الموسوعةتقنية ومعلومات

كيفية معرفة الرصيد المستلف من اتصالات ؟

معرفة الرصيد المستلف من اتصالات

يبحث العديد من عملاء اتصالات المصريين عن طريقة لـ معرفة الرصيد المستلف من اتصالات من خلال الرمز المجاني الذي توفره الشركة للعملاء حيث يحتاج المقترض أحيانًا إلى معرفة رصيده.

شركة الإتصالات

سوف نتعرف من خلال موقع البوابة سوف نتعرف على معرفة الرصيد المستلف من اتصالات عبر السطور التالية.

اتصالات مصر هي إحدى شركات مجموعة اتصالات الإماراتية، التي تأسست عام 1976 وتوسعت لتعمل في 16 دولة عربية وإفريقية وآسيوية.

بدأت قصة المصرية للاتصالات في مايو 2007 وحققت سلسلة نجاحات متتالية تؤكد ريادتها التكنولوجية لأنها أول شركة تقدم خدمات 3.5G عالية الجودة.

بالإضافة إلى التطوير المستمر لشبكتها، فهي أيضًا أول من قدم خدمات الجيل الرابع دون مطالبة العملاء بإستبدال شريحة الهاتف.

تقدم اتصالات مصر خدمات دولية عالية الجودة، ويتمتع عملائها بأسعار تنافسية للمكالمات الدولية من جميع دول العالم بالإضافة إلى توفير خدمات الهاتف الثابت.

فإنه يوفر أيضًا خدمات النطاق العريض المنزلي ADSL عالية السرعة ليصبح أول مشغل رقمي متكامل.

نجحت الشركة في تحسين تجربة العملاء حتى أصبحت صاحبة أفضل تجربة للعملاء في سوق الاتصالات المصري، بما في ذلك تقرير TRIM الذي تم إصداره باستمرار والذي يقيس جودة الخدمات المقدمة وقاعدة العملاء وحصة السوق.

أكد التقرير مؤخرًا زيادة عدد عملاء الشركة وزيادة الحصة السوقية في مصر ، مما يثبت أننا المصريون من خلال كل ما نقدمه، أقوى شبكة في مصر.

تؤمن شركة اتصالات مصر بأن الموظفين هم سبب النجاح خاصةً وأنهم من أفراد الأسرة الذين يفخرون بهم ويهتمون بهم وملتزمون بدعمهم لمواصلة النجاح.

لذلك تستثمر الشركة في برامج التطوير المهني والشخصي للموظفين مما يساعد على إنشاء قنوات اتصال في السوق المصري.

تلتزم اتصالات بدعم بناء المجتمع وتنميته، وتحسين سبل العيش والسعي إلى مستقبل أفضل كما نعتقد أن نجاحنا مرتبط بالنجاح الاقتصادي للدول التي نعمل فيها ومساهمتنا في دعم هذه البلدان نحن لسنا راضين فقط عن تقديم الخدمات والتقنيات للبقاء على اتصال مع عملائنا.

ولكننا ملتزمون أيضًا بالحفاظ على صحة المواطنين وتشجيعهم على التعلم واستكشاف كل الأشياء الجديدة وتحقيقًا لهذه الغاية تدعم اتصالات تطوير الأعمال وتقوية العلاقات والابتكار ومواكبة التغيرات السريعة

كما تشارك اتصالات من خلال المشاركة في تطوير وتحسين نظام الخدمة المقدمة للمواطنين (بما في ذلك تطبيق تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في نظام المستشفيات، وتدريب العاملين والأطباء وفرق التمريض، وتجديد المرافق وتزويدهم بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية) العديد من المبادرات المجتمعية وخاصةً في مجال تطوير القطاع الصحي، تولي اهتمامًا خاصًا للتنمية المستدامة أخيرًا دعم المشاريع الناشئة في قطاع الصحة.

تعتبر “اتصالات” من أكبر المستثمرين في مصر، فقد استثمرت “اتصالات” خلال الـ 12 عامًا الماضية حوالي 50 مليار جنيه لتطوير شبكتها وبنيتها التحتية.

وزادت رأسمالها بمقدار 4.5 مليار جنيه من المساهمين الرئيسيين في الشركة، وبذلك بلغ إجمالي رأس المال بلغ 19.5 مليار جنيه.

كل هذا يجعلها أفضل وأقوى شركة في سوق الاتصالات المصري.

خدمة حجز الأرقام

تقدم اتصالات خدمة حجز الأرقام لأول مرة في مصر وقد استقطبت هذه الخدمة أكثر من 500 ألف شخص لأنها تستطيع حجز أي رقم يريده العملاء ثم شرائه في بداية الخدمة ويمكن للخدمة حجز الرقم في المكان ******4.

بحيث يمكنك الاحتفاظ بالرقم الذي يمثل عيد الميلاد أو ذكرى الزواج وما إلى ذلك وتم تفعيل الخدمة قبل تشغيل الشبكة فعلياً.

خدمة الاستلاف من اتصالات

تعتبر خدمة القرض الائتماني من أهم الخدمات التي يمكن لشركات المحمول الأربع أن تقدمها في مصر سواء كانت فودافون أو أورانج أو واي أو اتصالات، وذلك لأهمية الرصيد لدى العميل حتى التواصل مع العائلة والأصدقاء عند استحقاق الرصيد فهي إحدى الخدمات الفعالة التي يحتاجها الجميع في مرحلة ما.

من أجل جعل المستهلكين أكثر شفافية وملاءمة، تقوم هذه الشركات الأربع دائمًا بتوضيح جميع تفاصيل الخدمة لجميع العملاء سواء كان رمز الاقتراض نفسه أو الكود الذي يعرف الرصيد المقترض، أو تكلفة الخدمة وشروطها، فهذه كلها شركات اتصالات الغرض من ما يتم فعله هو تزويد المستهلكين بالشفافية والراحة.

شروط الاستلاف من شركة اتصالات

تضع اتصالات العديد من الشروط لمن يرغب في الاستفادة من خدمات سلفني، وهذه الشروط مبنية على القيمة التي يرغب المستهلك في اقتراضها، لأن الشركة تسمح بصرف ما بين 2 و 24 جنيهًا للرصيد  وأول هذه الشروط هو ينتهي الرصيد الأساسي للعميل.

يبدأ تفعيل الخدمة والقرض على الشريحة لأول مرة بعد تشغيل خط الإنتاج لمدة 3 أشهر، ويمكن للعميل اقتراض المال هناك لأول مرة ولكن إذا أراد مضاعفة مبلغ القرض، تكون القيمة أعلى من ذلك، وبعد 6 أشهر فقط استخدم، لذلك يحتاج إلى اقتراض 24 جنيهًا من الرصيد على مدار العام.

معرفة الرصيد المستلف من اتصالات

لراحة العملاء توفر اتصالات أكواد مخصصة لجميع الخدمات، لذلك توفر الشركة الرمز * 911 # للاسترداد في نهاية الرصيد الشخصي.

كما تسمح المصرية للاتصالات للكود * 240 # لمعرفة رصيد الرصيد المدين، كما يسمح للرمز * 888 # أو * 555 # بمعرفة الرصيد الأساسي للمدين أولاً.

أكواد تهمك من شركة الإتصالات

  • الاستعلام عن الرقم #947*.
  • الاستعلام عن الرصيد #555* او #888*.
  • اشتراك باقات الإنترنت #566*.
  • اشتراك ضعف الباقة #350*.
  • اشتراك كول تون 1500 أو #15*.
  • إلغاء كول تون *5*15#.
  • إلغاء الرسائل الاخبارية #166*.
  • رقم أنظمة اتصالات 525.
  • خدمة عملاء اتصالات 333.
  • الحصول على مركز الـ PUK اتصل ب500.
  • تحويل الرصيد #المبلغ*الرقم*557*.
  • كلمنى شكرًا #رقم التلفون*111*.
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً