الموسوعة

كيف ادخل على رابط حجز موعد المجمع الطبي بالظهران؟

رابط حجز موعد المجمع الطبي بالظهران

المجمع الطبي واحد من أهم المراكز الطبية التي توجد في المملكة العربية السعودية وقد تم افتتاحه الحجز عن طريق الإنترنت من خلال رابط حجز موعد المجمع الطبي بالظهران.

المجمع الطبي

قد وفر المجمع الطبي حجز المواعيد من خلال الإنترنت حتى يتمكن كل المراجعين من زيارة المستشفى في الأوقات التي يتم تحديدها من قبل المستشفى مع مراعاة إرشادات التباعد الاجتماعي والتعليمات التي حددتها المملكة العربية السعودية بهدف عدم انتشار الوباء داخل المملكة وحفظ المواطنين والمقيمين داخل الأراضي، لذا يمكنك الدخول على رابط حجز موعد المجمع الطبي بالظهران وطلب خدمة الدواء وخدمة فتح ملف طبي من خلال الإنترنت بكل سهولة.

مواعيد زيارة مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

أصبح الأن بإمكانك أن تقوم بحجز موعد في المستشفى العسكري بالظهران عن طريق الإنترنت بكل سهولة من خلال التوجه إلى الموقع الرسمي الخاص بالمستشفى وتسجيل الدخول بها، وهنا ستحصل على رقم وسيسمح لك بتسجيل حجز الموعد مقابل في مجمع الملك فهد الطبي العسكري ومعرفة موعد الزيارات تجنبًا للتكدس أثناء الزيارات حفاظًا على سلامة المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية من فيروس كورونا.

رابط حجز موعد المجمع الطبي بالظهران

للأشخاص الذين يريدون أن يقوم بحجز موعد في المجمع الطبي بالظهران عليهم الدخول على موقع الإلكتروني الخاص بالموقع من الرابط التالي، وهنا عليك اختيار بوابة المريض وبعد ذلك قم بكتابة كل البيانات التي تتعلق بالشخص وإن كان لديك حساب في الموقع مسبقًا فعليك أن تقوم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

لكن لم يكن لديك حساب فعليك إنشاء حساب جديد وكتابة كل البيانات التي يتم طلبها منك بشكل دقيق للغاية، وبعد ذلك قم بكتابة كلمة السر واسم المستخدم حتى تستطيع من خلاله إتمام عملية الحجز في المجمع واستخدامه في المرات القادمة.

موقع مجمع الملك فهد الطبي

يوجد مستشفى الملك فهد العسكري الطبية على ساحل البحر الأحمر في محافظة جدة وهو يحتوي على أكثر من 400 سرير بخمسة مستوصفات طبية تعمل على تقديم المساعدة للمواطنين والمقيمين على أراضي المملكة، كما أن المستشفى قامت بإطلاق نظام حجز المواعيد عن طريق الإنترنت من مراجعة الطبيب وزيارته وإجراء كل الفحوصات اللازمة وذلك حفاظًا على سلامتهم من تفشي الوباء داخل المملكة.

مواعيد زيارة المرضى في مجمع الملك فهد الطبي

إن مستشفى الملك فهد العسكري واحدة من المستشفيات الكبرى للغاية التي تستقبل عدد كبير من الأسر والمرضى وتوفر الكثير من المواعيد المحددة لزيارة المريض الموجودين في المستشفى حتى يتمكن الأقارب والأصدقاء من زيارة ذويهم ومواعيد الزيارة في المستشفى يوم الجمعة والتي تفتح أبوابها من 2:00 مساءًا وحتى الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة فقط، أما باقي أيام الأسبوع فإن المستشفى تفتح أبوابها لزيارة طوال أيام الأسبوع من الساعة الرابعة مساءًا وحتى الساعة التاسعة مساء.

رقم السجل الطبي في المجمع الطبي

أصبح الأن بإمكانك الاتصال على رقم 00966122328888 حتى تستطيع التواصل مع السجل الطبي وكل الأقسام التي توجد في مجمع الملك فهد الطبي العسكري بكل سهولة، وهو واحد من الخدمات التي توفر على الأفراد خدمة الوصول إلى المستشفى وهي من الخدمات المفتوح طوال 24 ساعة.

كما يمكنك زيارة عيادة الأسنان التابعة لمجمع الملك فهد الطبي في الظهران من الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءًا من يوم الأحد إلى يوم الخميس.

لكن يوم الجمعة فإنها تكون متاحة من الساعة الرابعة والنصف صباحًا وحتى الثانية عشر ظهرًا، كما أن مواعيد العيادات التخصصية في المجمع فإنها من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الرابعة والنصف مساءً من يوم الأحد إلى يوم الخميس، ويوم الجمعة فإنها تكون متاحة من الرابعة والنصف صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا.

مدير مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران

نجد أن هناك عدد كبير من الاشخاص يريدون معرفة مدير مجمع الملك فهد الطبي العسكري بالظهران ويتساءلون عن اسمه وهو العميد خالد الحذيفي وهو أيضًا وكيل وزارة الداخلية للتخطيط والتطوير ومدير برنامج الألياف البصرية والأنظمة الإليكترونية.

نصائح عامة

ينصح مجمع الملك فهد الطبي بالأخذ بالإجراءات الاحترازية من تفشي انتشار وباء كورونا العالمي، لذا يرجى التعاون مع المجمع من خلال اتباع الأشياء التالية:

  • لابد من إيقاف زيارات المرضى المنومين حرصًا على سلامتهم من نقل أي عدوى خارجية له.
  • يتم استقبال مرضى العيادات الرعاية الأولية لمن لديه موعد إلكتروني فقط، لذا يفضل التعامل عن طريق الإنترنت حتى تستطيع حجز موعد.
  • تم إلغاء مواعيد قسم الأسنان وسيتم إعادة جدولتها مرة أخرى، لذا يفضل الاتصال بالمجمع أو التواصل معهم عن طريق الإنترنت لمعرفة كل ما هو جديد حرصًا من المجمع على سلامة الجميع.

مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة

مستشفى الملك فهد العسكري واحدة من المؤسسات العريقة للغاية التي تم تأسيسها عام 1982 وهي تقف في مدينة جدة وتضم أكثر من 420 سرير وخمسة مستوصفات طبية، كما تقع على ساحل البحر الأحمر وتوفر العديد من الخدمات الطبية للأسر والأفراد للقوات المسلحة، كما أنها تقدم العديد من الخدمات التي تسهل على المواطنين الكشف وزيارة المستشفى وذلك عن طريق الإنترنت بهدف راحة المواطنين والموظفين داخل المملكة وتوفيرًا على الرعاية الصحية لأفراد القوات المسلحة وأسرهم.

لذا يمكنك الدخول إلى البوابة الإلكترونية الخاصة بتطبيق المستشفى وحجز موعد في المستشفى حتى تستطيع من خلاله الذهاب في أي وقت ممكن إلى الكشف والمعاينة تضم المستشفى عدد كبير من الاقسام المختلفة التي يمكنك الكشف منها:

  • قسم الباطنة.
  • قسم الولادة.
  • قسم الكلى.
  • قسم الأعصاب.
  • قسم الجهاز الهضمي.
  • قسم الأنف والأذن والحنجرة.
  • قسم الأسنان.
  • قسم العظام.
  • قسم العيون.
  • قسم الاطفال.
  • قسم العلاج النفسي.
  • قسم التوحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى