الموسوعةتقنية ومعلومات

أفضل الباقات الدولية وباقة السودان اسبوع سوا

باقة السودان اسبوع سوا

منذ إطلاق شركة الاتصالات السعودية لخدمة سوا الدولية، بالإضافة إلى باقة السودان اسبوع سوا، فقد أتاحت للأشخاص المنضمين لها فرصة التواصل ما بين عائلاتهم في هذه الدول: مصر واليمن والسودان.

خدمة سوا الدولية وباقة السودان اسبوع سوا

هذه الخدمة المتميزة التي تم إصدارها من شركة الاتصالات السعودية، حيث تميزت بتوفير فرصة للاتصالات الدولية للعديد من الدول المختلفة في اللغات والأماكن، منها: مصر وباكستان والهند وبنغلادش والسودان.

أطلقت الشركة عرضًا لا يقاوم وخاصًا للمشتركين في هذه الخدمة، حيث أوضحت أنه يمكن للمشتركين في الخدمة سواء كانوا عملاء قدماء أو مشتركين حديثًا، فقد يمكن اختيار إضافة إلى الباقة من خلال واحدة من الميزتين المقدمة، مع إدراج فترة صلاحية ممتدة لها.

تعتبر المكالمات الدولية التي يقوم بها المشتركين في خدمة سوا من أقل الأسعار في الدقيقة الواحدة للمكالمة الدولية، وأيضًا بدون وضع الخدمة لأي حدود قد يكون المشترك ملزم بها، أو حتى تحديد رسوم للاشتراك بالخدمة.

حيث قد تم خفض الأسعار إلى درجة كبيرة حتى وصلت إلى خمسة وخمسون هللة للمشتركين في الخدمة من مصر والهند وباكستان، بالإضافة إلى بنغلادش، من خلال خطة الحلول الدولية التي تم وضعها، وقد كان التخفيض في بلاد أخرى يصل إلى التسعة والستين هللة للدقيقة الواحدة من المكالمات في كلا من الدول الآتية: اليمن والسودان وسيريلانكا.

الجوائز التي حصلت عليها الشركة

  • تم تقديم جائزة من قبل الملك عبدالعزيز، بسبب المستوى المتقدم الذي تقدمة الشركة من جودة الجيدة مما تقدمه من الخدمات في عام 2008، وفي نفس السنة استلمت جائزة من الشركة المشهورة BMG للاستشارات المالية، وكانت الجائزة بعنوان الشركات المساهمة في تقديم الخدمات التي يحتاجها المواطنون.
  • وحصلت على جائزتين إحداهما جائزة التميز للخدمات المقدمة، والأخرى جائزة للإبداع في إدارة المشروع ومركز الأمن في نفس العام 2013 .
  • بالإضافة إلى حصولها على أعلى تصنيف مميز من الوكالة العالمية وكالة ستاندرد أند بورز .
  • وأيضًا جائزة مساندة القطاع الصحي، وجائزة دبي لينكس، ولا تتوقف الجوائز عند هذا الحد فقد حازت على العديد من الجوائز بسبب خدماتها القيمة للعمال.

الاشتراك في تخفيضات باقات السودان اسبوع سوا وباقات السعودية المتاحة

أصبح بإمكانك الحديث إلى الدولة المجاورة لك بمكالمة دولية بأسعار تحبذها، وذلك من خلال الاشتراك وتنشيط الخدمة، عن طريق الاتصال بالرقم 1500، حيث ستظهر لك عدة اختيارات يمكنك منها الضغط على رقم أربعة، وبعدها قم بتحديد الرقمين دوليين مفضلين بالنسبة إليك، وقم بتفعيل خدمة خصم عليهما بنسبة تصل إلى 25 %.

باقات سوا للمكالمات والإنترنت

بالإضافة إلى المكالمات الدولية فقد أتاحت خدمة سوا باقة تخص المكالمات والإنترنت، فقد تبلغ قيمة اشتراك الفرد بها لمبلغ يصل إلى المائة والستين ريال سعودي شهرياً، فيمكنك بهذا الاشتراك الحصول على المكالمات الغير منتهية.

أما عن خدمة الأنترنت فسوف يتاح لك مقدار 20 جيجا بشكل شهري، وتتواجد العديد من الخدمات التي تقدمها باقات سوا، يمكنك التعرف عليها عند التواصل معهم من خلال الموقع الرسمي للمنصة إلكترونياً، أو عن طريق الاتصال بخدمة العملاء.

خدمات خاصة بعملاء سوا

أتاحت الخدمة عرض الأسئلة التي يطرحها المشتركين بالخدمة، حيث يمكنهم الاستعلام عن الباقة وبعض التفاصيل المبهمة عنهم، من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 900 ويشترط أن تحتوي الرسالة على رقم 8888 .

مع الوضع في الاعتبار العملاء الذين يرغبون في إلغاء تجديد الباقة تلقائياً من خلال إرسال رسالة تحتوي على رقم 7009 إلى 900 .

الاشتراك في باقات سوا حسب الاحتياجات الشهرية

يوجد عدد مختلف من الباقات التي وضعتها منصة سوا حسب احتياجات الشخص الشهرية سواء كانت من عدد دقائق للمكالمات أو للإنترنت، والتي يمكن الاشتراك بها من خلال إرسال رسالة نصية تحتوي على كود معين إلى رقم ثابت ألا وهو 900 ، حيث يعبر كل كود عن نوع الخدمة التي ترغب بها، وفيما يلي جميع الأكواد:

  • إذا أردت الاشتراك في باقة سوا بلس 30، يمكنك الاشتراك من خلال إرسال رسالة تحتوي على كود 7135 على الرقم 900 .
  • إذا أردت الاشتراك في باقة سوا لايك، يمكنك الاشتراك من خلال إرسال رسالة تحتوي على كود 7175 على الرقم 900.
  • إذا أردت الاشتراك في باقة سوا شير، يمكنك الاشتراك من خلال إرسال رسالة تحتوي على كود 7115 على الرقم 900.
  • إذا أردت الاشتراك في باقة سوا ستار بوست، يمكنك الاشتراك من خلال إرسال رسالة تحتوي على كود 7170 على الرقم 900 .
  • إذا أردت الاشتراك في باقة سوا ستار، يمكنك الاشتراك من خلال إرسال رسالة تحتوي على كود 7240 على الرقم 900 .

تعتبر أسعار باقات سوا السعودية منخفضة حيث تبدأ من الـ 35 ريال سعودي وصولاً إلى الـ 240 ريال سعودي، ويختلف السعر حسب اختيار الباقة المناسبة لك من حيث احتياجاتك الشهرية من عدد الدقائق وتصفح الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي المختلفة (يوتيوب وتويتر وفيس بوك ولينكد إن وانستغرام وسناب شات وأيضًا واتس اب).

التواصل مع الشركة

يمكنك التواصل مع المنصة من خلال الرقم 900 كما ذكرت مسبقًا، وأيضًا من خلال التطبيق باستخدام محادثة مباشرة للاستعلام عما تريده أو عن طريق الفاكس أو باستخدام البرقية الهاتفية، فيمكنك استخدام الطريقة المناسبة لك.

ما هو دعاء ختم القران مكتوب للشعراوي ؟

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً