محليات

“وزارة التجارة” أول جهة حكومية تمنح شهادة التميز المؤسسي ب4 نجوم

بطموحٍ يعانق عنان السماء وامتداداً لمسيرة مليئة بالإنجازات حصلت وزارة التجارة على شهادة التميز المؤسسي، بحيث تكون أول جهة حكومية تُمنح شهادة ( Recognised For Excellence 4 Stars ) وهي شهادة بأربع نجوم للتميز المؤسسي من المنظمة الأوروبية لإدارة الجودة، لتصبح من ضمن أربع جهات حكومية فقط حاصلة على هذه الشهادة حول العالم.

وصرح وزير التجارة الدكتور ماجد عبدالله القصبي عبر حسابة في تويتر قائلاً: ” أهنئ فريق العمل الطموح بوزارة التجارة لتحقيقهم شهادة التميز المؤسسي كأول جهة حكومية في المملكة وأشكرهم على جهودهم الإبداعية وعملهم المؤسسي لتكون الوزارة ضمن 10% من المنظمات الحائزة عليها في العالم”.

وكان من أبرز الإنجازات التي بناءاً عليها نالت الوزارة هذه الشهادة، التقدم 103 مرتبة في مؤشر بدئ النشاط التجاري، وتعزيز منظومة التشريعات بأكثر من 50 تشريع، وتسهيل الإجراءات لخدمة العملاء وأتمتة 73 خدمة، كما نشرت الوزارة عبر حسابها في تويتر العديد من إنجازاتها بالتفصيل.

وأوضحت التجارة أن من أسباب التميز إطلاق مبادرات نوعية تعزز المنظومة التجارية، وتطوير العمليات والخدمات وحوكمتها، وتمكين العمل المؤسسي ورفع مستوى الأداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى