الموسوعةتقنية ومعلومات

ما هو برنامج تهكير الالعاب لوكي باتشر ؟

برنامج تهكير الالعاب لوكي باتشر

يبحث الكثير من محبي التطبيقات والألعاب عن برنامج تهكير الألعاب لوكي باتشر وهذا لما به من مميزات عديدة يوفرها لمستخدميه التطبيقات والألعاب تجعل من استخدامهم لتلك التطبيقات أسهل وأسرع.

ما هو برنامج تهكير الألعاب لوكي باتشر

يعتبر برنامج تهكير الالعاب لوكي باتشر هو هدف جميع الهواتف الأندوريد حيث يساعد المستخدمين على التخلص من الإعلانات التي لا يرغبون بها وتلك الإعلانات تكون ظاهرة بشكل دائم في التطبيقات وفي الألعاب مما تسبب في ضيق المستخدمين.

ويستخدم البرنامج أيضًا في التعديل من الصلاحيات التي تخص الألعاب والتطبيقات حيث أن هذا التطبيق يمكننا من الحصول على المميزات المدفوعة بداخل التطبيق بطريقة مجانية تمامًا وأيضًا للتخلص من الأعلانات المزعجة بشكل دائم .

ما هو الروت الذي يحتاجه برنامج تهكير الألعاب لوكي باتشر ؟

الروت عبارة عن الصلاحيات الهاتفية التي يحتاجها التطبيق من الهاتف أي حصول التطبيق على التحكم في جميع العناصر والبرمجيات والأدوات والإعدادات والتطبيقات المتواجدة على هاتفك والنظام بأكمله بشكل عام.

هل برنامج تهكير الألعاب لوكي باتشر ضار بهاتفي ؟

لا يعتبر برنامج لوكي باتشر أداة ضارة بالهاتف، حيث أن هذا البرنامج لا يتواجد به أي من البرمجيات الضارة والخبيثة ولا يتواجد به أي فيروس، ولكن متجر جوجل يقوم بتحذير جميع المستخدمين بأن هذا البرنامج ضار بالهاتف، ولكنه غير ضار على الإطلاق للتخلص من هذا التحذير قم بإلغاء الحماية من متجر جوجل.

حيث أنه حول العالم يتواجد أكثر من عشرين مليون مستخدم لهذا البرنامج لتهكير الألعاب والتطبيقات ولم يشتكي أحدهم من التطبيق أو أنه أضر بهاتفه ويجب الانتباه بأن هناك الكثير من المواقع التي تشارك رابط تحميل لوكي باتشر المزيف.

كيف يعمل لوكي باتشر ؟

لوكي باتشر يقوم بإستبدال الكود المخصص بالتطبيق أو اللعبة المراد تهكيرها بأخر معدل يحتوي على الخصائص والمميزات المتواجدة في التطبيق أو اللعبة المدفوعة.

فإذا استخدمت لوكي باتشر لإلغاء التصريح الخاص بالترخيص سيقوم لوكي باتشر بإزالة الأكواد الخاصة بذلك.

مميزات لوكي باتشر

حذف و إلغاء الإعلانات

حيث أن جميع الإعلانات والتي تتواجد داخل جميع التطبيقات والألعاب أصبحت عائقًا لجميع المستخدمين، كما أنها تقوم باستهلاك الكثير من باقة الإنترنت ومن البطارية ومن الموارد، وتلك الأعلانات تكون عائق كبير عن اللعب وخصوصًا الألعاب الـ أون لاين فتظهر في الشاشة وفي كل مكان.

حظر التحقق من الترخيصات

برنامج تهكير الألعاب لوكي يقوم بالمساعدة في تحقيق الترخيصات التي تخص جوجل بلاى ويساعد على حظر التحقق من الترخيصات من جانب متجر جوجل بلاي بشكل كامل للألعاب والتطبيقات التي قمت بتعديلها وحظر التحقق من عمليات الشراء (التهكير) من قبل لوكي باتشر، وذلك سيمكنك من استخدام جميع التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا.

تهكير وتعديل الألعاب والتطبيقات

يساعد برنامج تهكير الألعاب لوكي باتشر على تهكير جميع الألعاب والحصول على عملات معدنية غير محدودة داخل الألعاب وفتح جميع خصائص الألعاب التي تحتاج إلى شراء مجانًا وكذلك يساعدك على الحصول على التطبيقات والألعاب المدفوعة مجانًا والحصول علي جميع المميزات التي تحتاج إلي شراء داخل التطبيقات مجانًا مما يوفر عليك الكثير من الأموال.

إزالة الأذونات من التطبيقات والألعاب

هناك العديد من الأذونات التي تطلب منك أثناء قيامك بتثبيت التطبيقات والألعاب على هاتفك، بعض من تلك الأذونات قد يضر بك بخصوصيتك مثل الوصول إلى الكاميرا أو الميكروفون أو غيرها، أما إذا كنت من مستخدمي لوكى باتشر ستتمكن من إزالة جميع الأذونات الغير مرغوب فيها والتي قد تضر بخصوصيتك من جميع الألعاب والتطبيقات.

النسخ الإحتياطي

يمكنك البرنامج من عمل نسخة احتياطية من التطبيقات والألعاب سواء قبل تعديلها أو بعد التعديل، مما سيتيح لك نسخة من تطبيقاتك عند الحاجة للرجوع إليها في أي وقت.

عرض بيانات التطبيقات

عند تشغيل لكي باتشر سيقدم لك جميع التطبيقات المتواجدة على هاتفك التي تدعم الإعلانات أو التطبيقات والألعاب التي يتوفر لها نسخة مهكرة (باتش)، بالإضافة إلى حجم وإصدار التطبيق والصلاحيات التي يتضمنها التطبيق أو اللعبة.

الحفاظ على بطارية وموارد الهاتف

نظرًا لأن لوكي باتشر يقوم بحظر الإعلانات من هاتفك، سيمكنك ذلك من توفير إستهلاك بيانات الهاتف المحمول وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) مما سيؤدي إلى توفير في إستهلاك بطارية الهاتف بشكل كبير، بالإضافة إلى أنه يساعدك على حذف تطبيقات النظام التي بدورها توفر لك مساحة للتخزين وتقلل من استهلاك موارد الهاتف.

تسريع عمل التطبيقات والألعاب

نظرًا لأن لوكي باتشر يقوم بتعديل التطبيقات والألعاب ويقوم بحذف الإعلانات المتواجدة بداخلها، سيؤدي ذلك إلى تسريع عمل تلك التطبيقات والألعاب بشكل كبير وملحوظ.

التعديل بشكل يدوي على التطبيقات والألعاب

عند قيامك بتنزيل لوكي باتشر وتثبيته على هاتفك واستخدامه، لن يقوم بتعديل كل الألعاب والتطبيقات دفعة واحدة كما يعتقد الكثيرون ولكن عليك بتعديل كل لعبة وتطبيق على حدة يدوياً وهي من أهم مميزات لوكي باتشر الأصلي.

إيجابيات لوكي باتشر

  • برنامج لوكي باتشر مجاني تمامًا ويمكنكم تحميلة مجانًا والحصول على التحديثات بشكل مستمر.
  • معرفة هل التطبيقات المتواجدة على هاتفك هيه النسخة الأصلية أم لا.
  • توافر باتشات خاصةً في برنامج lucky patcher وجاهزة للتحميل لبعض الألعاب.
  • تحكم كامل في التطبيقات وتعديلها.
  • بسيط وسهل الاستخدام لكي يتمكن المستخدمين من استخدام كافة خصائص لكي باتشر للتحكم في التطبيقات.
  • لا يتطلب مهارة أو خبرة لاستخدامه، فلا تقلق فهو بسيط للغاية ويمكن للجميع استخدامها بمهارة.
  • يعمل على جميع هواتف وأجهزة الأندرويد.

عيوب لوكي باتشر

  • لا يدعم هواتف آبل التي تعمل بنظام تشغيل iOS.
  • بعض وظائف التطبيق غير قانونية.
  • يتطلب عمل صلاحية الروت على هاتفك لكي يعمل مع جميع التطبيقات والألعاب.
  • هناك بعض التطبيقات التي لا يتمكن من تعديلها.
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً