الموسوعةتقنية ومعلومات

تنزيل برنامج التهكير لوكي باتشر الأصلي

برنامج التهكير لوكي باتشر

يعرف برنامج التهكير لوكي باتشر على أنه من البرامج الرائعة للغاية التي تساعد الفرد في التخلص من الإعلانات المزعجة التي يمكن أن تظهر.

نبذة عن برنامج التهكير لوكي باتشر

يعرف برنامج التهكير لوكي باتشر على أنه واحد من أفضل البرامج التي يبحث عنها الكثيرون وذلك لأن البرنامج يتوفر به الكثير من المميزات المختلفة، فهو من خلاله تستطيع تهكير بعض الألعاب والتطبيقات وأيضًا يمكنك من خلاله منع ظهور الإعلانات المختلفة، واليوم عن طريق موقع البوابة سنتعرف على برنامج التهكير لوكي باتشر وكيفية استخدامه وما هي أهم المميزات والعيوب.

برنامج لوكي باتشر والإعلانات

بالرغم من أن كثيرًا منا يعانون من ظهور بعض الإعلانات المزعجة التي تظهر عند تشغيل بعض الألعاب والتطبيقات المعينة إلا أن برنامج التهكير لوكي باتشر يساعد في التخلص من تلك الإعلانات بشكل نهائي ويوفر بعض المميزات الأخرى ولكنها مميزات مدفوعة ببعض الأموال المسبقة.

يوفر البرنامج العديد من المميزات الرائعة فهو تم تصميمه حتى يتم التخلص من الإعلانات التي تظهر في الألعاب حتى تستطيع الاستمتاع باللعب بشكل جيد من دون ظهور أي فواصل أو إعلانات مزعجة وتستطيع التركيز في التطبيق الذي قمت بالدخول إليه بشكل سهل للغاية وسريع خاصةً على أجهزة الأندرويد.

برنامج لوكي باتشر والتهكير

نجد أن هناك بعض التطبيقات والألعاب التي يمكن أن يقوم البرنامج بتهكيرها من دون الدفع لتلك الألعاب بالرغم من أنها ألعاب مدفوعة، ويسعى البرنامج إلى توفير تهكير الألعاب والحصول على عملات في لعبة بدون الحاجة إلى شرائها والحصول على مميزاتها من خلال ذلك، كل ما عليك هو أن تقوم بعمل روت قبل تحميل التطبيق حتى تستطيع تطبيق لوكي باتشر أن يقوم بعمل تهكير لذلك تطبيق أو تلك اللعبة بشكل سهل للغاية وهي صلاحية يتم إعطائها للهاتف لتحميل بعض التطبيقات والألعاب بشكل بسيط.

هل تطبيق لوكي باتشر ضار

يعتقد بعض الأشخاص من أن برنامج التهكير لوكي باتشر من البرامج الضارة على الجهاز خاصةً هواتف الأندرويد، ولكنه من الاعتقادات الخاطئة وذلك لأن البرنامج لا يحتوي على أي فيروسات ضارة يمكن أن تضر الجهاز.

يمكن أثناء تحميل تطبيق لوكي باتشر يقوم جوجل بلاي من وضع بعض التحذيرات ولكن عليك ألا تقلق فهي من الأشياء الطبيعية التي يمكن ظهورها عن طريق الإعدادات التي توجد في الهاتف حتى يضمن سلامته.

مميزات برنامج لوكي باتشر

نجد أن هناك عدد كبير من المميزات برنامج التهكير لوكي باتشر والذي يمكنك الاستمتاع بتلك المميزات والتي منها:

  • تستطيع عن طريق التطبيق أن تقوم بتحميل التطبيقات المختلفة التي تريد تحميلها من دون دفع أي رسوم.
  • إيقاف ظهور الإعلانات المزعجة التي تظهر في بعض الألعاب والتطبيقات المختلفة.
  • التطبيق يمكنك أن تقوم بتثبيته في الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف ويكون ذلك من اختيارك.
  • تستطيع عن طريق التطبيق توقف ترخيص أي لعبة تتطلب منك بعض الأمور لشرائها وغيرها من الأشياء.
  • يمكنك عن طريق التطبيق تجميد بعض التطبيقات التي تريد استخدامها في الوقت الحالي ولكن سوف تظهر التطبيقات على الهاتف ولا تحتاج إلى تحميلها مرة أخرى.
  • يمكنك أن تقوم بعمل تهكير لبعض الألعاب والتطبيقات الشهيرة التي يتم استخدامها على الهواتف الأندرويد.
  • يمكن أن تقوم بنقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية إلى الذاكرة الخارجية في خطوة واحدة ولا تحتاج أن تقوم بنقلها بشكل تدريجي.
  • يمكنك أن تقوم بإزالة التطبيقات دفعة واحدة ولا تحتاج إلى مسح التطبيق بشكل تدريجي.
  • يتميز التطبيق بأنه صغير الحجم ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة حتى تستطيع الحصول عليه وتنزيله على هاتفك.

عيوب برنامج لوكي باتشر

بالرغم من كل المميزات التى تم ذكرها لبرنامج لوكي باتشر نجد أن هناك بعض العيوب التي يعاني منها بعض المستخدمين بالتطبيق ومن أهم العيوب التي يمكن أن يتم ذكرها هي:

  • لا يوجد إمكانية تطبيق ذلك البرنامج على هواتف الأيفون وذلك لأنه يدعم نسخة الأندرويد فقط.
  • هناك بعض التطبيقات التي لا يتوفر تطبيق لوكي باتشر في تعديلها.
  • نجد أن هناك بعض التطبيقات التي تحتاج إلى صلاحية الروت حتى تستطيع الإستفادة منها.

ما هو الروت الذي يحتاجه لوكي باتشر

يعرف الروت على أنه التمكن بشكل كامل في كل نظام الموبايل بشكل كلي مثل الإعدادات والبرامج والتطبيقات وغيرها من الأشياء التي توجد على الهاتف وتكون تطبيقات ثابتة خاصةً بالموبايل لا يمكن أن يتم حذفها ولكن عند استخدام مرة واحد فإنه يعمل على مساعدتنا في التخلص من تلك التطبيقات بشكل كامل وكل وتفريغ مساحة كبيرة في الهاتف بعد التخلص من تلك البرامج.

متطلبات برنامج لوكي باتشر

عند البحث عن برنامج لوكي باتشر يريد الشخص معرفه كل المتطلبات التي يحتاجها ذلك البرنامج حتى يستطيع الشخص تحميله بكل سهولة على الهاتف من دون وجود أي مشكلة يمكن أن تعيق عملية التحميل ومن أهم المتطلبات برنامج لوكي باتشر هي:

  • يجب أن تكون الذاكرة الخاصة بالرام لا تقل عن 2 جيجا بايت.
  • لابد من أن تكون ذاكرة الهاتف الداخلية بحد أدنى 8 جيجابايت.
  • يجب أن يكون نظام جينجو بريد موجود في الهاتف.
  • وجود روت على الجهاز حتى يعمل الابلكيشن بكل المميزات من دون أي توقف أو تعطيل له.

كيفية التعامل مع برنامج لوكي باتشر الأصلي

عندما تقوم بتحميل برنامج لوكي باتشر الأصلي على الموبايل تريد أن يعمل بشكل مريح للغاية، لذا يجب عليك معرفة كل الأشكال التي تظهر في التطبيق حتى تستطيع استخدامه بكل سهولة ومن أهمها:

  • اللون الأصفر، وهو له قدرة كبيرة على تهكير أي شيء تريده عن طريق الشركة التي تقوم بتصميم ذلك النوع.
  • اللون البرتقالي، هو عبارة عن الشركة التي قامت بالتصميم للتطبيق أو اللعبة ويوجد لديها باتش يجب عدم إزالة ذلك الباتش حتى تحافظ على سلامة الموبايل.
  • اللون الأخضر، هو واحد من الألوان التي يراها المستخدم وهي دليل على سهولة التهكير من دون أي ضرر.
  • اللون الأحمر، علامة على أن التطبيق الذي تريد تهكيره لا يمكن تهكيره بشكل نهائي.
  • اللون البني، علامة على أن التطبيق الذي تريد أن تقوم بتحميله يوجد به الكثير من الدعاية التي لا تستطيع إزالتها إن كنت ترغب في ذلك.
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً