العابالموسوعة

كيفية تسجيل الدخول المدرب الافضل

تسجيل الدخول المدرب الافضل

يبحث الكثير من الناس عن تسجيل الدخول المدرب الافضل وهذا لأن النسخة الجديدة من إصدار تلك اللعبة الإلكترونية لا تدعم فى بعض الدول وهناك من لا يعرفون طريقة التسجيل من الأساس.

تأسيس لعبة المدرب الأفضل

قبل أن نقوم بالتعرف على تسجيل الدخول المدرب الافضل يجب أن نتعرف على أصل تلك اللعبة وتأسيسها ونشأتها، تلك اللعبة تسمى بالإنجليزية online soccer manager تلك اللعبة تم إصدارها فى عام 2001.

في بادئ الأمر كانت تلك اللعبة فقط مقتصرة على لغات محددة مثل الهولندية والانجليزية، ولكنها حالياً توسعت فى تطوراتها حتى أنها أصبحت تحتوي على ثمانية عشر لغة من ضمنهم اللغة العربية.

ما هو مضمون لعبة المدرب الأفضل

سبب بحث الناس المتزايد على تسجيل دخول المدرب الافضل هو المحتوى الذي تقدمه تلك اللعبة وهي عبارة عن أنه هناك فرق من معظم الدول المتواجدة في العالم واللاعب يكون هو المدرب الخاص بتلك الفرق.

وليس هذا فقط بل أن اللعبة تحتوي على أكثر من نوع في التصنيف فبها تصنيف محلي وتصنيف عالمي وبها أيضًا قائمة تحتوى على أفضل مائة مدرب، وتتوافر تحديثات الفرق وانتقالات اللاعبين بشكل دوري ومتواتر حيث أنها توفق الواقع الحالي في كرة القدم

طريقة تسجيل الدخول المدرب الافضل النسخة الجديدة

النسخة الجديدة ليست متاحة في جميع البلدان، لذلك وعن طريق الخطوات التالية تستطيع تغيير الآيبي دولة لم يصلها التحديث بعد ومن خلال موقع البوابة نتعرف على الخطوات ل تسجيل دخول المدرب الافضل:

  • في البداية يجب أن نقوم بإضافة AnonymoX إلى جوجل كروم.
  • بعد تحميل الإضافة السابقة نقوم بالضغط على Add To chrome.
  • بعدها ذلك نقوم بالتأكيد عن طريق الضغط على Add extension.
  • والآن بعد أن يقوم التحميل بالأنتهاء نضغط على الأيقونة الموجودة في التولبار.
  • ثم نختار إحدى البلدان يمكننا إختيار Us للإنتقال للنسخة الجديدة و UK و NL للنسخة القديمة.

طريقة الحصول على كوينز في المدرب الأفضل

هناك كوينز تتواجد بداخل اللعبة ويمكن الحصول على تلك الكوينز بعدة طرق ومنها:

  • عندما تقوم بدعوة صديق للعب اللعبة معك عن طريق الفيس بوك أو تويتر أو الإيميل فتقوم بالحصول على خمسين كوين كهدية على كل صديق، وتلك الميزة مفتوحة فقط حتى عشرة أصدقاء ومن ثم تتوقف بشكل مؤقت ثم تعود مرة أخرى بعد وقت قصير.
  • الاستمرار في الفتح اليومي للعبة بل وأن كل فترة تقوم بفتحها في اللعبة تربح عليها كوينز مثال كل ساعتين تربح كوين واحد.
  • أن تقوم بتحقيق هدف مجلس الإدارة في النادي الذي تقوم بتدريبه وتحصل على كوينز أكثر عندما حقق الدوري أو الكأس وتكون أكبر جائزة هي عندما تحصل على الثلاثة في موسم واحد.
  • تحقيق المهام ويمكنك مشاهدة المهام من قسم الإنجازات في الجانب اليمين من الصفحة الرئيسية.
  • مشاهدة فديوهات إعلانية داخل اللعبة فتحصل على كوين واحد لكل فيديو وفي بعض الأحيان تحصل على اثنان.
  • تحميل بعض الألعاب التي تقول عليها اللعبة من خلال القائمة الموجودة في أقصى يسار الشاشة شرك الوصول لمستويات معينة بهذه الألعاب.
  • شحن الكوينز من بطاقة الائتمان.

أقوى الدوريات الموجودة داخل اللعبة

بعد التعرف على طرق تسجيل دخول المدرب الافضل وطريقة تجميع الكوينز في تلك اللعبة نتعرف على أقوى تشكيلات الدورى الأوروبى في اللعبة ألا وهو الدوري الإنجليزي بطبيعة الحال مثل الواقع وهو يعتبر أطولهم أيضًا واطوله حيث أنه مكون من 43 تشمل الدوري والكأس أي ينتظر اللاعب 43 يوم حتى ينهي الدوري ويحصل على كؤسه ومكافأته والكوينز الخاصة به، يليه الدوري الاسباني ثم الإيطالي ثم الفرنسي ثم البرتغالي .

ثاني أكثر الدوريات شعبية وأطولها هو الدوري المصري وهو 34 جولة تشمل الدوري والكأس، وثالث اقوى الدوريات هو الدوري السعودي ثم التونسي ثم المغرب ثم الجنوب أفريقي.

وقامت اللعبة مؤخرًا بإضافة بعض البطولات القارية صاحبة الشعبية الكبيرة مثل بطولة أمم أفريقيا للمنتخبات ودوري أبطال أفريقيا للفرق وبطولة أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للمنتخبات وأيضًا كأس العالم للفرق.

تطورات اللعبة

منذ تم تأسيس اللعبة وهي تشهد الكثير من التطوير ولكن منذ عام 2014 واللعبة تشهد تطوير بشكل متسارع وكبير، حيث كانت إلى عام 2016 هناك في اللعبة ما يسمى بالكروت الحمراء والصفراء حيث كانت هذه الكروت تعطي بعض الامتيازات للاعبين الذين يمتلكونها.

فمثلا الكروت الصفراء تساعد اللاعب على شراء لاعبين مع نقوض النادي إذا لم تكفي نقود النادي لهذا أو تطوير ملعب النادي الذي يدربه، والكروت الحمراء كانت تعطي ميزة حضور ومشاهدة المباراة مباشرة وتلك الميزة متاحة في اللعبة الآن دون الحاجة لشيء مميز.

كانت الكروت الحمراء صعبة الحصول عليها جدًا حيث كان لا يتم الحصول عليها إلا عن طريق شحن الحساب بمال من الفيزا الخاصة باللاعب أي نقود حقيقية وكانت أيضًا لكل مدرب نقود خاصة به بصرف النظر عن نقود نادية أو كروته الحمراء والصفراء وكان هذه النقود لا  تساعده في الكثير في الحقيقة ولكنه كان يحصل عليها بعد نجاحه في مهمة تدريب نادية وتحقيق هدف مجلس الإدارة .

لكن نظرًا لصعوبة هذا قامت اللعبة في آخر عام 2015 بتطوير اللعبة وإلغاء الكروت الحمراء والصفراء ونقود المدرب الخاصة ووضعهم في شيء جديد يسمى كوينز وهذا شيء أصبح من السهل نوعًا ما الحصول عليه .

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *