الرياضة

نادي الاتحاد يوضح موقفه من رحيل القرني وحقيقة عرض النصر

رد حامد البلوي، المدير التنفيذي بنادي الاتحاد السعودي، على التقارير التي أشارت إلى قرب رحيل حارس الفريق، فواز القرني، بسبب غضبه من الجلوس احتياطيا وعدم مشاركته مع الفريق الموسم الماضي.

وقال البلوي، في تصريحات تلفزيونية: ”فواز لاعب كبير ومهم لفريق الاتحاد، وحرصه على اللعب كأساسي وأن يشارك مع المنتخب السعودي محسوب له، وهذا طبيعي لأي لاعب، ورغبته هذه ليست جديدة بالنسبة لنا، وأكدت له أنه لا يوجد خروج من النادي ومستحيل أن أسمح لك بالرحيل. وهو قائد مهم“.

وأضاف: ”في الفترة الشتوية كرر طلب الرحيل وكررت كلامي، ومع نهاية الموسم كان متأثرا بعدم لعبه الموسم المنتهي، وقلت له احصل على إجازتك وبعدها نتحدث، وكحامد البلوي نحن حريصون على تواجدك. وقبل أسبوع حدثني مرة ثانية وقال لي ياريت تشوفوا وضعي من جديد، وجددت كلامي أن النادي لديه بطولة عربية وأنت عنصر مهم“.

وأشار: ”كلمني أيضا حسن العتيبي، وهو يقول إنه وكيل فواز القرني، وقلت له إننا لم نعط أي نادٍ موافقة وليس لدينا نية لبيعه، وفيه أندية كثيرة تحدثنا عن فواز من الموسم الماضي، وهذا الموضوع ينظر فيه مصلحة النادي أولا ثم رغبة اللاعب، وهذا مستقبله، ومطالبه مشروعه ومنطقية بالطبع، ولم أحب خروج هذه الأزمة للإعلام ولكن بعد حديث اللاعب ووكيله، نؤكد أننا حريصون على بقاء أي لاعب يرغب في البقاء معنا، وفواز عنصر مهم ولاعب ذو إمكانيات فنية عالية“.

وأردف البلوي: ”وكيل القرني لم يتحدث عن عرض من نادي النصر، ونحترم كل الأندية بالطبع، ونحن في النهاية عائلة واحدة، وحديثي للتأكيد على تمسكنا باللاعب، ولو كان يرغب في التمديد فسنقوم بذلك، وهذه لثقتنا فيه، ولكن أي لاعب لا يرغب في التواجد بالتأكيد سننظر لمصلحة الفريق، والنادي لا يقف على أي لاعب، وفواز لم يدخل الفترة الحرة من عقده حتى الآن، والفكر الاستراتيجي للموسم المقبل تم بناؤه على تواجد القرني ضمن خططنا“.

https://youtu.be/6IKN6e-F-Ng

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى