الموسوعة

تعرف على أقوى عروض هايبر بنده هذا الاسبوع

عروض هايبر بنده هذا الاسبوع

يبحث الكثير عن عروض هايبر بنده هذا الاسبوع لأنه من اكبر المراكز التجارية التي توجد في المملكة العربية السعودية والتي تمتلك سلسلة من الأفرع على مستوي الأراضي السعودية والوطن العربي.

معلومات عن هايبر بنده السعودي

أوضح موقع البوابة أن هايبر بنده هو من اكبر وأقوي المراكز التجارية التي توجد في السعودية والتي أنشات في عام 1978 والتي في وقت قياسي استطاعت الشركة أن تثبت نفسها على ساحة شركات قطاع التجزئة على مستوى السعودية ولبنان .

يمتلك هايبر بنده حوالي اكثر من أربعمائة سوبر ماركت وفرع يجدون في جميع بقاع الأراضي السعودية وفرع واحد فقط في دبي يعمل بهم اكثر من ثلاثين ألف موظف وعامل.

أهم العروض الأسبوعية التكنولوجية

من أحدث عروض هايبر بنده هذا الاسبوع والتي اتيحت بتاريخ 2 ديسيمبر لعام 2020 والتي تخص الأجهزة الكهربائية المنزلية والهواتف والاجهزة التكنولوجية الحديثة وهي كالآتي:

يقدم هايبر بنده عرض على شاحن هواتف متنقل والذي يطلق عليه باور بانك بقوة 5000 mah بالإضافة إلى سماعة اذن لاسلكية متوفرة باللونين الاسود والاحمر جميعهم من ماركة ماك كل هذا فقط بسعر خمسة وخمسون ريال سعودي بدلاً من مائة وثمانية ريال سعودي.

كما يوجد عرض على شاحن متنقل بقوة 20000 mah وسماعة اذن لاسلكية متوفر منها اللون الأسود فقط مقدمة كعرض من شركة ماك للاجهزة الحديثة بسعر تسعة وتسعون ريال سعودي بدلاً من مائة ثمناية وخمسون ريال سعودي.

كما يوجد عرض مقدم من بندة بالإشتراك مع شركة فليبس لتصنيع الأدوات التكنولوجية وهو عبارة عن كيبورد لجهاز كمبيوتر غير محمول تعمل بخاصية اللاسلكية وبالإضافة إلى شاحن هواتف من إنتاج شركة إكستريم يعمل بقوة 10000 أمبير فقط بسعر مائة وتسعة ريال بدلاً من مائة أربعة وسبعون ريال سعودي.

أما بالنسبة لعروض هايبر بندة الأسبوعية والتي تخص الهواتف المحمولة فقط عرض هايبر بندة هاتف سامسونج نوت 10 لايت بسعر 1469 ريال سعودي ساري هذا العرض حتى نفاد الكمية.

كما قدم هاتف هواوي واي 6 بي بسعر بسيط جدًا ومغري حيث وجد هذا الهاتف بداخل العرض بسعر 579 ريال سعودي.

ويوجد بداخل عرض الهواتف المحمولة هاتف لينوفو أي 8 بسعر 489 ريال سعودي يمكن للمشتري سرعة التوجه لأي فرع من فروع بندة للحصول على هذا العرض قبل نفاد الكمية.

اما بالنسبة لعروض بندة على شاشات التلفاز فقدم بندة عروض لا منافس لها حيث عرض شاشة عرض تلفزيوني بحجم خمسة وخمسون بوصة تحمل العلامة التجارية سكاي وورث بسعر 1479 ريال سعودي.

كما يوجد شاشة تلفاز من الماركة المشهورة توشيبا بحجم ثلاثة واربعون بوصة مقدمة كعرض من هايبر بندة بسعر لا يقبل المنافسة وهو 799 ريال سعودي.

أقوى عروض بندة الاسبوعية على الاطعمة

من المعروف أن من أقوي العروض التجارية في السعودية هي عروض هايبر بنده هذا الاسبوع وكل اسبوع حيث قدم الآتي لعملائه:

  • عبوة حليب المراعي متوسط الدسم مع إمكانية الاحتفاظ به لفترة طويلة دون أن يفسد هذه العبوة مكونة من عشرة عبوات داخلية كل عبوة واحد لتر بالإضافة إلى عبوتين مجانيتين بسعر ثمانية وثلاثون ريال سعودي وخمسة وتسعون هللة.
  • أما بالنسبة لأنواع الزيوت الموجودة في العرض المقدم من هايبر بندة لهذا الأسبوع هو زيت هالة والنخيل بحجم 1.5 لتر بسعر 9.50 ريال سعودي لكل زجاجة على حدا.
  • كما يوجد كيس أرز أبو كاس بحجم عشرة كيلو بسعر 56.95 ريال سعودي من أصل 78.50 ريال سعودي.
  • كما قدم عروض على اللحوم لا تقبل المنافسة حيث يوجد كيلو من البرجر الأسترالي بسعر 36.95 ريال سعودي بعد أن كان بسعر 44.95 خارج العرض.
  • أما بالنسبة للنقانق البقرية الأسترالية فالكيلو بمنها بداخل عرض هايبر بندة يصل سعره إلى 34.95 ريال سعودي من أصل 42.95 ريال سعودي.
  • كما شملت عروض هايبر بندة عروض تخص الدجاج حيث قدم الهايبر قطع دجاج مختلفة في عبوة واحدة مثل الصدور والأفخاد مقطعين بسعر 12.95 للحبة الواحدة بشرط لا يزيد حجمها عن 900 جرام.
  • أما بالنسبة لطبق الكبد والقوانص الخاصة بالدجاج فيوجد بسعر 4.95 ريال سعودي للحبة الواحدة التي يصل حجمها إلى خمسمائة جرام فقط لا غير.
  • كما يوجد طبق صدور دجاج مستخرج منها العظام بحجم 450 جرام بسعر 17.75 ريال سعودي بعد أن كان سعرها قبل العرض 20.75 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة لعروض هايبر بندة الأسبوعية على المأكولات البحرية فقد بيع الكيلو من الجمبري بسعر تسعة وعشرون ريال سعودية وخمسة وتسعون هللة.
  • أما الكيلو من سمك القاروص البحري فقد وصل إلى سعر واحد وعشرون ريال سعودي وخمسة وتسعون هللة بداخل العرض.
  • كما أن من أفضل عروض هايبر بنده هذا الاسبوع على المأكولات المملحة مثل الزيتون المتنوع في طبق واحد ويتميز بطعم حار فقط وصل الكيلو منه إلى 16.95 ريال سعودي.
  • أما الزيتون الأسود فقد كان سعره بداخل العرض 22.95 ريال سعودي.
  • ولكن بالنسبة للخيال المخلل فقد بيع الكيلو منه بداخل عروض هايبر بندة بسعر 12.95 ريال سعودي.
  • والمخلل المتنوع ما بين الجزر والزيتون ولفت وغيرها من الخضار وصل سعر الكيلو منه في عروض هايبر بندة الأسبوعية بسعر 9.95 ريال سعودي فقط لا غير.

عروض هايبر بندة على المساحيق المنظفة

  • من عروض هايبر بنده هذا الاسبوع على صابون تنظيف الصحون من ماركة جف بسعر 14.95 للزجاجة الواحدة.
  • كما قدم مزيل البقع والأوساخ فانيش السائل بحجم 1.8 لتر بسعر 26.95 ريال سعودي
  • كما أن زجاجة الديتول التي يصل حجمها إلى اثنان لتر وصل سعرها إلى 59.95 ريال سعودي.

عروض هايبر بندة لمنتجات العناية بالطفل

  • من اقوي عروض هايبر بنده هذا الاسبوع المقدم للامهات عبوة حفاضات للاطفال من بيبي جوي مقدمة بسعر 75.50 ريال سعودي لجميع الاعمار.
  • عبوة بامبرز حفاضات للاطفال بسعر 84.95 ريال سعودي بدلاً من 107.50 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى