الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

يأمل فيكتور فونت، المرشح المحتمل لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، في إقناع الأرجنتي …

هل ينجح رئيس برشلونة المحتمل لإقناع ميسي بالتجديد؟

هل ينجح رئيس برشلونة المحتمل لإقناع ميسي بالتجديد؟
منذ أسبوعين

36

0

يأمل فيكتور فونت، المرشح المحتمل لرئاسة نادي برشلونة الإسباني، في إقناع الأرجنتيني ليونيل ميسي بالاستمرار مع الفريق.

ويعتبر ميسي كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن ملعب كامب نو، خلال الصيف الماضي، في أعقاب الخسارة التاريخية بنتيجة 2-8 أمام بايرن ميونيخ الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن ليو تراجع وقرر الاستمرار مع البارسا حتى انتهاء عقده في صيف 2021، ليحق له وقتها الرحيل مجانا.

وارتفعت وتيرة الخلافات بين ميسي وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة السابق، الذي رحل عن منصبه مؤخرا بعد تعرضه لوابل من الانتقادات اللاذعة.

وقال “فونت”، المرشح لرئاسة النادي الكتالوني، في تصريحات صحفية له اليوم، إنه “لا يوجد بديل مناسب لميسي بنفس كفاءة وإمكانيات اللاعب”، مضيفًا: “علينا أن نمنع رحيل ميسي نحو أحد المنافسين، نتمنى أن نخلق له جوا مناسبا، حتى بعد اعتزاله ليحصل على منصب في النادي”.

وعن وسيلة إقناع ميسي بتجديد عقده والاستمرار في برشلونة، قال: “هو في حاجة لمشروع قوي وتنافسي وناجح على كافة الأصعدة، أعتقد أنه يمكن للمدرب (تشافي هيرنانديز) أن ينجح في ذلك”، مشيرًا لرغبته في جلب تشافي لتولي الإدارة الفنية للبارسا، بقوله: “مصداقية تشافي وعلمه الغزير في عالم كرة القدم ربما هي الوسيلة الأنسب لإقناع ميسي بالبقاء، هما صديقان وتربطهما علاقة قوية للغاية”.

يشار إلى أن فيكتور فونت، هو رجل أعمال رائد في مجال الاتصالات، ويبلغ من العمر 48 عاما، ومرشح بقوة لخلافة بارتوميو في السنوات المقبلة.

متجر عسل الصفوة

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020