مجتمعنا

رابطة فخر الوطن التطوعية تنظم إحتفاليات اليوم الوطني الإماراتي والعماني والبحريني تحت شعار العرس الخليجي الثاني

نظمت رابطة فخر الوطن التطوعية إحتفاليات اليوم الوطني الإماراتي والعماني والبحريني تحت شعار” العرس الخليجي الثاني” ، وذلك يوم الإثنين ” 7 ” ديسمبر ” 2020 ” ، للتعبير عن فرحة عيال ” زايد ” باليوم – ( الوطني الإماراتي ) – تزامنا مع إحتفالات دول المجلس التعاون الخليجي و التي يتقارب تاريخ يومها الوطني مع تاريخ الإحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة على غرار – ( مملكة البحرين ) – و – ( سلطنة عمان ) – الشقيقتين .

و أقيم الإحتفال برعاية الشيخ / حميد بن خالد بن محمد القاسمي و الذي صرح : -” بداية أشكر كل القائمين على هذا الحفل المميز
و شكر خاص للشيخ / عبيد بن سهيل آل مكتوم – و الشيخ / ماجد بن راشد المعلا -و الشيخة / نورة آل خليفة – من ( مملكة البحرين ) – على تلبيتهم للدعوة .

سعدنا و تشرفنا بمشاركة بنوعمنا و أهلنا و عزوتنا من مملكة البحرين و سلطنة عمان إحتفالات اليوم الوطني ، و هذا واجب علينا نحن كخليجيين أن نقف وقفة رجل واحد في جميع المناسبات و في جميع الظروف ، و العرس الخليجي هو شي بسيط نقدمه نحن أبناء زايد لأهلنا البحرينيين و العمانيين ، و إن شاءالله في السنوات القادمة تكون فعالياتنا تشمل كل دول الخليج .

و أشادت ضيفة الشرف الشيخة/ نورة بنت خليفة عبد العزيز ال خليفة – ( الرئيسة الفخرية لجمعية بصمة خير من مملكة البحرين) – : ” سعيدة جدا بتواجدي بين إخواني في إحتفالات العرس الخليجي الثاني و هي فعالية أكثر من رائعة تجمع بفكرتها كل معاني الحب و الولاء و العرفان للوطن ، كما أشكر القائمين على هذا الإحتفال على راسهم الشيخ / حميد بن خالد القاسمي ” .

من جانبه أوضح ضيف الشرف الشيخ / عبيد بن سهيل ال مكتوم ، بإن تواجده في مثل هذه المناسبة هو واجب وطني خصوصا بتواجد إخواننا من مملكة البحرين و سلطنة عمان الشقيقتين لمشاركتهم الإحتفال ايضا بيومهم الوطني .

و قال الشيخ / ماجد بن راشد بن عبدالله المعلا – بإن العيد الوطني هو المناسبة نستجمع فيها كل ولاءنا للوطن ، و هي فرصة للتسابق بالمشاعر في المحبة لهذه الأرض التي لم تستثني أحد بالعطاء ، كما أن مشاركة الأخوة في أعيادهم الوطنية دافعة التاريخ المشترك و المصير الواحد ، فنحن معهم كالجسد الواحد الذي إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر و الحمى .

و حضر في العرس الخليجي الثاني بعض القناصل الممثلين لبلدانهم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة ، بالإضافة لنخبة من رجال الأعمال و الفنانين و الإعلاميين و مشاهير رواد التواصل الإجتماعي .

هذا و صرح الأستاذ / علي المازم – رئيس رابطة فخر الوطن التطوعية بإن الإحتفالية شملت العديد من الأنشطة و المشاركة كانت كبيرة من المجتمع المدني. مما أضاف جمالية كبيرة و ترجم حب عيال زايد لبلادهم و لأشقائهم من دول مجلس التعاون الخليجي ، و إن دل هذا على شيء إنما يدل على تمسكهم بالسنع الإماراتي الذي تربينا عليه و مواطنتهم الصالحة إنتهاجا بخط سير القيادة الرشيدة بهذا الخصوص .

WhatsApp Image 2020 12 09 at 8.44.00 AM 1
WhatsApp Image 2020 12 09 at 8.44.00 AM 1
WhatsApp Image 2020 12 09 at 8.44.00 AM
WhatsApp Image 2020 12 09 at 8.44.00 AM
WhatsApp Image 2020 12 09 at 8.44.01 AM 1
WhatsApp Image 2020 12 09 at 8.44.01 AM 1
WhatsApp Image 2020 12 09 at 8.44.01 AM 2
WhatsApp Image 2020 12 09 at 8.44.01 AM 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى