الموسوعة

أخبار عاجلة

مواضيع ذات صلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

طريقة التسجيل في مرسول يبحث عدد كبير من المواطنين السعوديين عن طريقة التسجيل في …

تعرف على طريقة التسجيل في مرسول

طريقة التسجيل في مرسول
منذ أسبوع واحد

40

0

طريقة التسجيل في مرسول

يبحث عدد كبير من المواطنين السعوديين عن طريقة التسجيل في مرسول، فإن جميع المواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية يتعاملون من خلال هذا التطبيق الذي حصل على تقييم عالي بفترة وجيزة.

ما هو تطبيق مرسول

يكون تطبيق مرسول واحد من التطبيقات الرائعة في المملكة العربية السعودية وهو يعمل على توصيل كافة الطلبات من وإلى أي مكان في المملكة العربية السعودية، والمقصود بهذا هو أن تتمكن من الحصول على المنتجات التي ترغب فيها من المتجر ويقوم مرسول بتوصيل هذا المنتج إلى باب المنزل مهما كان موقع المتجر أو موقعك.

موقع البوابة من داخل المملكة العربية السعودية يقوم اليوم يأخذنا في رحلة حول تطبيق مرسول السعودي، كما أنه يعرض لنا من خلال هذا المقال طريقة التسجيل في مرسول، إذا كنت ترغب في العمل من خلال هذا التطبيق المميز، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق حصل على تقييم عالي من المقيمين داخل المملكة السعودية.

ما هي طريقة الطلب من مرسول

إذا رغبت في الحصول على طلب من خلال تطبيق مرسول ما عليك سوى أن تقوم باختيار المنتج الذي ترغب فيه من المتجر الذي تفضله، والجدير بالذكر أن المواطن يتمكن من التعامل من خلال أي متجر أن تفضله فلا داعي للاضطرار والتعامل من خلال متجر واحد أو عدد محدود من المتاجر.

يتمكن المواطن بعد ذلك أن يقوم بإرسال طلب إلى التطبيق، وهنا يقوم التطبيق بتقديم لك العروض المتاحة وهي تكون عروض مقدمة من أفراد العمل في تطبيق مرسول وأنت يكون لك الحرية في اختيار المندوب الذي يقدم لك أفضل سعر، والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يضم عدد كبير جدًا من المندوبين.

من الممكن التعامل مع تطبيق مرسول في حالة الرغبة بالحصول على الأطعمة والمشروبات من الهايبر ماركت، وكما ذكرنا من قبل لا يوجد أي تقييد في اختيار المطعم أو المتجر، ويكون هذا الأمر من أهم مميزات التعامل مع تطبيق مرسول.

ما هي طريقة التسجيل كمندوب في تطبيق مرسول

تتمكن من معرفة طريقة التسجيل في مرسول وتنفيذها بسهولة، فهو يكون من التطبيقات السهلة والمرنة في التعامل ويتم ذلك بخطوات بسيطة وهي:

  • في البداية لتتمكن من تنفيذ خطوات طريقة التسجيل في مرسول يجب أن تقوم بتحميل التطبيق على الهاتف الخاص بك، ويكون هذا التطبيق متاح للهواتف الأندرويد ومتاح إلى الأيفون أيضًا.
  • بعد تحميل التطبيق تقوم بفتح صفحة الاشتراك وهذا يكون بثلاثة طرق وهي إما من خلال الجوال أو من خلال تطبيق جوجل، والطريقة الثالثة تكون فتح الصفحة عبر موقع فيس بوك.
  • سوف تظهر أمامك الرئيسية من التطبيق وبهذا تكون توصلت إلى تنفيذ أولى خطوات طريقة التسجيل في مرسول بنجاح وما عليك سوى اكتمال الخطوات.
  • من خلال الصفحة الرئيسية تتمكن من معرفة المتاجر النشطة في وقت دخولك على التطبيق، كما تتمكن من عمل بحث على المتاجر التي ترغب في التعامل من خلالها.
  • من خلال تلك الصفحة تجد خانة مكتوب عليها طلباتي، وتكون تلك الخانة محتوية على الطلبات المطلوبة من المتجر أو المطعم، كما توجد خانة أخرى باسم الملف الشخصي الخاص بالمندوب.
  • بذلك تكون نجحت في تنفيذ خطوات طريقة التسجيل في مرسول، فأنت من خلال الصفحة الرئيسية تتمكن من اختيار المتجر والحي الذي تقوم بتوصيل الطلبات فيه.
  • سوف تتمكن من معرفة الطلبات التي قمت بتنفيذها، كما تتمكن من البحث عن متجر بعينه ويكون من السهل التعرف على المتاجر الموجودة بالجوار وعدد من المعلومات التي تفيدك.
  • وقت الضغط على أيقونة سجلي كمندوب سوف يزيد عدد المندوبين بك وتتمكن من معرفة الطلبات باستلام إشارة عند نزول طلب جديد من خلال المتاجر النشطة والمتاحة.
  • يتم إبلاغ كل مندوب تابع إلى المتجر الذي يقع على بعد مسافة لا تزيد عن عشرة كيلو متر وهذا يكون بحد أقصى، ويكون ذلك في إطار توصيل الطلبات بشكل سريع وفوري.

ما هي خانة طلبات الانتظار

بعد إتمام خطوات طريقة التسجيل في مرسول تتمكن من الوصول إلى خانة الطلبات وهي التي تمكن المندوب من معرفة الطلبات الموجودة على المتجر، من خلال خانة طلبات الانتظار يتمكن المندوب من التعرف على بداية يومه بالعمل ومعرفة أماكن المتاجر المتاحة والعملاء المتواجدين وفي انتظار وصول الطلبات.

ما هي خانة بيانات المندوب

هذه الخانة يتمكن المندوب من خلالها معرفة رصيد حسابه، ويتمكن من خلالها معرفة الرصيد الإجمالي الخاص بالمندوب، كما أن المندوب يتمكن من معرفة قيمة إجمالي الفواتير المدفوعة وبالإضافة إلى ذلك يتمكن المندوب من معرفة التعليقات وتقييم العملاء من خلال عمليات التوصيل السابقة له.

يكون من السهل أن يقوم المندوب بعمل تخصيص للحساب وهذا عن طريق الضغط على الصفحة من أعلى وهي تكون أيقونة حسابك الخاص، كما تتمكن من معرفة عدد المتاجر التي قمت بالتسجيل فيها.

خانة معلومات المتجر

عن طريقة الخريطة التي تقوم بفتحها يتم تحديد موقعك كمندوب متاح وهو يكون في الأيقونة الزرقاء وأيضًا يتم تحديد موقع المتجر المتاح الذي تقوم بالبحث عنه وهو يكون في الأيقونة ذات اللون البرتقالي، والجدير بالذكر أن خانة معلومات المتجر يوجد بها عدد المناديب المتاحين والعروض التي يقدمها كل مندوب.

كيف تكون مندوب متميز في مرسول

  • عليك أن تكون مندوب ملتزم بالوقت مع العميل.
  • مراجعة مع العميل الطلبات داخل المتجر.
  • ظل متيقظ لكل ما يجد على التطبيق.
  • يجب أن تحرص على التعامل بأسلوب راقي للحصول على تقييم مرتفع.

متجر عسل الصفوة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020