الموسوعةمنوعات

ما هو كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون ؟

كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون

تتيح شركة فودافون خدمة سلفتي رصيد عند استهلاك رصيدك، كما تتيح لك خدمة كود معرفة الرصيد المستلف من فودافون، حيث يمكنك استخدام الكود واتباع التعليمات الصوتية.

كيفية معرفة الرصيد المستلف

يوضح موقع البوابة فيما يلي الطرق المختلفة لمعرفة الرصيد المستلف من فودافون:

  1. 868: من خلال الاتصال على كود 868، ثم اتباع تعليمات الرسائل الصوتية، التي يتم إرسالها باللغة العربية أو الإنجليزية كما تحب، ومن خلالها سوف تعلم قيمة المبلغ المستلف من فودافون.
  2. *868*1#: كود معرفة المبلغ المستلف من فودافون 2021، هو *868*1#، من خلال الاتصال على هذه الكود، سوف تصلك بعدها رسالة نصية تفيدك بقيمة المبلغ المستلف من فودافون بشكل مباشر.
  3. 888: الطريقة الثالثة لمعرفة الرصيد المستلف، من خلال الاتصال المجاني على رقم خدمة العملاء الموحد لجميع خدمات فودافون، وهو 888، وسوف يتم توجيهك من خلال بعض التعليمات الصوتية، والتي يتم من خلالها اختيار الأرقام المخصصة للرد على الخدمات المختلفة.
  4. 16888: وهو الرقم الذي يمكنك الإتصال من خلاله بخدمة العملاء لفودافون مصر، من خلال الهاتف الأرضي، وباتباع الخطوات التي تسمعها في الرسائل الصوتية، يمكنك معرفة الرصيد الذي تم استلافه من فودافون.

خدمة سلفني شكرًا من فودافون

  • خدمة سلفني شكرًا من أهم الخدمات التي تقدمها شركة فودافون مصر لجميع عملائها، ويمكنك الاستفادة من هذه الخدمة في حالة نفاذ الرصيد، ويمكنك استخدام هذه الخدمة من خلال الاتصال على كود *3#، وخلال ثواني سوف يأتيك رصيد بقيمة أربعة جنيهات مصرية.
  • تتيح لك فودافون أيضًا استخدام هذه الخدمة لمدة ثلاث مرات، وفي كل مرة يصلك أربعة جنيهات، حيث يمكنك الاستفادة من رصيد بقيمة 12 جنيه مصري، ويتم خصم جنيه قيمة رسوم الخدمة، ويمكنك استخدام كود معرفة المبلغ المستلف من فودافون للتأكد من قيمة المبلغ.
  • يمكنك أن تقوم باستخدام خدمة سلفني شكرًا من فودافون مرة أخرى، ولكن بعد نفاذ فرص الاستلاف، وسداد قيمة المبلغ المستلف من فودافون.

شروط استخدام خدمة سلفني شكرًا من فودافون

يمكن لجميع عملاء فودافون الاستفادة من خدمة سلفني شكرًا، ولكن هناك بعض الشروط:

  • يجب أن يكون العميل قد استخدم خط فودافون الخاص به لمدة عام على الأقل.
  • يجب أن يقوم العميل باستخدام عشرة جنيهات رصيد.
  • لا يجب أن تقل مدة اشتراك كارت فودافون المدفوع عن شهرين مقدمًا.

خدمة سلفني مكالمة من فودافون

  • من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فودافون مصر لجميع عملائها، خدمة سلفني مكالمة، ويتم استخدام هذه الخدمة في حالة نفاذ الرصيد.
  • عند القيام بإجراء مكالمة بعد انتهاء رصيد فودافون، سوف تصلك رسالة صوتية، تخبرك أنه لا يوجد رصيد كافي لإتمام المكالمة، ويمكنك استخدام خدمة سلفني مكالمة، وتتيح لك الخدمة هذه المكالمة لمدة ثلاث دقائق، وتتكلف هذه الخدمة 60 قرش، في كل مرة.
  • ويمكنك استخدام الخدمة لمدة ثلاث مرات متتالية، وعند نفاذ هذه المحاولات لا يمكنك استخدام الخدمة، إلا بعد شحن رصيد من أجل سداد قيمة استخدام الخدمة.

خدمة معرفة الرصيد المستلف من فودافون

تتيح شركة فودافون الكثير من الأكواد التي تتيح للعميل معرفة العديد من الخدمات، ومنها خدمة معرفة الرصيد المتبقي و معرفة الرصيد المستلف من فودافون، ويتم استخدام الأكواد التالية:

  1. كود 868: يمكنك الاتصال على كود 868، وسوف تصلك رسالة نصية تفيد قيمة الرصيد المتبقي لديك على بطاقة فودافون.
  2. كود *868*1#: ويمكنك أيضًا استخدام هذا الكود من أجل معرفة رصيد فودافون الموجود على بطاقة SIM، وسوف تصلك رسالة نصية بالرصيد المتبقي، مع خصم 20 قرش رسوم الخدمة.

خدمة فودافون كاش

  • وهي من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة فودافون مصر لجميع عملائها، حيث يمكن للعميل إرسال واستقبال الأموال من وإلى أي شخص، في أي مكان في مصر.
  • ويمكنك الاشتراك في خدمة فودافون كاش، من خلال الذهاب إلى أقرب فرع من فروع خدمة فودافون، المنتشرة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، ويتم عمل محفظة فودافون من خلال بطاقة الرقم القومي، للتأكد من امتلاك العميل لخط فودافون.
  • سوف تصلك رسالة من خدمة فودافون، تطلب منك تعيين رقم سري من ستة أرقام لحساب المحفظة الخاصة بك، حتى تضمن لك سرية استخدام الرصيد الموجود على محفظة فودافون.
  • من أهم مميزات خدمة فودافون كاش، أنها تتيح للعملاء سهولة تحويل وإيداع الأموال من وإلى المحفظة، كما تسمح بسحب الأموال الموجودة على المحفظة من أي فرع من فروع شركة فودافون، في جميع الأيام خلال أوقات العمل الرسمية لفروع فودافون.
  • يمكنك معرفة الرصيد الموجود على محفظة فودافون كاش من خلال استخدام الكود: *9*13#.
  • من أجل سحب الرصيد من محفظة فودافون كاش، تذهب إلى أحد الفروع، ثم يطلب منك الموظف استخدام الكود: *9*1#.
  • من أجل تحويل أموال فودافون كاش، تقوم بالاتصال بالكود: *9*7#، ثم تتبع التعليمات وتقوم بإدخال الرقم المطلوب التحويل إليه، والمبلغ المطلوب تحويله.

خطوات التسجيل في خدمة فودافون كاش

يمكنك التسجيل في محفظة فودافون كاش بطريقتين كالتالي:

المحفظة المؤقتة

  • يمكنك التسجيل في محفظة فودافون كاش المؤقتة لمدة ثلاثة أشهر، ويتم التسجيل فيها من خلال الاتصال على رقم خدمات فودافون كاش، 7001، ويمكنك التسجيل من خلال التعليمات التي تصلك عن طريق الرسائل الصوتية.

المحفظة الدائمة

  • يتم عمل محفظة فودافون كاش الدائمة بعد انتهاء مدة صلاحية المحفظة المؤقتة، ويتم التسجيل فيها من خلال الذهاب لأقرب فرع فودافون، ويتم التسجيل عن طريق بطاقة الرقم القومي.
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً