الموسوعةمنوعات

تردد قناة الحياة الحمراء الجديد 2021

تردد قناة الحياة الحمراء

يحتاج البعض لمعرفة تردد قناة الحياة الحمراء لتنزيلها على جهاز التلفاز الخاص بهم حتى يتمكنوا من متابعة برامج هذه القناة المميزة، والباقة الرائعة من أجمل المسلسلات التي تنفرد بعرضها.

قناة الحياة الحمراء

إن قناة الحياة الحمراء هي واحدة من ضمن مجموعة قنوات الحياة، وهي قنوات يتم بثها من خلال القمر الصناعي النايل سات، وهي قنوات مصرية، تضم كل ما قد يجذب المشاهد العربي، فهي تبث برامج في مختلف الموضوعات.

فمنها برنامج حوارية يتم فيها استضافة كبار الشخصيات المجتمعية، ومناقشة القضايا بشكل فعال، ومتميز، وهناك برامج إخبارية تبث الأخبار على مدار اليوم، وتعرض القناة كذلك شريط إخباري يظهر في أسفل الشاشة يتم عرض آخر الأخبار عليه.

وهناك برامج خاصة بالطبخ، مثل برنامج الشيف حسن، الذي يقدم به مجموعة من أشهى الأكلات من المطبخ المصري، وغيره من الأكلات الشرقية، والغربية، ووصفات الحلويات، ويتم عرض الوصفة بطريقة يسهل على ربة المنزل أن تُطبقها في المنزل بأقل الإمكانيات.

تردد قناة الحياة الحمراء

لكي تستطيع مشاهدة كافة البرامج السابق ذكرها يجب أن تقوم بضبط تردد قناة الحياة الحمراء الذي يعرضه موقع البوابة ويكون كالتالي، بالنسبة لضبط التردد فيكون على الرقم 12206 مع ضبط معدل الترميز على الرقم الآتي 27500 ويكون هذا بالاتجاه العمودي.

ويجب أن يتم ضبط معامل التصحيح على رقم 5/6  مع مراعاة أن يتم ضبط تردد قناة الحياة الحمراء على القمر الصناعي النايل سات كما قمنا بالتنويه في الفقرة السابقة، ويوجد قنوات أخرى من ضمن مجموعة قنوات الحياة مثل قناة الحياة مسلسلات.

وهذه القناة مختصة بعرض مجموعة من المسلسلات الرائعة التي تجذب المتابعين، وهناك أيضًا قناة الحياة والناس، وقناة الحياة نور، وهناك قناة الحياة 2.

وجميع هذه القنوات تُقدم محتوى متميز، وهادف يجذب المشاهدين بمختلف فئاتهم العمرية، ويجدون فيها كل ما يحتاجون إلى متابعته ومشاهدته من برامج دينية، وإخبارية، ومسلسلات وأفلام للترفيه عن النفس.

أبرز برامج قناة الحياة الحمراء

يعتبر برنامج الحياة اليوم من أبرز البرامج التي يتم عرضها على قناة الحياة، وتقوم بتقديمه المذيعة لبنى عسل، وهي من أوائل المذيعات اللاتي عملن في شبكة قنوات الحياة من بداية بثها وحتى الآن، ويتم عرضه بشكل يومي في تمام الساعة السابعة مساءً، لمدة ساعة.

يناقش هذا البرنامج كافة الأخبار التي حدثت على مدار اليوم، سواء كان في مصر، أو في الوطن العربي، والعالم، وكذلك يتم من خلاله التواصل مع المسئولين لتوضيح الأمور العالقة بالنسبة للمواطنين.

ويوجد برنامج واحد من الناس الذي يقوم الدكتور عمرو الليثي بتقديمه، وهو من أكثر البرامج مشاهدة، وفيه يتم استضافة الكثير من المشاهير من رموز المجتمع، وكذلك مناقشة بعض القضايا المجتمعية الهامة.

وهناك برنامج حكايتي مع الزمان الذي يتم عرضه يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة صباحًا، ويتم إعادة بثه يوم الجمعة الساعة الحادية عشر مساءً، وهو برنامج مختلف من حيث مضمونه، ففيه يتم الجمع بين صديقين أو زوجين لمناقشتهم في مشكلات الحياة.

كيفية معرفة مواعيد برامج ومسلسلات قناة الحياة

يمكن معرفة مواعيد عرض البرامج المفضلة، أو المسلسلات التي تعرضها قناة الحياة إما من خلال الموقع الرسمي الخاص بقناة الحياة الحمراء، وفيه يتم ذكر البرنامج، ونبذة مختصرة عنه، ومواعيد عرضه، ومواعيد الإعادة الخاصة به.

أو من خلال الصفحة الخاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، والتي يتم فيها الإعلان على البرامج، والمسلسلات، وهناك قناة خاصة بها على موقع يوتيوب، ومزودة بخاصية البث المباشر، وكذلك حساب خاص بها على موقع تويتر.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *