصائيات عام ألفين وسبعة.

أسباب رواج خدمات stc

صُنفت stc كأحد أفضل الشركات التي تقدم خدمات تتعلق بمجال الاتصالات، وعلى تعاقب السنين فقد حصدت الشركة ما يُقارب سبعة عشر جوائز عالمية، نظرًا لوصول الخدمة فيها إلى ما يزيد عن حدود إرضاء العميل، فلم تقتصر الخدمات على الدعم الفني، بل عززت مكانتها في سوق الاستثمار والمجال الإلكتروني من خلال أسبقية الاستحواذ على كل جديد، وأن تكون في منصب يتبِعها فيه غيرها ولا تتبع هي أحد، ولا يمنع ذلك الشركة من مواكبة كل ما يتم طرحه من قِبل الماركات الأخرى، وتوفيره بشكل أوسع وأكثر راحة.

عروض سوا في رمضان

يتم تدعيم المستخدمين بباقات إضافية على الأصلية منها، لحرص الشركة على اكتساب شعبية جماهيرية، وانتقال أسعار الخدمة وجودتها من الأشخاص لغيرهم، حيث أن أكبر داعي إعلاني عن منتج أو باقة هم المستخدمين وقدر الإرضاء الحاصلين عليه.

كما وتواصل شركة stc من خلال سوا الاستحواذ على فئة كبيرة من المواطنين السعوديين، فقد قدمت عرض الثلاثة أضعاف في شهر رمضان لعام 2020.

وذلك لباقات سوا رقم عشرة وباقة سوا رقم تسعة وخمسين وباقة سوا مائة تسعة وتسعين، ولكلٍ منهم خصائصه ومميزاته الناتجة عن هذا العرض.

فتأتي باقة سوا عشرة اليومية بتقديم تسعمائة دقيقة كاملة بدلاً عن ثلاثمائة دقيقة، وذلك للتواصل مع الحاملين لنفس نوع الخط، كذلك تقدم ستمائة ميجا لاستخدام الإنترنت كبديل عن سعة الباقة الأصلية وهي مئتين ميجا بايت.

بينما تأتي باقة سوا الأسبوعية “سوا تسعة وخمسين” بتقديم خدمة تساوي حاصل ضرب ألف دقيقة في ثلاثة، وذلك لدقائق الهاتف الجوال لنفس نوع الخط وخدمة الإنترنت من الميجات الأسبوعية النفاذ.

وأخيرًا تأتي باقة سوا الشهرية “سوا مائة تسعة وتسعين”، بتقديم خدمة تساوي حاصل ضرب ألفين دقيقة وألفين ميجابت في ثلاثة، بمعنى 6000 دقيقة و6000 ميجا قابلة للشحن مرة ثانية بعد انتهاء مدة الثلاثين يومًا.

كيفية تفعيل عروض سوا في رمضان

تأتي عروض سوا في رمضان بأكواد رقمية، ويتم تخصيص كود اشتراك لكل باقة مختلف عن الأخرى، حتى لا يكون هناك مجال للاشتراك الخاطئ أو الاستبدال.

فمثلاً تُقدم باقة سوا اليومية بكود اشتراك ثمانية ألف ومائة وإحدى عشر، يتم إدراجه في رسالة نصية من نفس الخط إلى الرقم تسعمائة، وسيتم إرسال تأكيد اشتراك من الشركة في رسالة يستقبلها الخط، وتحتوي على تفاصيل باقة سوا الأسبوعية.

وتُقدم باقة سوا الأسبوعية بكود اشتراك ثمانية ألف وثلاثمائة ثلاثة وثلاثين، يتم إدراجه في رسالة نصية من نفس الخط إلى الرقم تسعمائة، وسيتم إرسال تفاصيل الباقة ومعاد وجوب التجديد الأسبوعي، وكل محتوى الخدمة المُقدمة من هذه الباقة.

بينما تُقدم باقة سوا الشهرية بكود اشتراك ثمانية ألف وستمائة وستة وستين، يتم إدراجه في رسالة نصية من نفس الخط إلى الرقم تسعمائة، وسيتم استقبال تفاصيل الباقة ومعاد وجوب التجديد الشهري، وكل محتوى الخدمة المُستقبلة من هذه الباقة.

خدمات عروض سوا المُقدمة

بعد التعرف على عروض سوا في رمضان، ينبغي الإحاطة بالعلم أن شركة اس تي سي تُعتبر كغيرها من شركات خدمات المكالمات، تحاول تقديم دعم ينال استحسان جمهورها، وتوفير ذلك من خلال الزيارات المنزلية أو المكالمات الهاتفية بخدمة عملاء الشركة، وذلك على مدار الأربعة وعشرين ساعة بدون انقطاع.

كما ويمكن استلام وإرسال الأموال النقدية، وإتمام المعاملات المادية من خلال تطبيق stc باي، الذي يمكن للمستهلك الحصول عليه بشكل مجاني من تطبيق البلاي ستور الشهير، بالإضافة إلى بعض الخدمات الأخرى التي يُقدمها التطبيق، وتعمل كحلقة ربط بين الشخص ومصالح المملكة، مثل إتاحة إنشاء عنوان شخصي عن طريق الهوية الرقمية لمالك الخط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى