السيارات

تفاصيل عن وكيل هافال في القصيم

وكيل هافال في القصيم

يقوم وكيل هافال في القصيم باستيراد هذا النوع من السيارات الرياضية والدفع الرباعي متعددة الاستخدامات وبيعها، ويقدم الكثير من العروض بهذه السيارات الصينية وتوفير خدمات الصيانة وغيرها من الخدمات.

شركة هافال للسيارات

قبل أن نتحدث عن وكيل هافال في القصيم، سنتعرف نبذة عن شركة هافال كالآتي:

هافال هي شركة صينية رائدة في مجال السيارات الدفع الرباعي عالية الأداء طوال 15 عام الماضية، وهي أكبر سوق للسيارات في العالم، ولديها نحو 4 ملايين عميل.

عملت شركة جريت وول الصينية على إنتاج سيارات هافال منذ عام 2002 ولم تتوقف عن إنتاج وصناعة هذه السيارات الصينية حتى الآن، حيث هافال أصبحت من أهم العلامات التجارية المستقلة التابعة لجريت وول في عام 2013 التي احتفلت فيه هافال بإطلاق سيارة المليون في فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتعتبر هافال من أول العلامات التجارية الصينية، التي تعمل على إنتاج هذه الفئة من السيارات، على الرغم من وجود الكثير من الشركات السيارات الصينية.

وتعمل الشركة لكي تصبح من أهم الشركات لصناعة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات suv حول العالم، واستطاعت الشركة من الحصول على المرتبة السادسة في سباق رالي داكار، الذي يتم على الطرق الوعرة بمسافة تصل إلى 900 كيلو متر يومياً.

يوضح موقع البوابة يرجع نجاح الشركة وانتشارها هو الالتزام وخدمة العملاء، كما تستخدم الشركة أحدث التقنيات لتوفير مميزات السلامة العالية، مما يساهم في تجنب الاصطدام ويوفر أكثر قدر من الحماية.

إنجازات شركة هافال

كما استطاعت هافال الحصول على الكثير من الجوائز ولها العديد من الإنجازات الأخرى كالآتي:

في عام 2015 استطاعت هافال الحصول على لقب أفضل العلامات التجارية في الصين من شركة جريت وول، كما أنها فازت في سباق رالي تكليما كان لهذه السنة، وترشحت إحدى سيارات الشركة وهي سيارة h2 جائزة أفضل سيارات الدفع الرباعي في تشيلي في نفس العام.

في عام 2017 حصلت إحدى سيارات الشركة وهي سيارة هافال h6 على جائزة أكثر سيارات الدفع الرباعي قيمة في أستراليا في عام 2017، وحصل محركها التوربيني، التي تنتجه شركة هافال على جائزة واحد من أفضل 10 محركات في الصين في هذه السنة.

في عام 2018 ترشحت أحدث سيارات الشركة وهي سيارة هافال h9 للحصول على جائزة أفضل سيارات الدفع الرباعي في أستراليا لهذا العام، واستطاعت الشركة من الحصول على جائزة تقييم الموزعين في جنوب أفريقيا.

 وكيل هافال في القصيم

استطاعت بعض معارض السيارات، التي أخذت وكالة شركة هافال في القصيم، التي تتميز هذه المعارض خبراتها الكبيرة في مجال السيارات، وتعمل على تقديم الخدمات ذات الجودة الكبيرة والكفاءة المرتفعة، والتي تحتوي على فريق عمل من أصحاب المهارات العالية.

ويقوم وكيل هافال في القصيم الحصري بتقديم العديد من الخدمات الخاصة بهذه السيارات مثلاً استيراد سيارات هافال h9 وh6 وغيرها من السيارات وبيعها، بالإضافة إلى توفير كراجات الصيانة في القصيم وتوفير قطع الغيار الأصلية.

تنتشر معارض لبيع السيارات في القصيم ومنها مؤسسة المملكة العربية التجارية ومعرض البحر العربي هما الوكلاء لسيارات هافال، ويمكن زيارة هذه المعارض للحصول على العديد من الخدمات التي يحتاجها أصحاب السيارات.

كما يمكن هؤلاء الأشخاص زيارة مراكز الصيانة السريعة للسيارات التابعة ل وكيل هافال في القصيم.

مواصفات سيارات هافال عام 2020

بعد أن تعرفنا عن وكيل هافال في القصيم، نجد أن موديلات هافال متنوعة وكثيرة ومن موديلات 2020 h2 وh6 وh9، التي تميزت بالمواصفات الرائعة وبأسعارها المناسبة، حيث يتم صناعة جميع الموديلات على حسب أعلى معايير تصميم المطابقة للسيارات والجودة الأوروبية كالآتي:

 مواصفات هافال h6 2020

هي ذات تصميم الرياضي بقياسين 18 و19 بوصة مع فتحة سقف كهربائية بانورامية ومصابيح أمامية بتقنية يد تعمل بشكل أوتوماتيك مع مصابيح ضبابية أمامية، وأسفل المصد الأمامي على المصد الخلفي، ويوجد مصابيح ليد ويوجد مصابيح ضباب خلفية، ويوجد مسجل بعدد 10 سماعات وشاشة ملاحة وشاشة معلومات

ويوجد مكابح للطوارئ وزر للتحكم في شاشة التنقل بين الخيارات كما يوجد خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الإطارات والمكابح المانعة للانزلاق والتحكم في الثبات وقت التحكم في الجر والمساعدة في الصعود والنزول المرتفعات، إلى جانب وجود وسائد هوائية أمامية وجانبية.

 مواصفات هافال h9 2021

ذات مظهر رياضي، يوجد بعض التحديثات الخارجية ومنها مقدمة السيارة وهي المصابيح الأمامية، التي اعتمدت على الخطوط الصريحة في تصميمها بعد تزويدها عدسات داخلية ووجود شبكة تهوية أمامية.

كما المصد أمامي كبير الحجم المزود بالمصابيح الضبابية والمصابيح الخلفية، ويأتي المصد الخلفي بتصميم صريح بحجم أقل بمقارنة للجيل السابق لهذه السيارة.

يوجد تنقية تبريد وتسخين المقاعد، ويوجد شاشة داخلية، ونظام صوتي وعدد من الوسائد الهوائية، ونظام التحكم في الثبات على الطرق ونظام التحذير من الاصطدام، وخاصية أنظمة القيادة المتعددة

مواصفات سيارة h2 2020

هي سيارة شبابية ولها تحديثات جديدة عن الجيل السابق وهي الواجهة الأمامية، يوجد شبكة التهوية الأمامي الذي يشبه الـ H6 بالشرائح العريضة والتصميم السداسي.
أما الأضواء الأمامية متكاملة LED نهارية ويوجد أسفل المصد الأمامي فتحة تهوية سفلية، كما يوجد فتحة سقف بانورامية.
أما الأضواء في الواجهة الخلفية تم تصميمها للأسفل، ومدمج أضواء الانعطاف وأضواء الرجوع للخلف، تتميز من الداخل بتصميم حديث ومطور التحكم فى نظام التكييف والشاشة التي تعمل باللمس

كما يوجد وسائل الاتصال وبلوتوث ومثبت السرعة وشاشة المعلومات، كما يوجد زر التحكم الصوتي القائم على الذكاء الاصطناعي.
تتوفر السيارة تتوفر بستة وسائد هوائية أمامية وجانبية وستائرية، حساسات خلفية وكاميرا خلفية مع نظام توجيهي للمساعدة للوقوف، ويوجد خاصية فرامل الوقوف الإلكترونية، ونظام الفرامل المانعة للانزلاق، ونظام الثبات الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى