الموسوعةتقنية ومعلومات

باقات we انترنت منزلي

باقات we انترنت منزلي

أصدرتباقات المصرية للاتصالات انترنت منزلي we شركة الفترة الأخيرة عن باقات انترنت منزلي باقات we Space، وهذه الباقات تقدمت فقط من قبل المصرية للاتصالات، وتختلف سعتها وسرعتها عن الباقات القديمة ويمكن طلبها عبر الخط الأرضي.

عروض أسعار باقات المصرية للاتصالات انترنت منزلي

من خلال موقع البوابة يمكنك معرفة باقات we انترنت منزلي:

من هذه الباقات باقات Super و Mega و Ultra لتلبية جميع احتياجات عملاء الشركة، حتى يتمكن المستخدمون من تحديد جميع الباقات حتى يتمكنوا من الاختيار من بينها، يوجد العديد من باقات البرامج الأكثر ملاءمة للعميل.

بالنسبة لباقات البرامج الجديدة من we يمكن للمستخدم الجديد الاشتراك بها عن طريق الذهاب إلى أقرب فرع we أو الاتصال بالأرقام التالية (111 أو 1977 أو 01555000111)، والتي تنطبق على جميع مجالات خدمة العملاء.

إذا كنت قد طلبت بالفعل باقات إنترنت من شركة we وتريد التبديل إلى إحدى باقات WE Space الجديدة، فتستطيع التبديل إليها بسهولة في أي وقت سواء كان ذلك قبل تحديث باقات الإنترنت أو طلب الاشتراك فيها، ولكن في الحالة الثانية يجب أن نتذكر أنه عند التبديل من الباقات الأصلية إلى باقات Space قبل تجديد الباقة الأصلية.

لن تتمكن من الاستمتاع بالوقت المتبقي في الباقة القديمة، وعندما يتم استهلاك جيجابايت الموجودة في الباقة يمكنك إضافة باقة أخرى أي باقة إضافية يمكن إضافتها عند انتهاء الباقة القديمة لحين تجديد الباقة الأصلية.

صرحت شركة WE أن الباقات الجديدة المقترحة ستلبي احتياجات جميع العملاء بأسرع سرعة، وأن المشاريع الجديدة التي تقترحها الشركة مثل مشاريع تطوير الويب تؤدي إلى تحسين جودة خدمات الإنترنت، قامت الشركة بزيادة سرعة الإنترنت ورفع سعة الباقات المختلفة لحل المشكلة البطيئة للغاية التي عانى منها العديد من العملاء في الماضي.

أكدت الشركة أن تحسين جودة وكفاءة باقات الإنترنت سيحقق فوائد كبيرة للشركة، لأنه سيزيد من معدل استخدام العملاء، أما بالنسبة إلى الباقات الجديدة التي أطلقتها شركة we، باقات Super Super، باقات Mega، وباقات Ultra Ultra، وباقات Max Max حيث أنها تعتبر أكبر باقات إنترنت كانت في مصر.

وقبل إعلان we عن الباقات الجديدة قامت الشركة بزيادة سرعة الباقات السابقة أي القديمة التي لم يتم تحديثها من 5 ميجابايت/ثانية إلى 30 ميجابايت/ ثانية، وبهذه الطريقة يمكن للمستخدمين الاستمتاع بباقات الإنترنت عالية السرعة دون زيادة سعر الاشتراك في الباقة، أما الباقات الجديدة فهي توفر لك أسرع سرعة بأقل سعر مقارنة بأسعار الباقات الحالية الأخرى.

 أسعار باقات النت السوبر من we

● باقة السوبر توفر 140 جيجا في الشهر، وبسرعة قصوى 30 ميجا في الثانية، و 120 جنيه في الشهر.

● توفر الباقة أيضًا 250 جيجا بايت شهرياً، وبسرعة قصوى 30 ميجا بايت في الثانية، و210 جنيهًا شهرياً.

● توفر باقة السوبر أيضًا 600 جيجا بايت شهرياً بسرعة قصوى 30 ميجا بايت في الثانية، و 500 جنيه شهرياً.

 أسعار باقات النت الميجا من we

● توفر الباقة 250 جيجا شهرياً، وسرعات تصل إلى 30 ميجا بايت في الثانية، و 310 جنيه شهرياً.

أسعار باقات النت الألترا من we

● توفر باقة ألترا 250 جيجا بايت شهرياً بسرعة قصوى 100 ميجا بايت في الثانية، و 410 جنيه شهرياً.

● توفر الباقة أيضًا 600 جيجا بايت شهرياً بسرعة قصوى 100 ميجا بايت في الثانية و 700 جنيه شهرياً.

أسعار باقة النت ماكس MAX Ultra من WE Space

حتى الآن تمتلك أكبر باقات شبكة أرضية بسعة TB في مصر، كما أنها توفر باقات ماكس 1 تيرابايت من البيانات شهرياً بسرعة قصوى تبلغ 200 ميجا بايت في الثانية و 1،000 جنيه مصري شهرياً.

عرض لفترة محدودة من we

عند تعبئة رصيدك ب 150 جنيه، ستحصل على هدية مجانية بقيمة 5 جيجا بايت، أو عند تعبئة رصيدك ب 300 جنيه، ستحصل على هدية مجانية بقيمة 10 جيجا بايت، وذلك عند تعبئة رصيدك من خلال تطبيق we على هاتفك، كما يمكنك فقط الحصول على هدية مرة واحدة في الشهر.

أسعار باقات we للإنترنت الإضافية

بعد إنتهاء صلاحية سعة تنزيل باقة الإنترنت المشتركة بها يمكنك أن تستمتع بخدمة إنترنت غير محدودة مرة أخرى، ولكن السرعة تقارب 256 كيلوبايت، ولكن إذا كنت تريد أستخدام السرعة الأصلية لبقية الشهر فيمكنك تحصيل رسوم مقابل أي من السعات الأخرى التالية:

● سعة شهرية 20 جيجا يمكن توفيرها مقابل 30 جنيه.

● سعة 50 جيجا بايت شهرياً والتي يمكن أن توفيرها 60 جنيهًا مصرياً.

● سعة شهرية 100 جيجا يمكن استخدامها مقابل 100 جنيه.

وبحسب البيان الخاص بالسعة الإضافية على موقع الشركة الإلكتروني فإن السعة الإضافية صالحة لمدة شهر من تاريخ الشراء ولن يتم تجديدها تلقائياً.

دفع فاتورة We Space من خلال محفظة WE Pay

من أجل تسهيل دفع فواتير الإنترنت، أطلقت الشركة خدمة WE Pay التي تتيح لك الدفع مقابل اشتراكات الإنترنت في المنزل أو من أي مكان دون الحاجة إلى الذهاب إلى فرع الشركة والانتظار لفترة طويلة والدفع والاشتراك مرت العملية، وهذه العملية تتم عن طريق ذلك الموقع.

مميزات دفع فاتورة We Space من خلال محفظة WE Pay

● تستطيع من خلالها إضافة رصيد للخدمة وسحب الرصيد.

● يمكنك السحب وزيادة الرصيد من خلال فروع الشركة المعروفة في جميع أنحاء مصر.

● القدرة على إرسال واستلام الاعتمادات من أي محافظ إلكترونية أخرى في مصر.

● دفع أي فواتير حكومية.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً