الرياضة

“لوشيسكو” يبحث عن بديلين لسالم وهيون سوو .. الغيابات تقلق الهلال قبل مواجهة الشباب

بدأ الروماني رازفان لوشيسكو مدرب فريق الهلال الإعداد لمواجهة الشباب ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في ظل ظروف الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق.

ويعمل لوشيسكو على تجاوز ظروف النقص العددي الكبير في صفوف الفريق، وذلك بعدما انضم سالم الدوسري لقائمة المصابين، بجوار كل من عبدالله المعيوف وعلي البليهي وياسر الشهراني ومدالله العليان بالإضافة لمتعب المفرج.

ويفاضل لوشيسكو بين ثنائي محور الارتكاز سلمان الفرج والمحترف الكولومبي كويلار، للبدء بأحدهما كمدافع ثان بجوار محمد جحفلي، وذلك بعد انضمام الكوري جانغ هيون سوو لقائمة المصابين التي تضم خمسة مدافعين، من بينهم ثلاثي قلب الدفاع البليهي والمفرج والكوري هيون سوو.

وسيكون لجوء رازفان للاعبي محور الارتكاز في حال عدم جاهزية الثنائي المصاب متعب المفرج وعلي البليهي المدافع الأساسي قبل تعرضه للإصابة العضلية التي غيبته الفترة الماضية، بالإضافة لإصابة الكوري الجنوبي جانغ هيون سوو.

كما سيفاضل لوشيسكو بين الأرجنتيني لوسيانو فييتو والمحترف السوري عمر خربين للبدء به كلاعب أساسي في القائمة الأساسية في مباراة الشباب، وذلك بعد شبه تأكد غياب سالم الدوسري بسبب الإصابة، حيث سيعيد لوشيسكو الإيطالي سيباستيان جيوفينكو للقائمة الأساسية بعدما عاد اللاعب للمشاركة مجدداً بعد غيابه لمدة قاربت أسبوعين بسبب الإصابة العضلية.

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *