الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

هوندا اكورد 2020 يبحث العديد من محبي وعاشقي السيارات عن أسعار ومواصفات سيارة هون …

أسعار ومواصفات سيارة هوندا اكورد 2020

هوندا اكورد 2020
منذ 3 أسابيع

39

0

هوندا اكورد 2020

يبحث العديد من محبي وعاشقي السيارات عن أسعار ومواصفات سيارة هوندا اكورد 2020، فهي من السيارات المميزة والتي تحمل مجموعة كبيرة من المميزات الهامة، التي يبحث عنها جميع محبي السيارات.

سيارة هوندا اكورد 2020

تعتبر سيارة هوندا اكورد 2020 هي أحد السيارات الجديدة الموجودة الآن بالأسواق، وقد طرحت السيارة بالأسواق بسعر مرتفع جدًا عن السعر المنطقي لها، وتقوم هذه السيارة بتقديم تصميم قوي جدًا وهجومي، بالإضافة إلى أدائها المتميز جدًا والمعتادين عليه دائمًا من سيارات هوندا.

وسوف يقوم موقع البوابة بتوفير لنا العديد من المعلومات الهامة حول سيارة هوندا اكورد 2020 من حيث الأسعار والمواصفات والمميزات، وأيضًا العيوب فهذه السيارة تعتبر واحدة من أقوى السيارات المقدمة من شركة هوندا السيدان.

فيوجد الآن سيارة بنفس  الفئة السعرية لسيارة هوندا اكورد وهي سيارة هوندا CRV، والتي تعتبر الأخت الأكبر لسيارة هوندا اكورد، ولكنها تبتعد تمامًا من حيث السعر عن هوندا اكورد، فالسيارة موجودة الآن في سوق السيارات و تنافس بالفعل على فئة سعرية عالية.

فيمكنها أن تنافس العديد من أنواع السيارات، مثل أودي وBMW، ومرسيدس وتعتبر سيارة كروس أوفر،  و اودي اس 7 وسكودا كودياك وكيا سورينتو من أقرب منافسيها، كما أن سيارة هيونداي سوناتا تقترب بعض الشيء من التسعير الخاص بهذه السيارة.

هذا بالإضافة إلى أن سيارة سكودا سوبيرب وسيارة أوبل كاسكادا هم أيضًا يقتربون من تسعيرة سيارة هوندا اكورد 2020، بينما المنافسين المباشرين لها هم من شركات فخمة، ولكن العديد من خبراء السيارات قد أكدوا على أن تسعيرة سيارة اكورد هي ليست التسعيرة العادلة لها، وأنه من الضروري أن يتم إعادة النظر في هذه التسعيرة.

وعلى الرغم من التسعيرة المرتفعة لهذه السيارة، ولكنها استطاعت أن تنال على إعجاب العديد من الأشخاص، وأصبح الآن يوجد لها العديد من المستخدمين، فمن يفضل استخدامها هو من يثق فيها ثقة كبيرة جدًا، ويقرر شرائها دون أن ينظر أو يقارن بينها وبين أي سيارة أخرى، وقد يكون هذا هو السبب الذي يرفع من قيمتها.

كما أنه هذا أيضًا هو ما يجعلها سيارة مميزة عن أي سيارة أخرى، فهي سيارة غير منتشرة حتى الآن بالكثير من الدول العربية، وبما أن السيارة أصبح لها عدد جيد من المستخدمين الذين يثقون بها، فإن هذا يعد إنجاز كبير من قبل شركة هوندا، والتي ساعدتها إلى أن تصل لهذه المرتبة.

فاستطاعت السيارة هوندا اكورد 2020 أن تحصل على ثقة مستخدميها من خلال ما تقدمه لها شركة هوندا من خامات مميزة ومواصفات قوية، بالإضافة إلى جودة التصنيع والتقفيل القوي جدًا لها، ومن المعروف عن السيارة أنها يابانية المنشأ، كما أنها تابعة لتوكيل الفطيم.

أما بالنسبة لتصنيف السيارة، فهي كسيدان مدمجة متوسطة الحجم، كما أن هذه السيارة تتميز عن العديد من السيارات الأخرى بتصميمها، فهو أكثر من رائع، فهو يشبه كثيرًا تصميم سيارة هوندا سيفيك، ولكن تصميمها أفضل وهجومي بشكل أكبر.

هذا بالإضافة إلى أن أداء السيارة ممتاز للغاية، وهو المعتاد دائمًا من سيارات هوندا، وهي من السيارات التي تتناسب بشكل أكبر مع فئة الشباب.

مميزات سيارة هوندا اكورد 2020

هناك العديد من المميزات التي تُعرف  بها سيارة هوندا اكورد 2020 عن أي سيارة أخرى، وقد ساعدت هذه المواصفات على زيادة ثقة مستخدميها بها على الرغم من تسعيرتها المرتفعة، ومن أهم مميزات هذه السيارة ما يلي:

  • تتميز السيارة بأن تصميمها الخارجي أكثر من ممتاز، وأنه تصميم هجومي بشكل واضح.
  • كما أن السيارة تسارع من صفر إلى مائة كيلو متر في الساعة الواحدة، في 9.6 ثانية، وهذا التسارع يعتبر تسارع ممتاز.
  • كما أن السيارة تتميز بأن مساحة التخزين بها كبيرة جدًا ومتعددة، هذا بالإضافة إلى أن مساحة الشنطة الخلفية قد تصل إلى خمس مائة وعشرة لتر.
  • أما بالنسبة لمساحة الرؤية بهذه السيارة أيضًا تعتبر جيدة.
  • أما عن وضعية القيادة في السيارة، فهي رياضة ممتعة للغاية.
  • كما أن السيارة من الداخل واسعة جدًا، فهي من السيارات المناسبة لاستخدام العائلات.
  • ومن أهم مميزات سيارة هوندا اكورد 2020 أنها موفرة جدًا للوقود، فهي تستهلك فقط خمسة وأربعة من عشرة لتر لكل مائة كيلو متر.

عيوب هوندا اكورد 2020

استطاعت السيارة أن تثبت أنها من أنواع السيارات المميزة، و مميزاتها عديدة جدًا، ولا يوجد بها العديد من العيوب، فمن عيوبها القليلة:

  • دائمًا ما تنافس السيارة سيارات بريميم، ولكنها دائمًا ما تخسر أمامها من حيث الكماليات.
  • كما أن الأداء العام للسيارة جيد، ولكنها أقل نوعًا ما عن أداء السيارات المنافسين لها.

مواصفات هوندا اكورد 2020

إن موديلات هوندا اكورد تبدأ بمحرك توربيني بقوة مائة واثنان وتسعون حصان، بسعة واحد ونصف لتر بأربع اسطوانات، كما أنها تأتي أيضًا بمحرك تيربو بقوة 252 حصان، بسعة لترين وأيضًا رباعي الاسطوانات.

كما أنها تأتي مع ناقل حركة يدوي له ست سرعات، وعن ناقل الحركة الأوتوماتك فهو بعشر سرعات، وبسرعة أوتوماتيكية تتغير بشكل سلس للغاية.

أما عن المحركين فهم يعملا بسلاسة، ولكن سعة اثنان لتر لا تعمل على توفير اندفاعًا من الطاقة، يساعد فى سهولة تدوير الإطارات الأمامية، كما أنها سوف يشعر بقوته من الغيار الأول.

هذا بالإضافة إلى توافر اكورد 2020 الهجين، والتي تعمل بمحرك رباعي الاسطوانات، بالإضافة إلى محركين كهربائيين.

وعن هيكل السيارة فهو رياضي، يساعده على تحقيق التوازن الحقيقي بفوزه بسيارة سيدان رياضية، وفي نفس الوقت فوزه بسيارة عملية وعائلية أيضًا.

متجر عسل الصفوة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020