الموسوعةتقنية ومعلومات

ما هو سعر سامسونج a20s في مصر؟

سعر سامسونج a20s في مصر

بعض المقبلين على شراء موبايلات دائمًا يسألون عن سعر سامسونج a20s في مصر والذي يعد من الموبايلات الرائدة لشركة سامسونج ويحتوي على العديد من المميزات التي تجذب العملاء.

ما هو سعر سامسونج a20s في مصر ومواصفاته

من خلال موقع البوابة يمكننا التعرف على سعر سامسونج a20s في مصر والذي يأتي بمواصفات قياسية جدًا حيث أن الهاتف أصبح ثماني النواة ويحمل تكنولوجيا حديثة جدًا وهي بمقدار أربعة عشر نانو.

وتأتي المساحات التخزينية بالجهاز في حدود الاثنين والثلاثين جيجابايت ويدعم الجهاز راما بقوة ثلاثة جيجابايت وهي المسئولة عن المعالجة وسرعة التشغيل للهاتف كما أنها تفيد في تحسين استجابة الهاتف للأوامر المختلفة والسريعة.

جاء الجهاز أيضًا بكاميرا تصوير من الخلف ذات ثلاث كاميرات بقوة توضيح متفاوتة وهذا يعطي الكاميرا العديد من المميزات ويجعل الصورة فيها بدرجة عالية من الجودة والثلاث كاميرات كانت بقوة 13 و 8 و 5 ميجا بيكسل.

بينما جاءت الكاميرا الأمامية بصورة مفردة وهي كاميرا أحادية وقوة تصويرها وجودة الصور الناتجة عنها كانت بقوة 8 ميجا بكسل.

شاشة الموبايل ذات مساحة واسعة إذ بلغت مساحتها ستة ونصف إنش وهي تعرض الصور والفيديوهات بجودة عرض عالية جدًا HD كما أن في وسط الشاشة نوتش دقيق وهذا بسبب وجود الكاميرا الأمامية فيه.

وكان نظام تشغيل الهاتف والبرامج عليه هو نظام الأندرويد تسعة وهو نظام تشغيل حديث وعالي الدقة وخالي من الكثير من المشاكل التي كان يعاني منها أنظمة التشغيل السابقة.

وأهم ما يميز هذا الجهاز أنه يحمل بطارية قوية جدًا بقوة أربعة ألاف مللي أمبير وهي تكفي لفترات طويلة من وقت التشغيل القاسي.

يأتي الهاتف بسعر مناسب لفئات عديدة من المستخدمين بمصر وقد وصل السعر الرسمي له في حدود 2600 جنيه مصري.

سعر سامسونج a20s في مصر ومعلومات عن الجهاز

أبدعت شركة سامسونج في تصميمها لهذا الجهاز الأحدث الذي أطلقته حديثًا في فئة ال S حيث يعد الجهاز هو التطوير الأحدث لتلك السلسلة حيث أن الطلب زاد على هذه الفئة من الهواتف من أن تم إصدارها الأمر الذي جعل سامسونج تتجه للتحديث فيها.

وأبرز ما يميز Samsung Galaxy A20 عن غيره من الفئات الأخرى الأقل منه هو أن ذلك الهاتف يأتي بكاميرا ثلاثية أكثر دقة وتقل فيها البكسلة بدرجة ملحوظة عن الإصدارات السابقة.

واستخدمت الشركة نظام أحدث في المعالجة للكم اللامحدود من المعلومات والأوامر بمختلف أنواعها وهذا المعالج تم استخدامه من شركة كواكم وهي متخصصة في تطوير أنظمة المعالجات للهواتف المحمول.

وجاءت البطارية الخاصة بالهاتف وهي الأضخم بين هواتف تلك الفئة ليس هذا فحسب حيث أضافت لها سامسونج نظامًا جديدًا في الشحن وهو نظام الشحن السريع الذي يشحن الجهاز كاملاً بأقل من ساعة تقريبًا.

سعر سامسونج a20s في مصر وما يدعمه الجهاز

يدعم جهاز Samsung Galaxy A20s الجديد العديد من الوسائط الهامة الإضافية والتي قد يحتاجها البعض ومن أهم تلك الوسائط الراديو إضافة إلى استطاعة الشخص المستخدم أن يستخدم شريحتي اتصال مختلفة على نفس الهاتف.

أصبح الجهاز يتمتع باتصال جيد للشبكة من النوع Nano Sim كما أن بيانات الهاتف الداعمة للشبكات تتيح للمستخدم أن يلقى سرعات مختلفة من الإنترنت سواءً من بداية الجيل الثاني وحتى أنه داعم قوي للجيل الرابع من شبكة الإنترنت.

استخدمت سامسونج في تصنيع الجهاز العديد من المواد البلاستيكية العالية الجودة وبلغ الوزن الفعلي للجهاز نحو 183 جرام وهو وزن خفيف في الحمل ولا يمثل عبئ على حامله.

الفارق الأخر عن الأجيال السابقة من الجهاز هو أن دقة وكثافة الكاميرا أصبحت أعلى جودة فجاءت كثافة البكسل بالكاميرا بمعدل 264 لكل بوصة.

يوجد بالهاتف كعادة سامسونج مكان مخصص لإضافة ذاكرة إضافية لتخزين عليها مزيدًا من المعلومات.

طورت شركة سامسونج الكاميرا الأمامية في الهاتف ليصبح بفتحة عدسات أقل حيث جاءت العدسة بفتحة .F/2.0.

وتتميز موبايلات إس من سامسونج بخاصية فريدة من نوعها وهي خاصية العزل وتركيز الصورة فقط على شيء معين بحيث يظهر ذلك الشيء بدقة كبيرة وبجودة عالية بينما الأشياء التي حوله تصبح أقل دقة في الظهور.

ويحمل الفلاش الخلفي لمة قوية بإضاءة عالية من ليد قوي إضافة لوجود بالكاميرات الخلفية خاصية جديدة وهي خاصية Live Focus.

ولم تنسى سامسونج جودة صوت الهواتف لديها وهذا من الأشياء التي تستمتع بها سامسونج حيث توجد خاصية قوية لعزل الأصوات الخارجية والضوضاء أثناء قيام الشخص بعمل أي مكالمة صوتية.

يدعم الهاتف تصوير الفيديوهات بجودة الـ FHD بدقة 1080 بكسل بمعدل التقاط 30 إطار في الثانية .

وجاء الوايف اي بالجهاز بشكل أكثر دقة وهو b/g/n وبذلك يصبح الواي فاي يتصل وبقوة بأضعف الشبكات.

والبلوتوث الذي استخدمته سامسونج بالجهاز كان أحدث إصدار وكان داعم لتكنولوجيا A2DP LE.

يستطيع المستخدم الاستمتاع بخاصية الجي بي إس وهو نظام ملاحة متصل بالقمر الصناعي ويمكن التحرك من خلاله لأي وجهة تقصدها بأمان.

توجد بالجهاز أيضًا بصمة إصبع خلفية سريعة الاستجابة إضافة إلى وجود بصمة للوجه في الكاميرا الأمامية سريعة التعرف على الوجه وفتح الهاتف كعادة سامسونج.

لدى الجهاز حساسية عالية لمستشعراته إضافة لوجود البوصلة الدقيقة في تحديد الاتجاهات.

الشاحن الخاص بالجهاز من نوع يو إس بي Type C وبالجهاز منفذ لسماعة الأذن عالية الدقة.

توفر سامسونج جهازها بالعديد من الألوان التي تناسب فئات كثيرة من الرجال والنساء بمختلف أذواقهم وأعمارهم وهذه الألوان أبرزها الأسود واللون الأحمر وكذلك اللون الأزرق والأخضر.

سعر سامسونج a20s في مصر وأبرز عيوبه

  • الهاتف أكثر عرضة للخدوش السطحية لقدومه من البلاستيك.
  • الكاميرات الخلفية ليست بالدقة الكافية مقارنة بهواتف محمولة أخرى في فئته.
  • شبكة الشريحة لا تكون بكامل جودتها في الكثير من الأماكن.
  • البعض يفضل أن يحتوي الهاتف على لمبة خاصة بالإشعارات لكن غابت تلك اللمبة في هذه الفئة.
إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *