الرياضة

نجم النصر السابق يوجه نصائح هامة لتصحيح المسار

أكد نجم نادي النصر السابق، ناصر الفهد، أن الفريق النصراوي يضم أفضل العناصر المحلية والأجنبية، لكنه يحتاج إلى بعض الأمور لتصحيح المسار خلال الفترة المقبلة.

وقال الفهد من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “جماهير نادينا الغالي، ناديكم يضم أفضل العناصر المحلية والأجنبية مع تعديل بسيط في الأجانب”.

وأضاف “برغم الأخطاء من الحكم والڤار التي شاهدها الجميع، إلا أن هناك تقصير جماعي، من الجهاز الإداري والمدرب واللاعبين. بالمختصر لازم يكون فيه حزم وتفعيل مبدأ الثواب والعقاب على الجميع، بالتوفيق ان شاء الله”.

وأصبح نادي النصر يتواجد حاليا في المركز الأخير من بطولة الدوري السعودي (كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين) بعد فوز ضمك على أهلي جدة بنتيجة 4 ـ 3، في مباراة أُقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ضمن مباريات الجولة السابعة من المسابقة.  

وعقب المباراة، رفع ضمك رصيده إلى 4 نقاط، وأصبح في المركز الخامس عشر، ليترك المركز الأخير في جدول الترتيب لنادي النصر الذي لديه 3 نقاط، ويلعب أمام الاتفاق في مباريات الجولة السابعة.  

ويحتل نادي الهلال حاليا صدارة الدوري السعودي برصيد 16 نقطة من 6 مباريات، بينما يتواجد الشباب في المرتبة الثانية برصيد 14 نقطة، وياتي الأهلي ثالثا برصيد 13 نقطة من 7 مباريات.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً