الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

كيف اقرأ خريطتي الفلكية هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يتساءلون عن كيف اقرأ خريط …

كيف اقرأ خريطتي الفلكية بنفسي؟

كيف اقرأ خريطتي الفلكية
منذ 3 أسابيع

67

0

كيف اقرأ خريطتي الفلكية

هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يتساءلون عن كيف اقرأ خريطتي الفلكية ومعرفة شخصيته بشكل دقيق والأسرار التي تتعلق بها.

الخارطة الفلكية

إن الخريطة الفلكية هي عبارة دواليب يتم تقسيمها لعدد كبير من البيوت لكل بيت منهم مهنة معينة ويحكي وظيفة معينة منذ ولادتك، وحتى تستطيع استخراج خريطتك الفلكية عليك إتباع بعض المعلومات التي تتطلب منك كتابة التاريخ والاسم وساعه الميلاد ودقيقه الميلاد واسم المدينة التي ولد فيها، واليوم عن طريق موقع البوابة سنتعرف على كيف اقرأ خريطتي الفلكية بشكل دقيق للغاية.

علم التنجيم هو واحد من العلوم التي يؤمن بها عدد كبير من الأشخاص والتي لها علاقة وطيدة بالإنسان والكواكب والنجوم، وأصبحت الخرائط المجانية واحدة من الأشياء التي تساعد القراءة معرفة شخصية الشخص والتنبؤ بمستقبلهم لذا يمكنك معرفة كيفية قراءة الخرائط النجمية وهي عن طريق بعض الخطوات التي يجب عليهم اتباعها.

كيف اقرأ خريطتي الفلكية

البيت الأول

هو أحد رموز الخريطة الفلكية ويعتبر البيت الأول الذي يجب التعامل معه والذي من خلال يعرف شخصية وسلوك الفرد ومواجهتهم العالم الخارجي ومظهره الخارجي، وهو يأتي من زاوية الخريطة الفلكية الأربع وتوجد في الجانب الأيسر من الخريطة الفلكية التي تتوافق مع المكان الذي تشرق منه الشمس.

البيت الثاني

وهي واحدة من الأشياء التي تنقسم إلى قسمين الكواكب الشخصية والكواكب الخارجية، فتوجد بتلك المنزلة إمكانية معرفة الممتلكات المادية وكيفية إدارة الأموال وكل المسائل المالية التي تتعلق بذلك الشخص.

البيت الثالث

إن ذلك البيت يتعلق بالأشياء المحيطة بالشخص والأشقاء والدراسة وزملاء العمل ورحلاتها القصيرة التي يقوم الشخص بعملها والمواصلات التي يقوم باستخدامها وكل الأشياء العملية التي توجد في حياته.

البيت الرابع

في ذلك البيت يتم معرفة منزل العائلة والأصول والأجداد والجذور وإلى أي مكان سوف ينتقل ذلك الشخص والممتلكات العقارية التي يمتلكها والمشاعر التي كانت توجد في طفولته، ويقع ذلك الجزء في الجانب الأسفل من الخريطة الفلكية وهو يعتبر هام للغاية للفلكيين.

البيت الخامس

وهو مختص في شؤون الحب والتسلية والأطفال والإبداع يمكن من خلاله معرفة الأنشطة الإبداعية والترفيهية التي يقوم بها الشخص والهوايات التي يحبها ويديرون الحب والحظ والعلاقات العاطفية مع الأطفال بشكل عام، فهو من الأشياء التي تتعلق بكل ما يتمتع به الإنسان في الحياة.

البيت السادس

وهو الذي يهتم بالشؤون اليومية والحياتية وسلوك الفرد والالتزامات البسيطة التي تواجهه في حياته من قبل الاشخاص أو الحيوانات الأليفة أو الأشياء التي تتعلق به بشكل شخصي، كالصحة والعلاج والأمراض التي يعاني منها الفرد.

البيت السابع

هو واحد من البيوت التي لها علاقة بالزواج والارتباط بشكل كبير، كما أن له علاقة بالبيت الأول الذي تحدثنا عنه فيما سبق من شريك الحياة أو كتابة العقود والارتباطات والزواج ووجود أعداء في حياة الشخص المحيطين به ويقع ذلك البيت في الجانب الأيمن من الخارطة الفلكية والتي تتوافق مع المكان الذي تشرق منها الشمس.

البيت الثامن

وهو له علاقة بالعالم الروحاني والفلسفي والأسفار والأشياء الغير مادية، كما لها علاقة بالتعليم العالي والجامعي وفهمه بالمجرات وعلاقة القوانين والتشريعات والدين.

البيت الحادي عشر

وهو أحد البيوت الذي يهتم بالأصدقاء والأنشطة الجماعية ويهتم بالفرد وحياته والمشاريع الإنسانية والاصدقاء الذين يوجدون في حياته بشكل عام.

البيت الثاني عشر

وهو يهتم بالجانب الداخلي للإنسان والصعاب التي توجد في حياته والأعداء الخفيين أو الأمراض الخطيرة التي يمكن أن تصيب الفرد، كما أنه يتعلق ببعض الأماكن المغلقة كالمستشفيات والسجون والأديرة وغيرها من الأشياء التي تكون سببًا في الأزمات الداخلية والشخص وتكون سبب التخيلات والأحلام التي يراها الشخص بشكل كبير.

مميزات أيام الأسبوع والكوكب الذي يحكمه

  • يوم الأحد، ويحكمه الشمس وهو النجم الوحيد في النظام الشمسي الذي يتعلق بالأطفال والحيوانات وقضاء أوقات ممتعة واللعب.
  • يوم الإثنين، ويحكمه القمر وهو تابع للأرض ويعتبر الطفل الوحيد اليوم الإثنين يكون جميل الوجه ويرتبط بشكل كبير بقوة النساء وشخصياتها في البيت والمهام التي تحبها وتتفاعل معها بشكل كبير والمشاكل الحياتية التي توجد في حياتها كل يوم.
  • يوم الثلاثاء، هو تابع لكوكب المريخ وهو له علاقة بالطاقة والنشاط والمشاريع التي يقوم بها الشخص بشكل يومي ويتحكم في الطاقة التي يدخلها الآخرين وتبديد الطاقات عند البعض الآخر ويعتبر رقم سبعة هو رقم من الأرقام الهامة للغاية التابع له، وبرج العقرب يرتبط بشكل كبير معه.
  • يوم الأربعاء، يحكمه كوكب عطارد وهو يعتبر من الأشياء التي تتحكم في التحليل للبيئة المحيطة بالشخص وبناء العلاقات مع الأقارب والأصدقاء والجيران ويعتبر رقم خمسة من الأرقام الهامة له وبرج العقرب من الأبراج التي تؤثر بشكل كبير.
  • يوم الخميس، وهو يحكم كوكب المشتري ويعتبر أكبر كوكب في المجموعة الشمسية وله علاقة بالمال والتوسعات التي تحدث في حياة الشخص، كما أن له علاقة للتخلص من الاكتئاب والعادات السيئة التي يقوم بها الشخص في حياته.
  • يوم الجمعة، وهو يحكم هو كوكب الزهرة وله علاقة بنوبات الغيرة التي يشعر بها الشخص تجاه منافسيها ومقارنته ببعض زملائه ويعتبر رقم ستة ومن الأرقام الهامة للغاية له.
  • يوم السبت، يعتبر أخر أيام الأسبوع وهو تابع لكوكب زحل وهو آخر كوكب في المجموعة الشمسية وهو من الأنظمة القديمة التي لها علاقة بالمبادئ الشخص وبالحكمة التي يتمتع بها بشكل كبير ويعتبر رقم ثمانية من الأرقام الهامة للغاية في حياته وبرج الجدي والدلو لهم تأثير كبير في الخريطة الفلكية.

متجر عسل الصفوة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020