الرياضة

بعد إصابة ثلاثي الاتحاد .. ضربة موجعة تربك حسابات “كاريلي”

تلقى البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد ضربة موجعة بعد الإصابات المتلاحقة للاعبي الفريق، والتي ستحرمه من الاستعانة بهم في مواجهة الباطن الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأربكت الإصابات حسابات المدرب كاريلي لموقعة الخميس، وذلك بعد أن أظهرت الفحوصات التي خضع لها الثلاثي عبد العزيز البيشي وحمدان الشمراني ومهند الشنقيطي، حاجة الأول لبرنامج علاجي يمتد لأسبوعين قبل دخوله برنامجاً تأهيلياً تأهباً للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريقه.

بينما أظهرت الفحوصات الطبية عدم حاجة الثنائي الشمراني والشنقيطي لبرنامج علاجي في ظل إصابتهما الطفيفة، والتي لن تكون عائقاً عن مشاركتهما في المرحلة المقبلة.

في الوقت الذي أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها المدافع المصري أحمد حجازي حاجة اللاعب لبرنامج علاجي ومتابعة طبية لتطور استجابته للعلاج قبل السماح له بالعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وازدحمت عيادة نادي الاتحاد بالمصابين أمس بين البدء بالبرامج العلاجية في الوقت الذي واصل لاعب الرأس الأخضر غاري روديغيز برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي لحقت به في مواجهة الفريق الماضية أمام الرائد.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *