غير مصنف

هكذا سخر الفنان المصري محمد رمضان من فيديو سقوطه

شارك الفنان المصري محمد رمضان، لحظة سقوطه بحفل في مدينة دبي مع متابعيه على موقع “أنستجرام”، ولكن من زاوية مختلفة، وبالتصوير البطيء، كما أنه سخر من الواقعة بالاستعانة بكلمات أغنيته “بام بام”، قائلا: “ما يقع إلا الشاطر”.

واختار محمد رمضان مقطع الأغنية الذي يقول: “مرة واحدة لقيت قلبي عمال بيبام بام، قاعد لا بي ولا علي، يا جماعة أنا شايف قنوات فضائية وعينيا قلبت يابانية ودماغي جواها حرب عالمية”.
وحصد الفيديو الذي شاركه محمد رمضان عن لحظة سقوطه في دبي أكثر من 2 مليون مشاهدة بعد 13 ساعة فقط من طرحه على أنستجرام.

وسقط محمد رمضان في مسرح مهرجان الضيافة الدولي المقام في الإمارات، ويظهر المقطع لحظة تقدم رمضان لاستلام جائزته في المهرجان، قبل أن يتزحلق ويقع أرضاً.

يشار إلى أن اتحاد النقابات الفنية في مصر، قرر وقف الممثل المصري محمد رمضان مؤقتا عن العمل لحين التحقيق معه بشأن صورة تجمعه بمشاهير إسرائيليين.

ونشرت نقابة المهن التمثيلية في مصر، الإثنين، ععبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك” قرار الوقف المقتضب.

وجاء في القرار: “قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة، الإثنين، وقف عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الأسبوع الأول من ديسمبر/كانون الأول 2020”.

وحرك محام مصري قضية مستعجلة ضد رمضان بتهمة “الاساءة للشعب المصري”، على خلفية الصور، وحددت محكمة مصرية تاريخ 19 ديسمبر لنظر القضية.

ويواجه رمضان انتقادات لاذعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور له مع مشاهير إسرائيليين في إحدى الفعاليات بدولة الإمارات، حيث نشرت صفحة “إسرائيل تتكلم بالعربية” التابعة لوزارة الخارجية الإسرائيلية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، السبت، صورة لرمضان مع المغني الإسرائيلي عومير آدام في دبي.

ثم نشرت الصفحة صورة أخرى تجمع بين رمضان ولاعب كرة القدم العربي الإسرائيلي ضياء سبع، خلال المناسبة نفسها، ورد رمضان على هذه الموجة من الانتقادات ونشر عبر حسابيه على فيس بوك وتويتر مقطعا من الفيديو يظهر فيه مع شاب ويقول فيه: “فلسطين نمبر وان”.

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى