الموسوعة

أخبار عاجلة

صوت معنا

ما رأيك فى شكل الموقع الجديد

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء ح …

بالشراكة مع جامعات عالمية.. محمد بن راشد يطلق برنامج “قيادات دبي”

أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، برنامج “قيادات دبي” ضمن “مركز محمد بن راشد لإعداد القادة”، لتمكين 50 شخصية قيادية في المؤسسات الحكومية بدبي.

يأتي ذلك بالتزامن مع احتفال المركز التابع للمكتب التنفيذي لصاحب السمو، بتخريج طلبة الدفعة الثالثة من “برنامج القيادات المؤثرة” والدفعة الأولى من “برنامج الانتداب الدولي للقيادات الإماراتية”، بعد تجربة تدريبية شاملة لتطوير إمكاناتهم وقدراتهم وخاصة القيادية منها، وتحديداً في أوقات الأزمات والتحديات وفق نموذج محمد بن راشد للقيادة بمعاييره العالمية وأبعاده الإنسانية.

وينطلق برنامج “قيادات دبي” في تصميمه من نموذج محمد بن راشد للقيادة وفق عناصر أساسية هي التطوير الشخصي، وتخصيص موجه عالمي للمشاريع التطبيقية، والتدريب على الوصفة القيادية للمنصب، ودعم تحقيق الوجهات الاستراتيجية الجديدة ..ويتم تنفيذ البرنامج الجديد بالشراكة مع جامعة IESE الاسبانية.

ويعد هذا البرنامج، الذي أعده مركز محمد بن راشد لإعداد القادة بالشراكة مع جامعات عالمية، من أكثر البرامج كفاءة على مستوى المنطقة لمقاربته الشمولية في الإعداد والتأهيل.

ومنح “برنامج الانتداب الدولي للقيادات الإماراتية” شهادات التخرّج لدفعته الأولى التي ضمت هذا العام 30 خريجة وخريجاً خاضوا المساقات النظرية والعلمية والتدريبية للبرنامج بنجاح خلال ستة أشهر من الإعداد المكثف.

ويشكل تخريج أعضاء البرنامجين تتويجاً لمسيرة مركز محمد بن راشد لإعداد القادة الذي خرج منذ تأسيسه في العام 2003 أكثر من 700 شخصية قيادية إماراتية في مختلف القطاعات والتخصصات تساهم على نحو فعال في الارتقاء بالمسيرة التنموية في الدولة وتحقيق أهدافها المستقبلية وطموحها اللامحدود تحت شعار هويتها “لا شيء مستحيل”.

متجرك لأفضل الإكسسوارات التقنية، جودة عالية، اسعار مميزة!

مواضيع قد تعجبك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

جميع الحقوق محفوظه صحيفة البوابة © 2020