الموسوعةمنوعات

ما هو كود سلفنى من فودافون؟

اكلة فى دقيقتين

كود سلفنى من فودافون

قامت شركة فودافون بطرح كود سلفني من فودافون، فهي أحد الخدمات المقدمة من الشركة في حالة انتهاء رصيد المستخدم لإجراء بعض المكالمات وإرسال الرسائل الهامة، ويتم سدادها عند الشحن مباشرة.

فودافون

تعد شركة فودافون من أكبر شركات الاتصالات في مصر، حيث تسعى جاهدة لتقديم جميع الخدمات والعروض على مدار العام لجذب أكبر عدد من العملاء وإرضاء جميع العملاء الحاليين.

لذلك فهي تهتم دائمًا بتنوع العروض لجميع المجموعات وليس التركيز على فئة معينة، فهي تقدم جميع الخدمات لعملاء الكارت والخط، بالإضافة إلى عروض المكالمات والرسائل وباقات الإنترنت، التي يوجد استهلاك كبير لجميع الفئات وخاصةً الشباب.

ويذكر موقع البوابة أن شركة فودافون تبذل قصارى جهدها لتقديم الخدمات وتقدم أفضل الإعلانات على شاشة التليفزيون وفي الشوارع للتنافس مع شركات المحمول الأخرى وتظل دائمًا الخيار الأول.

وتريد أيضًا الحفاظ على النجاح، التي قامت بتحقيقه خلال السنوات القليلة الماضية ولا تريد الرجوع إلى الوراء، ومن بين الخدمات التي تقدمها هي طرح كود سلفني من فودافون.

سلفنى شكرًا من فودافون

تعد خدمة سلفني شكرًا من أفضل الخدمات المقدمة من الشركة لجميع العملاء، فهي خدمة استلاف مبلغ معين من فودافون في حالة عدم وجود رصيد على الهاتف المحمول، ويتم دفع رسوم الخدمة عند الشحن.

قد يحتاج الجميع إلى الاتصال على الفور، ولكن في نفس الوقت ليس لديه رصيد كافٍ، لكن فودافون قامت بوضع حل هذه المشكلة باستخدام خدمة سلفني شكرًا.

في هذا الصدد، يتعرف العديد من مستخدمي خطوط فودافون على خدمة سلفني شكرًا وأنه من الممكن استلاف رصيد من فودافون في أي وقت إذا لزم الأمر، ومع ذلك فهم لا يعرفون ما هو كود سلفني من فودافون.

طريقة استخدام سلفني شكرًا

حددت شركة فودافون مبلغ معين للاستلاف في حالة عدم وجود رصيد في خط المستخدم، ويتراوح من 4 جنيهات إلى 32 جنيهًا، ولكنها لا تتجاوز عن 4 جنيهات في كل مرة.

مما يعني أنه يمكنك استلاف 4 جنيهات إضافية في حالة نفاذها، وأيضًا تمنحك فودافون ميزة تحويل 3 جنيهات عندما يكون رصيد أقل من 5 جنيهات.

حيث يمكن استخدام الخدمة أكثر من مرة في اليوم في حالة الشحن ونفاذ الرصيد، ويمكنك طلب كود سلفني فوادفون 4 مرات في اليوم واستلاف ما يصل إلى 12 جنيهًا بشرط أن تكون عميل الكارت المشتركين على الشبكة أكثر من عام.

وكلما زاد استهلاك المستخدم للمكالمات والإنترنت، كلما كان أتيح له باستلاف مبلغ أكبر يصل إلى 32 جنيهًا.

كود سلفني من فودافون

لطلب كود سلفني فودافون، يتم كتابة كود *3# أو #868*3 * في لوحة الأرقام بالهاتف، ثم اضغط أيقونة اتصال، وستجد 4 جنيه سيتم تحويلها فورًا إلى رصيدك، يتم خصم هذه القيمة عند أول عملية الشحن، بالإضافة تكلفة الخدمة الإضافية 1 جينه.

معرفة رصيد الاستلاف من فودافون

فهناك الكثير من العملاء يقومون بعملية استلاف الرصيد من فودافون عدة مرات في اليوم ولا يعرفون قيمة الرصيد المستلف المطلوب سداده للشركة.

يمكنك أن تعرف رصيد الاستلاف لكي يتم سداده عن طريق طلب كود نجمة 3 شباك *3#، وسيتم إبلاغك بعدد المرات التي طلبت فيها الخدمة.

وبعدها تقوم بضرب عدد مرات التي فيها الاستلاف في 3، ستعرف قيمة إجمالي المبلغ الذي تم استلافه، مع مراعاة إضافة جنيه لكل مرة استلاف.

تكلفة خدمة سلفني شكرًا فودافون

لا تقدم شركة فودافون خدمة سلفني شكرًا مجانًا، ولكنها تقوم بتوفير ميزة وجود رصيد على الهواتف عند عمل مكالمة مهمة، حيث يتم خصم جنيه في كل مرة يتسلف فيها الشخص 4 جنيهات من أول شحنة بعد الخدمة.

إذا قمت باستلاف 4 جنيهات، فسيتم خصم جنيه ويصبح رصيدك 3 جنيهات فقط، إذا تم خصم المبلغ الذي تم استلافه هو 4 جنيهات بعد الشحن.

شروط خدمة سلفني شكرًا فودافون

هناك بعض الشروط للاشتراك في خدمة سلفني شكرًا، وهي غير متاحة لجميع العملاء، حيث تكون متاحة بعد شهرين من الاشتراك في نظام الكارت مسبق الدفع ومن شروط الخدمة كالآتي:

  • استخدام رصيد يزيد عن 10 جنيهات.
  • يجب أن يكون لدى المستخدم رصيد أقل من جنيه من أجل استلاف الرصيد واستخدام خدمة سلفني شكرًا.
  • تسجيل خط المستخدم ببطاقة الرقم القومي.
  • يجب أن تكون أحد عملاء فودافون لمدة لا تقل عن 3 أشهر حتى تتمكن من استلاف 3 جنيهات لأول مرة.
  • يجب أن تمر 6 شهور من وقت تفعيل خط فودافون، حتى تتمكن من الاستلاف حتى 16 جنيهًا.
  • يجب أن تمر فترة لا تقل عن عام واحد لكي يستطيع العميل استلاف مبلغ يصل إلى 24 جنيهًا.

كيفية إلغاء خدمة سلفني شكرًا من فودافون

يريد بعض المستخدمين إلغاء اشتراكهم في خدمة سلفني شكرًا نهائياً بسبب المشاكل التي قد يواجهونها وأيضًا شبهة حرمانيتها، وتكون طريقة لإلغاء الخدمة هي الاتصال بخدمة العملاء على 888 ثم التحدث إلى أحد ممثلي الدعم لإلغاء الخدمة.

يمكنك أيضًا إلغاء الخدمة بإرسال رسالة إلى رقم خدمة العملاء وسيقومون بالرد عليك.

أكواد خدمات شكرًا من فودافون

عالنوتة شكرا من فودافون

حيث يمكنك طلب الرقم الذي تريده والاتصال به، وستسمع رسالة صوتية تؤكد أنه يمكنك استكمال مكالمتك لمدة تصل إلى 3 دقائق مع خدمة على النوتة.

تكلفة الخدمة 50 قرشًا، وسيتم خصمها عند إعادة الشحن، يمكن الاستفادة من الخدمة بالقيمة التي تقدمها خدمات شكرًا البالغة 2 جنيه.

لمعرفة استهلاكك من خدمات شكرًا، قم بإدخال الكود # 0 * 60 * مجانًا.

خدمة كلمني شكرًا

لجميع عملاء الكارت رسالتين كلمني شكرًا لأي رقم فودافون مجانًا كل يوم، ويتم خصم 5 قروش من المرة الثالثة فصاعدًا.

قم بالاتصال 505  رقم المحمول # وستصل رسالة كلمني شكرًا بالعربية والإنجليزية على الرقم الذي تريد الاتصال به، ويتم إرسال رسالة تأكيد.

تكلفة هذه الخدمة 15 قرشًا، إذا كنت تريد إرسال لأي رقم على الشبكات الأخرى و10 قروش إذا أردت الإرسال لرقم دولي.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً