الموسوعةمنوعات

مسلسل رمضان كريم 2021 الجزء الثاني

اكلة فى دقيقتين

مسلسل رمضان كريم 2021

الكثير من الأشخاص يهتمون بالمسلسلات الرمضانية ويبحثون عن مسلسل رمضان كريم 2021 وهو الجزء الثاني من المسلسل حيث انه من المسلسلات المميزة للغاية والتي حازت على إعجاب الكثير من الناس.

مسلسل رمضان كريم

يعتبر هذا المسلسل واحد من أفضل المسلسلات العربية المصرية التي تم إذاعتها في رمضان عام 2017 حيث أنه ممتع وجيد للغاية وحاز على نسبة مشاهدة جيدة وهذا ما جعل الجمهور يطالبون بعمل جزء ثاني له، حيث انهم طالبوا بعمل مسلسل رمضان كريم 2021 الجزء الثاني وموقع البوابة سوف يقدم الكثير من الأشياء حول هذا المسلسل.

وجد مسلسل رمضان كريم شهرة كبيرة للغاية وقبول واضح من الجماهير والمشاهدين فأصبحوا يريدون أن يكون هناك جزء ثاني له لمتابعة وتكملة الأحداث التي كانت في الجزء الأول من المسلسل وذلك في عام 2017، حيث أن الممثلين الذين شاركوا في هذا المسلسل جعلوه مميز أكثر لدى المشاهدين.

الجزء الثاني لمسلسل رمضان كريم

بعد للنجاح الكبير الذي حصل عليه مسلسل رمضان كريم الذي تم عرضه في عام 2017 أصبح المشاهدين يرغبون في عمل جزء ثاني من مسلسل رمضان كريم 2021 حيث ان هناك الكثير من الأخبار والتداولات التي تقول بأن هناك جزء ثاني للمسلسل، ولكن يوجد بعض الأخبار الأخرى التي نفت هذه الأخبار المتداولة.

بعد التواصل مع المنتج احمد السبكي المخرج الخاص بمسلسل رمضان كريم وذلك حتى يتم حسم الجدل بين الأشخاص ومعرفة إذا كان هناك جزء ثاني لمسلسل رمضان كريم أم لا، حيث قال المخرج بأنهم يعملون في القوت الحالي على تجهيز جزء ثاني من مسلسل رمضان كريم وذلك حتى يتم عرضه في رمضان 2021.

كما صرح السبكي بأن المسلسل في الجزء الثاني سوف يكون بنفس الأبطال التي كانت به في الجزء الأول بدون وجود أي تغيرات على شخصيات المسلسل، حيث تابع السبكي وقال أن هذا المسلسل سيكون هو الوحيد الذي سيشارك به السبكي في رمضان 2021 حتى هذه اللحظة ما لم يجد جديد وحتى تستقر الاعمال.

احداث مسلسل رمضان كريم

تدور أحداث مسلسل رمضان كريم في شهر رمضان حيث أنه يعمل على مناقشة العادات والتقاليد الخاصة بالحارة الشعبية في كل يوم ومعرفة ما يجوز بالنسبة لهم وما لا يجوز، حيث تختلف العادات والتقاليد بالنسبة لكل مكان فليس كل العادات واحدة وتسري على كل الناس فلكل فئة أو مكان لهم عادات خاصة بهم لا يحيدون عنها.

حيث أن أحداثه تكون عبارة عن معرفة التقاليد الخاصة بكل فئة من العب وخاصة الفئة الشعبية والفقراء الذين يعيشون في الحواري وهذا ما يجعل حياتهم أصعب فيعملون على وضع بعض العادات والتقاليد التي تحميهم وتحمي أولادهم من الوقوع في الخطأ، حيث أن العادات تظل هي الركن الثابت مع مرور الزمن ولا يمكن لأحد أن يختلف عليها.

اقرا ايضا:

“بتوقيت مكة” مسلسل جديد للفنانة الكويتيه حياة الفهد

مسلسل امبراطورية التمور.. سلسلة من الإبداعات المفاجئة

رد على الهجوم الذي تعرض له مسلسل امبراطورية التمور بمشهد بطلته شهد السعودية

أبطال مسلسل رمضان كريم

يوجد الكثير من الأبطال الذين شاركوا في مسلسل رمضان كريم والذين جعلوا المشاهدين يرغبون في الحصول على مسلسل رمضان كريم 2021 حيث انه من بطولة روبي وشريف سلامة وسيد رجب وريهام عبدالغفور ومحمد لطفي ونجلاء بدر وسلوى محمد علي وسهر الصايغ ونسرين أمين وروجينا وشيرين الطحان وأحمد صيام وغيرهم من الممثلين.

العوامل التي يتوقف عليها طرح المسلسل

هناك بعض العوامل التي يتوقف عليها عرض الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم ومن هذه العوامل التي صرح بها أحمد السبكي منتج المسلسل هي أن طرح الجزء الثاني للمسلسل مرهون بالمحطات الفضائية، حيث قال بأنه إذا وجد أن هناك حماس كبير من القنوات الفضائية على الجزء الثاني من المسلسل فلن يتوانى للحظة في البدء بتصويره.

يعتبر النجاح الذي لاقاه مسلسل رمضان كريم في عام 2017 سبب قوي يجعل أحمد السبكي يفكر بالفعل في عمل جزء ثاني له وذلك في حالة كان هناك رغبة قوية من القنوات الفضائية على شراء المسلسل وعرضه، حيث ان هذا المسلسل من إخراج سامح عبدالعزيز ويوجد به كوكبة كبيرة من النجوم في التمثيل وهو من تأليف أحمد عبدالله.

توقف تحضيرات «رمضان كريم 2» بسبب روبي

واجه أحمد السبكي منتج مسلسل رمضان كريم مشكلة كبيرة خلال الفترة الماضية حيث انه يريد عمل الجزء الثاني من المسلسل، وذلك خلال فترة تحضيره للمسلسل والبدء في التعاقد مع ابطال المسلسل للبدء في تصويره بعد أن حاز الجزء الأول منه على نجاح كبير للغاية في رمضان عام 2017.

أكبر مشكلة تواجه المنتج أحمد السبكي في عرضه للجزء الثاني من المسلسل هو الفنانة روبي حيث أن المسلسل يعتمد عليها بشكل كبير للغاية وهي بطلة المسلسل وهذا ما يسبب له وجود الكثير من المشاكل في التعاقدات، حيث أن روبي قاربت بالفعل على التوقيع من عمل آخر لها غير مسلسل رمضان كريم وهذا ما قد يعطل من المسلسل.

في قادم الأيام قد نجد أن السبكي يضطر إلى عمل تغيير للبطلة حيث تصبح الفنانة روبي خارج المسلسل وذلك في حالة كانت لا ترغب في الانضمام للجزء الثاني من المسلسل لأسباب متعددة، كما انه حصل بالفعل على موافقات مبدئية من الكثير من الممثلين الآخرين الذين شاركوا في المسلسل على تكملة الجزء الثاني دون مواجهة أي صعاب.

حيث انه حصل على موافقة كل من سيد رجب وكذلك شريف سلامة وريهام عبدالغفور والبعض من الممثلين الآخرين، ومن المقرر أن تبدأ التحضيرات النهائية الخاصة بالمسلسل خلال الفترة القادمة وذلك في حالة كان المنتج أستقر بالفعل على الطاقم النهائي للمسلسل.

اقرا ايضا:

تصميم ابداعي لمزرعة حصن خيبر في مسلسل امبراطورية التمور

موجة غضب تجتاح المسلسلات السعودية لرمضان 2021

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً