محليات

في قبضة رجال الأمن.. عصابات تروع المواطنين بالسلاح والخطف وتزوير تقارير طبية

اكلة فى دقيقتين

تمكن رجال الأمن العام، في عدد من مناطق المملكة من توجيه ضربات ناجحة لعدد من مرتكبي الجرائم، تنوعت ما بين السطو على المركبات تحت تهديد الأسلحة البيضاء، وإطلااق النيران، وتزوير فحوصات فيروس كورونا المستجد(كوفيد_19).

وأفاد الأمن العام، عبر مقطع فيديو، على حسابه الرسمي على موقع التدوينات المُصغر “تويتر”: أن رجال الأمن تمكنو من القبض على ثلاثة مواطنين ارتكبوا عددا من الجرائم تضمنت سرقة مركبات تحت تهديد الأسلحة البيضاء، واستخدامها في سلب المارة، وقدرت قيمة المسروقات بـ400 ألف ريال”.

وأضاف البيان، أنه تم “القبض على وافدين اثنين من الجنسية البنجلاديشية قاما بخطف وافد من بني جلدتهم، والتواصل مع ذويه في بلده الأم وطلب فدية قدرها 10 آلاف ريال مقابل إطلاق سراحه”.

كما تمكنت رجال الأمن العام، من “القبض على تنظيم عصابي مكون من ستة مخالفين لنظام الإقامة من الجنسية البنجلاديشية، قاموا بجمع أموال مجهولة المصدر وتحويلها للخارج، عبر حساب بنكي يعود لكيان تجاري تعود ملكيته لمواطن”، وأيضًا “القبض على مواطن أطلق النار على جهاز للرصد الآلي (ساهر) في أحد طرق محافظة القنفذة”.

وورد في البيان، أنه تم “القبض على مواطنين قام أحدهما بإطلاق النار بشكل عشوائي بينما قام الآخر بالتصوير والنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، كما “قبض على مجموعة من الوافدين امتهنوا تزوير تقارير طبية، تتضمن سلبية عينات فحوصات فيروس كورونا، وبيعها للراغبين في السفر إلى بلدانهم من الوافدين”.

إعلان
اظهر المزيد

albwaabh

صحيفة البوابة الإلكترونية || الإعلام بمفهومه الجديد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً