محليات

“اللهيبي” يثمن نجاح الرحلة التعليمية عن بعد عبر منصة مدرستي خلال الفصل الأول من العام الدراسي الحالي

اكلة فى دقيقتين

أعلن المدير العام للتلعيم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي نجاح الرحلة التعليمية عن بعد عبر منصة مدرستي خلال الفصل الأول من العام الدراسي الحالي بمدارس الطائف والمحافظات التابعة لها تعليميا، وموجهًا شكره وتقديره لكافة منسوبي ومنسوبات تعليم الطائف في الإدارات والمكاتب والمدارس ورياض الأطفال وكذلك للأسر والمجتمع بشكل عام على جهودهم التي بذلوها واهتمامهم المتواصل وتعاونهم البناء والمثمر خلال هذا الفصل الاستثنائي.
ونوه اللهيبي بالنجاح الذي تحقق خلال التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي والجهود التي بذلت لتسطر قصة نجاح ستبقى خالدة في سجل من ذهب.
وأشاد اللهيبي بالعطاءات المتميزة للطلاب والطالبات في الحجرات الدراسية الافتراضية عن بعد ، وجهودهم وسعيهم الدؤوب نحو العلم والتعلم فهم أبناء اليوم ورجال المستقبل لهذا الوطن الغالي.
وثمن اللهيبي الجهود المتميزة والعظيمة للمعلمين والمعلمات وما سطروه من قصص نجاح خلال رحلتهم التعليمية عن بعد مع أبنائهم وبناتهم الطلاب والطالبات، ودورهم البارز في اكتشاف المواهب وتحقيق النجاحات في المدارس، وصناعة المخرجات العظيمة لخدمة الوطن وقيادته.
ولفت اللهيبي إلى الدور الفاعل والكبير لقادة وقائدات المدارس في متابعة العملية التعليمية داخل الحجرات الافتراضية عن بعد، ومواصلتهم العمل بشكل مستمر بما يضمن تحقيق الأهداف المرسومة وسير العملية التعليمية بالشكل الصحيح.
ووصف اللهيبي جهود المشرفين التربويين والمشرفات التربويات بالمتميزة نظير متابعتهم الدؤوبة لأعمال المدارس وتقديم الدعم المستمر لهم وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض المدارس، حتى تم جني الثمار بكل نجاح واقتدار في الرحلة التعليمية عن بعد.
وأكد اللهيبي على الدور البارز لمنسوبي ومنسوبات الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس من التربويين والتربويات والإداريين والإداريات وعطاءاتهم المتميزة ، التكامل والتعاون فيما بينهما ، والعمل بروح الفريق الواحد أسهمت في نجاح الرحلة التعليمية عن بعد.
وثمن اللهيبي لأسر الطلاب والطالبات من أولياء أمور “آباء وأمهات” تعاونهم الدائم والمتميز مع المدارس باعتبارهم شركاء النجاح في العملية التعليمية، انعكس ذلك ايجاباً على تحقيق النجاح والتفوق لأبنائهم وبناتهم.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً