الموسوعةمنوعات

ما هو كود الغاء حظر المكالمات فودافون؟

اكلة فى دقيقتين

كود الغاء حظر المكالمات فودافون

يتسائل الجميع عن كود الغاء حظر المكالمات فودافون، ذلك بعد نجاح هذه الخدمة التي توفر للمستخدمين عدم الرد على المكالمات غير المرغوب فيها وحظرها، كما يمكن إلغاء هذا الحظر بعد فترة لاستقبال المكالمات.

حظر المكالمات من فودافون

يعاني الكثير من الأشخاص من تلقي مكالمات ورسائل غير مرغوب فيها على هواتفهم المحمولة، مما يجعل الأمر الذي يعد مصدر إزعاج لهم.

لذلك تقدم فودافون لمستخدميها خدمة منع وصول المكالمات والرسائل إلى المستخدمين، مما ساعد على انتشار الخدمة بين الناس لاهتمامهم بها وغيرها من المميزات التي تقدمها لتوفير الوقت والجهد للمشتركين للرد على المكالمات.

كيفية حظر المكالمات على هواتف الأندوريد

تقدم فودافون خدمة حظر المكالمات على هواتف أندرويد، ويذكر موقع البوابة خطوات تفعيل حظر المكالمات باتباع الخطوات التالية:

  • يتم فتح الهاتف واختيار أحدث المكالمات.
  • يختار المستخدم المكالمة الواردة غير المرغوب فيها التي يريد حظرها.
  • يقوم المستخدم بالنقر على زر إضافة المكالمة إلى قائمة الرفض، مما يؤدى إلى ظهور علامة الدائرة بجوار اسم الشخص الذي يريد حظره لتتم العملية بنجاح.

كيفية حظر المكالمات على هواتف الأيفون

يتم فتح الهاتف والضغط على المكالمات الواردة ثم اختيار الرقم غير المسجل الذي يريد المستخدم حظره، مما يتطلب منه الضغط على علامة i الموجودة بجوار الرقم.

سيظهر بعد ذلك تفاصيل الرقم، ويختار المستخدم خيار حظر الرقم في نهاية القائمة وستظهر لك رسالة لتأكيد الطلب والضغط على موافق ليتم حظره بشكل نهائي ذلك للأرقام الجديدة.

إذا أراد المستخدم حظر الأرقام المسجلة لديه على الهاتف، فيتم الوصول إلى قائمة الأسماء والضغط على الاسم ليتم حظره واختيار حظر الرقم، وتظهر رسالة تحت الاسم تؤكد عدم وصول مكالمات ورسائل منه بعد تأكيد الحظر.

كود الغاء حظر المكالمات فودافون

يمكن إجراء عملية إلغاء مكالمات فودافون من خلال كود يمكن للأشخاص استخدامه بسهولة، لفك حظر المكالمات والرسائل عن طريق إرسال رسالة قصيرة فارغة إلى 266.

إذا كنت ترغب في إلغاء خدمة منع المعاكسات من فودافون وإلغاء حظر المكالمات، يتم إدخال كود الغاء حظر المكالمات فودافون وهو 0#31*45*

 كود تحديد القائمة السوداء والبيضاء

تقدم شركة فودافون كود مخصص لتحديد القائمة البيضاء والسوداء في فودافون، بحيث تقدم الشركة للمشتركين قائمة سوداء لإضافة أرقام غير مرغوب فيها يمكن أن تصل إلى حوالي 200 رقم، مما يساعد القائمة على منع الرسائل والمكالمات من الوصول إلى المستخدمين.

بينما تسمح القائمة البيضاء لأرقام معينة بالتواصل مع المستخدم والتي تتضمن حوالي 10 أرقام يمكن تغيير هذه الأرقام كل شهر عن طريق كود حظر مكالمات فودافون بواسطة * 45 * 1 #.

وفي حالة الرغبة في الاشتراك خدمة منع المعاكسات اليومية في القائمة السوداء والبيضاء بقيمة 30 قرش بواسطة كود حظر المكالمات اليومية * 45 * 2 # 0.

كيفية إلغاء حظر المكالمات فودافون

يريد بعض الأشخاص منع حظر المكالمات وحذفها من القائمة السوداء للسماح لهذه الأرقام بالتواصل مع المستخدم من خلال كود لحذف رقم من القائمة السوداء في فودافون حظر مكالمات بطلب الكود * 45 * 4 # رقم الهاتف # 0.

في حالة الرغبة في حظر آخر رقم اتصل بالمستخدم، ويمكن أن يتم حظر الرقم عن طريق كود حظر آخر وهو * 7 * 0 # 0.

وتقدم فودافون كود إلغاء الاشتراك لحظر المكالمات من فودافون عن طريق طلب الكود * 5041 * 31 # 0 والذي يسهل الاستفادة من هذه الخدمة والتعامل مع الأرقام التي تتصل به بسهولة والحصول عليها وكذلك الرسائل بدون حظر.

كود لجعل الرقم غير متاح  من فودافون

وضعت شركة فودافون كود محدد، حيث عند استخدامه وإدخاله سوف يجعل الهاتف خارج نطاق الخدمة، ولن يتمكن شخص من الوصول إلى المستخدم، والكود هو*#21*2000.

كيفية إلغاء حظر المكالمات على الهاتف

  • النقر فوق إعدادات الهاتف، ثم النقر فوق خيار الهاتف من ضمن الخيارات، ثم النقر فوق قائمة الحظر ثم النقر فوق إلغاء حظر المكالمة.
  • الضغط على زر تعديل، وسيظهر زر أحمر بجانب الرقم المحظور، والذي يحتوي على أيقونة إلغاء حظر الرقم.
  • الضغط على الزر لإزالة الحظر من الرقم.
  • إذا كان الرقم موجودًا في قائمة جهات الاتصال، فيجب الضغط على موقع القائمة المحظورة على الجهاز يتضمن قائمة جهات الاتصال المحظورة، وسترى صفحة بها اسم صاحب الرقم المحظور.
  • يتم الضغط على اسم الشخص، وسحب الشاشة إلى اليسار.
  • سيظهر لك خيار إلغاء الحظر ثم الضغط عليه.
  • إذا كنت تريد إزالة رقم آخر من القائمة المحظورة، فاضغط على اسمه وسحب الشاشة إلى اليسار.

كود إلغاء حظر المكالمات من اورانج

يمكن لكل مشتركي خدمة حظر المكالمات في اورانج طلب إيقاف دائم للخدمة عن طريق كود لإلغاء الخدمة # 505 #.

يتم الاتصال بعد ذلك، ويتم اختيار إلغاء خدمة حظر المكالمات من القائمة الظاهرة عندما تطلب آخر كود حظر مكالمة من اورانج.

يمكنك أيضًا إلغاء خدمة حظر المكالمات بطريقة أخرى عن طريق إرسال رسالة نصية بكلمة unsub وإرسالها إلى الرقم 505 مجانًا وسيتم إلغاء الخدمة مباشرة من خط اورانج الخاص بك،.

أو اتصل على 505 مجانًا واتبع التعليمات التي تسمعها لإلغاء خدمة حظر المكالمات بنجاح، وإلغاء الخدمة بشكل نهائي وإيقاف سحب الرصيد.

كود إلغاء حظر المكالمات من اتصالات

يمكنك إلغاء حظر المكالمات من اتصالات، حيث قامت شركة اتصالات بتقديم خدمة جديدة لجميع العملاء، وهي خدمة الكول فلتر ناس وناس، وتمنح العميل الحق في التحكم في المكالمات الواردة.

ويكون سعر الاشتراك في الخدمة 5 جنيهات كل شهر، يتم تجديدها كل شهر، وتقدم الخدمة 3 قوائم وهي القائمة السوداء والقائمة البيضاء والقائمة الرمادية.

في القائمة السوداء، يختار العميل الأرقام التي لا يريد الاتصال بها ويمكن أن تصل الأرقام إلى 100 رقم، وتسمح القائمة البيضاء للعميل باختيار 20 رقمًا من الأرقام التي يريد الاتصال بها، وتتكون القائمة الرمادية من 3 قوائم منهم 10 أرقام في القائمة.

يتم الاشتراك في الخدمة بإرسال رسالة قصيرة فارغة إلى الرقم 767، ومن ثم تفعيل الاشتراك في الخدمة.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً