الموسوعة

تعرف على أخر تخفيضات الخطوط السعودية 2020

تخفيضات الخطوط السعودية 2020

إذا كنت مقيم في المملكة السعودية و ترغب في الذهاب إلى رحلة يجب أن تعلم  تخفيضات الخطوط السعودية 2020، فهي تعمل دومًا على تقديم عروض مميزة يسعد بها جميع العملاء.

نبذة عن الخطوط السعودية

تكون الخطوط الجوية السعودية هي شركة الطيران الوطنية السعودية للنقل الجوي، وهي تكون واحدة من أعضاء الاتحاد العربي في رابطة النقل الجوي، وقامت شركة الطيران الوطنية مطار الملك عبد العزيز الدولي المتواجد في مدينة جدة مقرًا رسمياً ورئيسياً لها.

اليوم سوف نتعرف سوياً على آخر عروض و تخفيضات الخطوط السعودية 2020، فإنها من الشركات التي تحرص على تقديم عروض متميزة على رحلات السفر من حين إلى آخر وهذا أكثر ما يميزها عن الشركات المنافسة لها داخل المملكة العربية السعودية، كل ما ترغب معرفته سوف تجده في هذا المقال المقدم عن طريق موقع البوابة.

معلومات حقيقة عن شركة الطيران الوطنية

تقدم شركة الطيران الوطنية خطوط ورحلات جوية لأكثر من مائة دولة في قارة آسيا وأيضًا تقدم خدمات مميزة في منطقة الشرق الأوسط وكذلك الأمر عن قارة أوروبا، ولا ننسى الخدمات المتميزة التي يصل عليها العميل المتجه إلى أفريقيا وأمريكا الشمالية أيضًا، وهذا الأمر جعلها تتميز وتتفوق على الشركات المنافسة لها في وقت وجيز.

يتم إقلاع طائرة من فروع الشركة الوطنية السعودية بمعدل ثلاث دقائق، وفي منتصف عام ألفين وستة عشر ميلادي تم الإعلان عن ضم شركة فلاي أديل إلى شركة الطيران الوطنية السعودية، ويكون هذا الأمر جزء من الخطة التي وضعتها الشركة ومن المنتظر أن تحقق جميع أهدافها في التوسع بقدوم عام ألفين وعشرين ميلادي.

أهم فروع شركة الوطنية السعودية الجوية

  • تمتلك شركة الوطنية فرع في مطار الملك خالد الدولي وهو متواجد في مدينة الرياض.
  • مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي يكون أحد فروع الشركة الوطنية السعودية، وهو موجود داخل المدينة المنورة.
  • كما أن مطار الملك فهد الدولي واحد من فروع شركة الوطنية السعودية في مدينة الدمام.

هل يوجد تبادل رموز بين تحالف تيم سكاي والشركة الوطنية

في البداية يجب التعرف على تحالف تيم سكاي وهو يكون أكبر ثاني تحالف في العالم، وفي بداية عام ألفين ميلادي تم إبرام اتفاقية بين تحالف تيم سكاي وشركة الوطنية السعودية للنقل الجوي، وهذا التحالف بعد انضمام الوطنية السعودية وعدة دول أخرى أصبح يضم هذا التحالف حوالي تسعة عشر شركة طيران عالمية.

يكون تاريخ انضمام شركة الطيران إلى تحالف تيم سكاي في عام ألفين واثني عشر ميلادي، وتعتبر شركة الطيران الوطنية السعودية أول شركة من منطقة الشرق الأوسط تدخل في هذا التحالف، أما عن ترتيبها فهي تكون الدولة رقم ستة عشر في التحالف، وفي نفس يوم الانضمام إلى التحالف تم إطلاق طائرتان من الشركة الوطنية تحمل شعار تحالف تيم سكاي.  

أهم الواجهات في دول تحالف سكاي تيم

  • الخطوط الجوية التشيكية.
  • الاتحاد للطيران.
  • جارودا اندونيسيا.
  • كوريا للطيران.
  • الطيران العماني.
  • الخطوط الملكية المغربية.
  • الخطوط الجوية الفيتنامية.

 تخفيضات الخطوط السعودية 2020 حقيقة أم أكذوبة

تقدم شركة الوطنية للطيران السعودي مجموعة من عروض و تخفيضات الخطوط السعودية 2020  على فترات متتالية ومن أهمها حجز مكان إقامة العميل وهذا في حالة السفر السياحي، ومن الخدمات المقدمة تحديد عدد الأفراد وأيضًا كما يتم عرض مجموعة من المقطوعات الموسيقية والأغاني وكذلك برامج الأطفال المتنوعة.

كما توفر الشركة الوطنية السعودية تخفيضات الخطوط السعودية 2020 للمواطن العسكري وهذا ما تم تأكيده على لسان صحيفة عاجل السعودية، وكان هذا بعد سؤال أحد المواطنين العسكريين عن حقيقة هذا التخفيض، كما توفر لهم إمكانية الحجز عن طريق الإنترنت دون الذهاب إلى المقر الرئيسي.

الجدير بالذكر أن المواطن العسكري يتمتع بـ تخفيضات الخطوط السعودية 2020 حتى مع الحجز عن طريقة الموقع الرسمي الخاص بالشركة، فمن الممكن تحديد المكان وقطع التذكرة عبر هذا الموقع.

ما هو رقم التواصل مع الخطوط السعودية

تحرص الشركة الوطنية على تقديم خدمات متميزة وهذا من خلال الاتصال عبر أرقام الهواتف الموحدة والمتاحة طوال اليوم، ويكون رقم الخطوط السعودية الموحد من المملكة العربية السعودية هو 920022222، أما عن الدعم الفني فهو يكون متاح في أوقات العمل الرسمية والمقررة أن تكون بداية من  الساعة الثامنة صباحًا وحتى تمام الساعة  الثانية عشر بعد منتصف الليل.

كما توفر الشركة امكانية التواصل مع فريق الدعم الفني عبر البريد الإلكتروني، ويكون رقم مركز الشحن الخاص الخطوط الجوية العربية السعودية هي 1668 92000 966+، أما عن وظائف الخطوط السعودية فيتم التقدم لها أو التواصل مع فريق إدارة الموارد البشرية.

عروض وتخفيضات خطوط الطيران على البضائع

سوف تتمتع بمجموعة تخفيضات الخطوط السعودية 2020 التي تخص الشحن والبضائع، فإن الشركة تقدم خدمة نقل الأمتعة الخاصة بالمسافر بأسعار مخفضة، ويحصل المسافر على تخفيض يصل إلى نسبة أربعين بالمائة على حجم الأمتعة الزائدة بالكيلو جرام وهذا يكون في حالة الدفع عن طريق الدفع الإلكتروني وهذا يكون عن طريق السعودية دوت كوم.

كما توفر عروض على الحجز عن طريق الموقع الرسمي الخاص بشركة الوطنية السعودية، يمكن المواطن السعودي من الحجز عبر الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام التشغيل آندرويد وأيضًا الهواتف التي تعمل بنظام آي أو إس وهذا للهاتف الآيفون، والجدير بالذكر أن كل هذا يتم في بضع لحظات قليلة قليلة ويحصل على تذكرة السفر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى