الموسوعةمنوعات

تعرف على أجدد عروض موبايلي مكالمات لجميع الشبكات

اكلة فى دقيقتين

عروض موبايلي مكالمات لجميع الشبكات

شركة موبايلي أحد شركات الاتصالات السعودية بجانب زين وstc تقدم أجدد عروض موبايلي مكالمات لجميع الشبكات بالإضافة إلى وجود باقات إنترنت بداخل باقات المكالمات وهذا ما يجعل الكثير البحث عن تلك العروض.

باقات موبايلي للمكالمات والانترنت 30

قدم موقع البوابة اجدد عروض موبايلي مكالمات لجميع الشبكات بالإضافة إلى خدمة الإنترنت من أحد هذه العروض عرض باقة المكالمات والأنترنت 30 حيث أنها باقة يتم دفع أربعين ريال سعودي لها مقابل استمرارها لمدة ثمانية وعشرون يوم.

في هذه الباقة يستطيع العميل أن يتمتع بحوالي مائة دقيقة يجري بها مكالمات محلية أي بداخل الأراضي السعودية كما أنه من الممكن استخدام هذه الدقائق في ارسال رسالة نصية لجميع الأرقام بشرط أن تكون من داخل السعودية.

كما أن هناك خدمة إنترنت تضاف على هذه الباقة فيها يستخدم العميل حوالي واحد جيجا انترنت من أجل تصفح المواقع بالإضافة إلى واحد جيجا إنترنت لتصفح الفيسبوك والواتساب وانستجرام.

على من يرغب الانضمام إلى عملاء هذه الباقة أن يرسل رسالة قصيرة تحتوي على الرقم 30 موجهه للرقم 1100.

في حالة انتهاء فترة الباقة ويوجد رصيد كافي فإن الباقة تتجدد اتوماتيكياً ولكن من يرغب في الخروج من هذه الباقة عليه ببعث رسالة نصية للرقم 1100 تحتوي على 030.

باقة موبايلي 75

هذه الباقة على من يشترك بها أن يدفع قيمتها بشكل مسبق وهي تسعون ريال سعودي في حين أنه يستمتع بهذه الباقة لمدة ثمانية وعشرون يوم.

في هذه الباقة يستطيع المستخدم أن يجري مكالمات محلية ويرسل رسائل نصية لجميع الشرائح التي تحمل شركات اتصالات مختلفة بداخل الحدود السعودية بمقدار خمسمائة رسالة أو مكالمة صالحة لمدة ثمانية وعشرون يوم.

يستطيع المستخدم أن يحصل على خمسة جيجا بايت أنترنت صالحين للاستخدام في تصفج جميع مواقع التواصل الاجتماعي بمختلف أنواعها.

على من يرغب في الاشتراك في هذه الباقة أن يرسل رسالة قصيرة يكتب في مربع النص رقم 75 ورسل تلك الرسالة على الرقم 1100.

في حالة تواجد رصيد كافي في حساب المستخدم ويأتي وقت تجديد الباقة فانها سوف تجدد بشكل تلقائي وبدون تدخل العميل اما إذا أراد المستخدم أن يلغي الاشتراك بها عليها بإرسال رسالة نصية بها رقم 075 وترسل على الرقم 1100.

باقة موبايلي 150

هذه الباقة من أكبر عروض موبايلي مكالمات لجميع الشبكات حيث أن المستخدم بمجرد دفع مائة ثمانية وسبعون ريال سعودي في الشهر فإنه يستمتع بعدد 2250 دقيقة أو رسالة يستخدموا داخل السعودية لمدة ثمانية وعشرون يوم.

كما يتيح للمستخدم بداخل هذه العرض أن يحصل على عشرون جيجا بايت يستخدمهم في التعامل مع جميع المواقع وانترنت بلا حدود لتصفح التواصل الاجتماعي.

على من يرغب الاشتراك في هذا العرض عليه بإرسال 150 في رسالة قصيرة على الرقم 1100 أو من يريد أن يلغي الإشتراك بها يمكنه إرسال 0150 على الرقم 1100.

يجب الانتباه إلى في حالة اتفق العميل على أن يستكمل التعامل مع هذه الباقة فيجب عليه أن يوفر مائة ثمانية وسبعون ريال سعودي في حسابه بشكل شهري.

باقة موبايلي 180

الكثير يحب أن يشترك في أجدد عروض موبايلي مكالمات لجميع الشبكات والتي منها باقة موبايلي 180 والذي تتيح للعميل أن يجري مكالمات ويرسل رسائل نصية لجميع الخطوط السعودية بشرط تواجدها بداخل الأراضي السعودية بشكل غير محدود.

فقط كل ما على العميل أن يشترك بها عن طريق إرسال رقم 180 في رسالة نصية على الرقم 1100 مع ضرورة تأكده من وجود رصيد كافي في حسابه يساوي مائتي واثنى عشر ريال سعودي لنجاح الإشتراك في هذه الباقة كما أنه يحتاج نفس الثمن كل شهر من أجل تجديد الباقة.

على من لا يريد الاستكمال في استخدام هذه الباقة أن يرسل رسالة إلى الرقم 1100 تحتوي على الرقم 0180 من أجل إنتهاء التعامل بهذه الباقة.

باقة موبايلي 220

هذه الباقة تحتاج إلى دفع رصيد قيمته مائتي وثمانية وخمسون ريال سعودي كل شهر من أجل الاشتراك بها واستخدامها لمدة ثمانية وعشرون يوم ثم تجدد بعد انتهاء تلك الفترة بشكل تلقائي بمجرد وجود رصيد يكفي تجديدها.

في حالة الإشتراك في هذه الباقة فإن الشخص يستطيع أن يقوم بمكالمات ويرسل رسائل نصية بدون قيود بشرط أن تكون تلك المكالمات والرسائل محلية أي تجري لأي شبكة بداخل أراضي المملكة العربية السعودية.

اما بالنسبة للإنترنت الذي يدعم هذه الباقة فإنه يوجد بمقدار مائة جيجا بايت لأي موقع غير مواقع التواصل الإجتماعي لان مواقع التواصل الاجتماعي بداخل هذه الباقة يستطيع العميل تصفحها باستخدام انترنت بلا حدود.

على من يريد الإنضمام إلى قائمة عملاء هذه الباقة أن يرسل رسالة نصية تحتوي على الرقم 220 وترسل على الرقم 1100 بشرط توافر ثمن الباقة في حسابه.

من يريد الخروج من قائمة عملاء باقة 220 عليه بإرسال نصية بها الرقم 0220 على الرقم 1100.

يجب الانتباه إلى أن في حالة انتهت المدة وهي ثمانية وعشرون يوم ومازال الشخص معه إنترنت أو دقائق أو رسائل فإنه يضاف له على حسابه في الباقةعندما تجدد الباقة في الشهر التالي.

باقي موبايلي 360

  • هذه الباقة على العميل الذي يود التعامل بها أن يوفر في حسابه اربعمائة ريال سعودي كل شهر من أجل دفعها بشكل مقدم للإشتراك أو تجديد الباقة عقب انقضاء فترة ثمانية وعشرون يوم.
  • في هذه الباقة يستمتع العميل بمكالمات وإرسال رسائل نصية بشكل غير منتهي حيث أن بها ميزة إمكانية إرسال 360 رسالة نصية كل يوم لجميع شبكات الاتصالات التي توجد بالسعودية.
  • أما بالنسبة للإنترنت فهي تعطي المستخدم كامل الحرية في استخدام النت في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي ول المواقع الأخرى تعطية حرية التعامل ولكن بشكل مناسب.
  • للإشتراك في هذه الباقة على الشخص أن يرسل رسالة نصية على الرقم 1100 بها رقم 360 ومن يريد إلغاء الإشتراك عليه بإرسال رسالة بها 0360 على الرقم 1100.
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً