السيارات

كيفية الحصول على قطع غيار تويوتا المدينة المنورة؟

اكلة فى دقيقتين

قطع غيار تويوتا المدينة المنورة

يبحث الكثير من أصحاب السيارات عن قطع غيار تويوتا المدينة المنورة، حيث يحتاج قطع غيار معينة وتكون أصلية، ويكون ذلك خلال الاتصال أو الذهاب إلى أحد وكلاء قطع غيار تويوتا.

أشهر محلات قطع غيار تويوتا المدينة المنورة

يساهم  سوق قطع غيار تويوتا المدينة المنورة في ظهور مشكلة بيع المنتجات المزيفة والمقلدة وشراء بعض العملاء قطع غيار السيارة بدون التأكد من جودتها وأصالتها.

ويرجع إلى عده أسباب ومن ضمنها بحث العميل عن فرق السعر غير مهتم، بما يسببه من أضرار نتيجة استهلاك هذه القطعة، لكن يفضل شراء القطع الأصلية، حتي تدوم صلاحيتها معك للأبد.

يوضح موقع البوابة بأن هناك العديد من المحلات لقطع غيار تويوتا المدينة المنورة، التي تيبع القطع الأصلية، وهي كالاتي:

الباسمة لإكسسوارات السيارات

يقع في حي الشرقية في المدينة المنورة، ويوجد فيه كل قطع الغيار الأصلية، والذي يمكن التواصل معه عن طريق رقم الهاتف 96644837875

الرحيلي لقطع غيار السيارات

يقع المحل في حي المصانع في طريق عمر بن الخطاب في المدينة المنورة، ويمكنك التواصل مع المحل عن طريق رقم الهاتف 148342441، كما يتميز الوكيل بأنه متكامل ويوجد فيه كل قطع الغيار الأصلية بأسعار جيدة وممتازة.

شركة المنيف النهدي لقطع غيار تويوتا الجملة والمستودع

يقع المحل في طريق الملك عبد الله الفرعي حي القبلتين، ويتوفر في المحل كل قطع السيارات تويوتا الأصلية، ويمكنك التواصل مع الشركة من خلال رقم الهاتف 5677003

بن شيمون لقطع غيار تويوتا

حيث يقع المحل في شارع الملك عبد الله الفرعي بجوار مسجد الدرع، وتتوفر فيه كل قطع غيار السيارات بأسعار جيدة، ويمكنك الاستفسار عن توفر قطع الغيار المتاحة من خلال الاتصال برقم الهاتف 0148347385

29 منيف النهدي

يقع المحل طريق الملك عبد الله القبلتين الدائري الثاني قبله دار السلام محطة المجلس، ويتوفر في المحل جميع قطع الغيار وزيوت سيارات تويوتا الأصلية بأسعار أقل من التي تتواجد في السوق، ويمكن التواصل مع المحل بالاتصال برقم الهاتف 014828089

الإسكندراني لبيع قطع الغيار

هو أشهر محلات قطع غيار تويوتا المدينة المنورة، الذي يقع في بني ظفر، حيث تتوفر فيه قطع غيار سيارات تويوتا  بأسعار مناسبة، ويتميز بخدمة التوصيل الورشة مجاناً، ويمكن الاتصال من خلال رقم الهاتف 0148484081

ضمان الجودة لقطع غيار تويوتا

يقع المحل في شارع عبد الله بن الزبير بن العوام مسجد الدرع، وتتوفر فيه كل قطع غيار السيارات الأصلية، ويمكن الاتصال برقم الهاتف 0148378381

أنواع قطع غيار تويوتا المدينة المنورة

يتم عرض الكثير من قطع غيار حيث تتناسب مع كل العملاء في مختلف احتياجاتهم، ومن هذه الأنواع قطع الغيار الأصلية، ويتم تصنيع هذه القطع الأصلية في شركة تويوتا نفسها، وهذا يعطي لقطع اللمعان الخاص لها، لأن  جودتها عالية، ويتم الوثوق فيها بشكل كبير.

وتم استخدام أجود وأفضل خامات في صناعتها، كما توجد كل قطعة غيار أصيلة في التوكيلات التي تخص الشركة المصنعة تويوتا، بحيث يتم تغليف القطعة الأصلية بشكل مميز مختلف عن باقي القطع الأخرى من خلال وضع العلامة المائية، التي تتميز بها شركة تويوتا.

ويتم عرض أيضا قطع غيار تويوتا التجارية، التي تتميز بجودة عالية، لكنها غير أصلية، فهي ذات جودة تشبه جودة القطع الأصلية، لكن ليس بنفس الدرجة وسعرها يكون أقل من الأصلية، ويعطي معها وجود ضمان من الشركة التي قامت بتصنيع هذه القطع التجارية.

يحرص المحلات والوكلاء الابتعاد عن عرض أي قطعة مزيفة أو ليست بجودة عالية، لأن هذا سيضر العميل حيث غرضهم ومطلبهم الأول يكون إرضاء العميل ومساعدته حيث القطع ذات الجودة السيئة تسبب للعميل الكثير من المشاكل.

شركه تويوتا

هي من الشركات الكبرى المتخصصة في صناعة السيارات، مقرها في اليابان خاصة في مدينة تويوتا تم تأسيسها عام 1937.

ومن المعروف أن تويوتا هي أول من قامت بتصنيع السيارات في العالم، ويستمر إنتاجها السنوية ليصل إلى 200 مليون سيارة كل عام، وتنتج الشركة المصنعة سيارات ب 5 علامات تجارية مختلفة.

أشهر سيارات تويوتا

تقوم الشركة بتصنيع العديد من أنواع السيارات المختلفة، من حيث التصميم والإمكانيات والمواصفات المقدمة للعميل، ومن أمثلة أنواع هذه السيارات هي سيارة تويوتا باريس وسيارة تويوتا أوريس.

سيارة تويوتا أوريس

حيث إنها تتميز بشكلها الرياضي الجذاب هذا الشكل يمنحها انطلاقة قوية عند الحركة وهي تتمتع بالكثير من المميزات الشبابية الأنيقة.

محرك سيارة اوريس ينطلق بقوة 131 حصان، وله العديد من خصائص الأمان والسلامة مثل خاصية المكابح المانعة الانزلاق.

وعندما يتم قيادة السيارة تصل إلى 100 كيلومتر، فلا تستهلك الكثير من الوقود أكثر من 4 لترات وخزان السيارة قادر على احتواء 50 لتر من الوقود، وهذه المميزات الرائعة فريدة من نوعها بشركة تويوتا.

تمتلك السيارة العديد من الإمكانيات والمواصفات الأخرى، حيث يشعر العميل بالراحة فمثلاً مكيف الهواء داخل السيارة، مما يتيح لك الجلوس في السيارة أطول فترة ممكنة، دون الشعور بالتعب والإرهاق أو الحرارة الشديدة.

وتحتوي السيارة على 6 من الوسائد الهوائية وظيفتها تعمل على حماية الركاب والسائق وتفادي الخسائر البشرية عند الاصطدام.

سيارة تويوتا ياريس

يتميز تصميمها  بالشكل الرياضي والجرئ، ومن مميزاته أنه يتمتع بالأمان والسلامة للركاب وقوة محركها تصل إلى 90 حصان، وقامت شركة تويوتا  بوضع تعديل على تصميم السيارة عن طريق وضع علامة  الإكس عند مقدمة السيارة، حتى تزيد من جاذبيتها إلى جانب المصابيح الأمامية لزيادة أناقتها.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

Final member of worldwide �70m steroid distribution gang is jailed online steroids australia two dead, 4 hospitalised after gas leak at pharma unit in visakhapatnam