تقنية ومعلوماتالموسوعة

طريقة حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام

حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام

الانستقرام هو تطبيق من تطبيقات التواصل الإجتماعي الذي يتيح لمستخدميه التواصل والتعامل مع جميع الأشخاص ولكن واجه هذا التطبيق عطل فني ويريد الجميع حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام.

الانستقرام

سوف نتعرف من خلال موقع البوابة سوف نتعرف على طريقة حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام في السطور التالية.

تطبيق مجاني لمشاركة الصور وشبكات التواصل الاجتماعي، تم إطلاقه في أكتوبر 2010 وتم الحصول عليه بواسطة Facebook، ويتيح للمستخدمين التقاط الصور وإضافة عوامل تصفية رقمية إليها، ومن ثم استخدامها على مختلف خدمات الشبكات الاجتماعية وشبكات Instagram. شاركها في حد ذاتها.

هو من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي لالتقاط الصور والفيديوهات ومشاركتها مع الزملاء على ملصقات التواصل الاجتماعي المختلفة، كما يوفر للمستخدمين تعديلات متنوعة لتحسين الإغماء أو تغيير حجم الصورة وإضافة مختلفة العبارات أو الرموز التعبيرية

إنشاء حساب على الانستقرام

يمكن لأي شخص إنشاء حساب عليه وإنشاء خريطة مع جميع المعلمات على مواقع مختلفة ويحتاج فقط إلى بريد إلكتروني أو حساب Facebook لإنشائه، وبعد ذلك يمكنه التفاعل معهم من خلال التعليق وإعجاب منشورات أصدقائه.

أرسل لهم أيضًا رسائل يمكنك أيضًا متابعة النجوم في الفن والرياضة ومختلف المجالات الأخرى، والتفاعل مع أعمالهم المنشورة، والبقاء على اتصال بأشياء جديدة حتى يتمكنوا من النقر بسهولة

ومن خلال وظيفة التحقق من الهوية التي يوفرها Instagram، يمكنه أيضًا معرفة ما إذا كان هذا الحساب حقيقيًا أم مزيفًا.

يمكن للمشاهير وضع دائرة زرقاء صغيرة عليها علامة في حساباتهم الشخصية للتحقق من حساباتهم الشخصية، حتى يتمكنوا من التعامل بسهولة أكبر مع الأشخاص الذين يتظاهرون بأنهم من المشاهير أو الأشخاص المعروفين بشكل عام.

مميزات الإنستقرام

  • تم استخدام تطبيق Instagram فقط لمشاركة الصور في بداية إطلاقه، ولكن في يونيو 2013 تمت إضافة القدرة على التقاط ومشاركة مقاطع الفيديو من خلال التطبيق لتزويد المستخدمين بمزيد من الخدمات والخيارات.
  • يعتبر التطبيق من أفضل الطرق للمستخدمين للتفاعل مع الأصدقاء من خلال التعليق على الصور ومقاطع الفيديو أو الإعجاب بها.
  • يسمح Instagram للمستخدمين بوضع علامة على الأصدقاء في الصور المشتركة، وبالتالي زيادة تفاعل المستخدم.
  • يحتوي تطبيق Instagram أيضًا على ميزة تمكن المستخدمين من تحميل عدد غير محدود من الصور.
  • يعتمد تطبيق Instagram بشكل أساسي على فكرة التتبع، لأن المستخدمين يتتبعون الأشخاص الذين يحبون صورهم، وستصل جميع الصور التي يقومون بتحميلها عبر التطبيق تلقائياً إلى مكان آخر لعرضها.
  • يعد Instagram تطبيقًا مثالياً لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو لأنه يمكن تشغيله بكفاءة على جميع أنظمة تشغيل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية.
  • في البداية ويمكن تشغيل التطبيق فقط على نظام تشغيل iOS من Apple، والذي يمكنه إنتاج iPhone وiPad في أبريل 2012 يمكن أيضًا تشغيل Instagram على نظام التشغيل Android الذي طورته Google، وأطلق إصدارًا تجريبياً من نظام التشغيل Microsoft Windows 8 الشهر الماضي.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة الصور عبر شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Facebook وTwitter وTumblr.
  • كما يسمح Instagram للمستخدمين بتعديل الصور لأنه يحتوي على العديد من المرشحات والأدوات التي يمكن استخدامها لتعديل الصور وإضافة تأثيرات عليها ويحتوي التطبيق أيضًا على أدوات تحرير الفيديو.
  • يحتوي تطبيق Instagram على خيار يتيح للمستخدمين حظر ألبومات معينة وجعلها خاصة لمن يرغبون في السماح له بالوصول إلى الصور.
  • يتيح التطبيق للمستخدمين الإبلاغ عن التطبيقات المسيئة من خلال خيار الإبلاغ عن التعليقات.
  • تطبيق Instagram له تصميم فريد وفريد ​​من نوعه لضمان سهولة الاستخدام.
  • حاز التطبيق على جائزة أفضل تطبيق لعام 2011.

عيوب انستقرام

  • لا يحتوي التطبيق على أي عيوب تتعلق بالكفاءة والفعالية وسهولة الاستخدام، لكن المشكلة الوحيدة التي يجب التأكيد عليها هي وصول التأخيرات في الأجهزة اللوحية والهواتف التي تعمل بنظام Windows 8، لأن الأمر يستغرق وقتًا للتشغيل على أنظمة iOS وAndroid وأقل بكثير.
  • إضافة إلى ذلك فإن النسخة التجريبية التي تم إطلاقها الشهر الماضي لنظام Windows Phone تفتقر إلى العديد من الميزات والخيارات، مثل تصوير مقاطع فيديو لتذكير المستخدمين بالأحرف الموجودة في الصور، بالإضافة إلى أنها لا تسمح للمستخدمين بالتقاط الصور من خلال التطبيق وأيضًا مشكلة تعطيل الحساب ويبحث الجميع عن حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام.

حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام

سنشرح أدناه كيفية حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام، ولكن يجب ملاحظة أن هذه الطريقة لا تنطبق على الحسابات المحذوفة.

وإذا رأيت رسالة الخطأ الموضحة أدناه عند محاولة تسجيل الدخول إلى حسابك فهذا يعني أنه تم تعطيل حسابك ويجب أن البحث عن حل مشكلة تعطيل حساب انستقرام.

استعادة “حساب Instagram معطل”

هذه هي طريقة استعادة حساب Instagram معطل:

جدوى هذه الطريقة

بادئ ذي بدء، قبل الخوض في تفاصيل هذه الطريقة، يجب أن نذكرك بأن هذه الطريقة تجريبية إلى حد ما، لأن بعض الطرق تستعيد حسابها بنجاح من المحاولة الأولى بينما تتطلب أخرى عدة مرات محاولة.

كبداية

قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وعند ظهور رسالة خطأ، اضغط على زر Learn More، ثم ستظهر شاشة جديدة تخبرك بأنه تم تعطيل حساب Instagram الخاص بك لأنك لم تتبع قواعد النشر على Instagram، ويوجد رابط في نهاية الرسالة، يتم عرض “أخبرنا”.

هل تعطل الحساب بسبب خطأ؟

من خلال النقر على الرابط لإعلامنا، ستظهر نافذة جديدة تسألك “هل اعتقدت خطأً أن حسابك قد تم تعطيله” بالطبع يجب أن تجيب بنعم.

إدخال بيانات الحساب

بعد الإجابة بنعم على الرسالة السابقة، سيتم عرض جدول بيانات لك مع حقول معينة من المعلومات حول حسابك، مثل اسم الحساب وبعض المعلومات الأخرى أدخل البيانات المطلوبة ولاحظ مكان الإقامة أو البلد المفضل للاحتفاظ بالبلد في الولايات المتحدة حتى لو لم تكن هناك حقيقة (يبدو أن Instagram يعاني من حساسية تجاه الأجانب الذين يرغبون في استعادة حسابات Instagram المعطلة).

بريد الصورة الشخصية

بعد إرسال نموذج البيانات السابق، تحتاج إلى الانتظار بضع ساعات حتى يقوم Instagram بإرسال بريد إلكتروني يطلب منك إرسال صورة شخصية، وحمل قطعة من الورق باسمك واسم حسابك والصورة أدناه من الأفضل عدم تأخير التنفيذ فور وصول البريد الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى