الرياضة

إنطلاق منافسات “اليد والرماية”

حضرت الإثارة و الندية منذ اليوم الأول من إنطلاقة منافسات كرة اليد ضمن دورة الألعاب الرياضية الحادية عشرة و المقامة على منشأت المدينة الرياضية بمعهد قوات الدفاع الجوي بجدة، حيث أقيمت ثلاثة لقاءات بين المنتخبات المشاركة أسفرت نتائجها ظهور منافس قوي ممثلا في المجموعة السادسة التي تفوقت بكل جدارة على المجموعة الرابعة بينما حضر بقوة بطل النسخة الماضية منتخب الخامسة بفوز كبير ايضا على الثالثة.

و في لقاء متكافئ ظفرت المجموعه الثانيه بفوز مهم على الاولى ” 30 ” مقابل ” 26 ” هدف .

و سوف تتواصل اليوم منافسات اللعبة بإقامة ثلاثة مباريات حيث يلتقي منتخبي المجموعة الثانية مع الثالثة يليها لقاء الرابعة مع الخامسة و أخيرا لقاء الأولى مع السادسة .

كرة القدم

سجلت مباراة المجموعة الثالثة والرابعة النسبة الاكبر في عدد أهداف الدورة عندما انتهى لقاء المنتخبين بالتعادل بأربعة أهداف لكل منهما حيث تبادل نجوم الفريقين تسجيل الأهداف على مدار الشوطين و جاء هذا التعادل لمصلحة منتخب المجموعة الثانية الذي انفرد بالصدارة بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه و هو المجموعة الرابعة .

وستشهد منافسات كرة القدم عصر اليوم الإثنين إقامة مباراة مهمة جدا تجمع منتخبي الاولى و الخامسة حيث ستتضح عقب نتيجتها مسار الفريقين نحو المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى .

الرماية تنطلق بالبندقية

بمشاركة أفضل الرماة في منتخبات المجموعات انطلقت مسابقات اليوم الاول من بطولة الرماية ( البندقية ) و التي تستمر ليومين قبل أن تبدأ مسابقة ( المسدس ) حيث يسعى أبطال اللعبة في تحقيق المراكز المتقدمة للظفر بلقب أهم المسابقات في هذه الدورة وتسجيل الأرقام الشخصية في التصويب على الأهداف .

اجتماع وغداء للضيوف

بحضور مدير و رؤساء لجان الدورة و مدراء المنتخبات المشاركة أقامت مجموعة قوات الدفاع الجوي الثانية حفل غداء لضيوفها و ذلك بصالة النشاط الثقافي بالمجموعة .

و سبق حفل الغداء إجتماع لرئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة سعادة اللواء الركن محمد بن سالم القرشي – و الذي اطلع اللجان على سير عمل الخطة المسبقة للمرحلة الأولى ومناقشة المتبقي من هذه المرحلة .

كما تطرق سعادته إلى بذل الجهد من الجميع لإنجاح هذه الدورة والتنافس الشريف بالتحلي بالروح الرياضية بين المنتخبات المشاركة و تسخير كل ما يخدم نجاح الدورة .

كما شدد سعادته على الإستمرار في تطبيق الإحترازات الوقائية والبروتوكولات المعتمدة من وزارتي الصحة و الرياضة بشأن جائحة كورونا .

4

2 1

3 2

5 2

إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *