محليات

أمير الشمالية‬⁩ يشهد توقيع الشراكة بين الصحية بالمنطقة وشركة المجول

شهد ⁧‫الأمير فيصل بن خالد بن سلطان‬⁩ بن عبدالعزيز ، أمير منطقة الحدود الشمالية‬⁩, توقيع اتفاقية الشراكة المجتمعية بين الشؤون الصحية بالمنطقة وشركة فهد بن ماضي المجول، لإنشاء مبنى عيادات تخصصية ” لمرضى السكر ” داخل حرم مستشفى العويقيلة العام.

وتأتي هذه الاتفاقية تعزيزاً لإسهام القطاع الخاص في التنمية الصحية وفق ⁧‫رؤية 2030‬⁩ وتمكينه لتقديم الدعم في الخدمات الصحية من خلال النهوض بمسؤولياته الاجتماعية مشاركا للقطاع الحكومي من خلال دعم الخدمات التي تقدمها وزارة الصحة وفقا للاحتياجات الفعلية للمواطنين بجودة وكفاءة عالية.

وأشاد أمير منطقة الحدود الشمالية بمبادرة شركة فهد المجول وما تمثله هذه العيادات التخصصية من إضافةً إلى المنشآت القائمة حالياً ، داعياً رجال الأعمال بالمنطقة وخارجها للمزيد من الإسهامات النوعية لخدمة مجتمعهم بتبنيهم لمبادرات تعزز جهود الدولة لتقديم جميع أنواع الخدمات التي تشهد طلباً متزايداً.
ودعا أمير فيصل بن خالد إلى الالتزام بمبادئ ومفاهيم ⁧‫رؤية 2030‬⁩ التي يجب أن تشكل بتوجهاتها ومستهدفاتها وبرامجها مرجعاً لجميع الخطط والأنشطة في المنطقة، منوهاً بالدعم السخي الذي تقدمه القيادة الرشيدة – أيدها الله – للقطاع الصحي وحرصهما على توفير سبل الحياة الكريمة للمواطنين.

WhatsApp Image 2020 12 22 at 10.17.11 PM 1
WhatsApp Image 2020 12 22 at 10.17.11 PM 1

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً