الموسوعةتقنية ومعلومات

ما هو احدث موبايل هواوي 2021؟

احدث موبايل هواوي 2021

إن احدث موبايل هواوي 2021 وهو موبايل هواوي بي سمارت 2021(huawei p smart 2012)  وهو هاتف رائع يتميز بالعديد من الإمكانيات المتطورة.

هواتف هواوي لعام 2021

تعتبر الهواتف المحمولة التي يتم تصنيعها من قبل شركة هواوي من أفضل الهواتف الموجودة على الساحة، والتي تتنافس بشكل كبير مع الشركات العملاقة في هذا المجال مثل شركة أوبو وشركة سامسونج.

فتتميز هواتف هذه الشركة بأنها ذات جودة تصنيع فوق الجيدة بالإضافة لإمكانياتها الرائعة من حيث قوة الأداء والكاميرا، وسعة التخزين مقارنة مع سعرها المعروضة به، فهواتفها الموجهة للفئة المتوسطة تحتوي على إمكانيات كثيرة.

وقد واجهت الشركة في سنة 2020 مشكلة كبيرة قد أدت لتأثر مبيعاتها بشكل ما، وهذه المشكلة تلخصت في أنها قد تم وقف تعاملها مع Google Apps أي متجر جوجل الذي يضم أغلب التطبيقات والألعاب الخاصة بالموبايل، وهو لا غنى عنه بأي حال من الأحوال.

واضطرت الشركة للعمل على تطوير متجر للتطبيقات خاص بها وتم تدشينه تحت اسم Huawei Mobile ولم تنتهي المشاكل عند هذا الحد بل إنها مضطرة للبحث عن بديل لتستورد منه المعالجات التي تخص أجهزتها المحمولة.

فالعقد المبرم من قِبلها مع الشركة الأمريكية سينتهي بنهاية عامنا الحالي ولن يتم تجديده، ومن الأكيد أن الشركة ستبحث عن بديل إن لم تكن قد وجدته بالفعل، ومن المتوقع أن يكون هذا البديل هو شركة ميديا تيك (media tek).

وسنتعرف من خلال موقع البوابة على احدث موبايل هواوي 2021 وسعره، فبالتأكيد أن هواتف الشركة ستنافس بشكل قوي مثيلاتها من الشركات الأخرى كما اعتدنا منها مؤخرًا.

احدث موبايل هواوي 2021

يعتبر هاتف P Smart 2021 التابع لشركة هواوي هو الهاتف الأحدث الذي تم إصداره من قِبل الشركة والذي يتميز بالعديد من نقاط القوة ما يجعله مميز عن غيره من الهواتف، ومنها أن شاشة الهاتف ذات مساحة كبيرة تتناسب مع محبي الهواتف الكبيرة في الحجم.

كما أنه سيُمكن حامله من استخدامه للقراءة بطريقة مريحة للعين، وغير مُرهقة لأن مساحة الشاشة تسمح بذلك، كما أنها مزودة بخاصية للتحكم في الإضاءة حتى لا تكون خطرًا على العين.

كما أن مساحة تخزينه كبيرة، فلن يحتاج مقتني الجهاز إلى إضافة ذاكرة خارجية للهاتف، والبطارية الخاصة به تتحمل ساعات العمل الطويلة، وبهذا يمكن للشخص أن يستخدم جهازه المحمول لمدة يوم كامل بدون الحاجة لشحنه مرة أخرى.

مميزات هاتف هواوي  بي سمارت 2021(huaewei p smart 2021)

هناك العديد من المميزات التي ستجذب العميل لشراء هذا الهاتف، وهي تتلخص في الآتي:

الشاشة

يمتلك الجهاز شاشة بحجم 6.67 بوصة، وهي ذات دقة عالية، ومصنعة من أفضل الخامات، كما أنها مزودة بخاصية لحمايتها من الخدوش والصدمات وألوانها موضحة وسطوعها عالي، فتعطي الصورة مظهر حقيقي قريب للواقع بشكل كبير.

المساحة الداخلية للهاتف

أوضحت شركة هواوي أن هذا الهاتف سيتوفر في الأسواق بمساحة داخلية 128 جيجا بايت، وهي سعة تخزينية ممتازة، وتتحمل الكثير من التطبيقات ذات الأحجام الكبيرة، وكذلك سرعة الجهاز لن تتأثر بهذا.

يمكن للمستخدم في حالة لم تكفي هذه المساحة لاستخدامه لإضافة بطاقة تخزينية خارجية من نوع ميكرو سي دي بالسعة التي يرغب بها وتناسبه.

الكاميرا

يأتي احدث موبايل هواوي 2021 بكاميرا احترافية بقدرة 48 ميجا بيكسل، وهذا بالنسبة للكاميرا الخلفية، وهي تعطي صورًا عالية الجودة، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية التي يعتمد عليها الكثيرون في التقاط صور السيلفي فهي تأتي بدقة 7 ميجا بيكسل.

المعالج

المعالج الذي يأتي به الجهاز هو من النوع كيرين 710 وهو من أفضل أنواع المعالجات التي تتواجد في الهواتف المحمولة، فهي تمكن مستخدمة من لعب الألعاب الثقيلة مثل ببجي بسهولة وسرعة في الاستجابة، أما معالج الرسوم فهو من النوع أم بي فور.

البطارية

تعتبر البطارية في هاتف p smart 2021 الذي يُعد احدث موبايل هواوي 2021 من نقاط قوته حيث أن البطارية تكون بقوة 5000 مللي أمبير، فهي تُمكن الجهاز من العمل لمدة يومان في حالة استعماله بشكل خفيف، ويوم ونصف أو يوم في حالة الاستعمال الشاق.

ولا يمكننا إغفال معلومة مهمة بخصوص البطارية، وهي أنها تتمتع بخاصية الشحن السريع التي تجعل الجهاز يتم شحنه في مدة بسيطة، ولا يفقد شحنه بسهولة كذلك، فلن يضطر المستخدم لانتظار ساعات لشحن بطارية هاتفه.

سعر الجهاز

في الدول التي تم طرح هذا الجهاز بها فإن سعره كان 229 يورو، وفي بداية السنة الجديدة من المتوقع أن يتم توفيره في البلاد الأخرى بسعر مكافئ لذلك.

الهواتف المحمولة الأحدث من شركة هواوي

بعد أن تناولنا احدث موبايل هواوي 2021 هناك أيضًا مجموعة من الهواتف الحديثة المتميزة التي طرحتها الشركة في نهاية هذا العام، ومنها الآتي:

  • هاتف هواوي واي 9 برايم(Y9 PRIME) المتميز بكاميرا خلفية وأخرى أمامية بسعة 16 ميجا بيكسل، ولكن يزيد على الكاميرا الخلفية 8 ميجا بيكسل إضافية.
  • هاتف نوفا آي (7 nova i7) الذي يتميز بمعالج ثماني النواة، وسعة تخزينية بمقدار 128 جيجا بايت، وشاشة بحجم 6,5 بوصة.
  • هاتف هواوي واي 9 أيه ( Y9 a) الذي يتميز بكاميرا أمامية غاية في الدقة بسعة 16 ميجا بيكسل، ومعالج ثماني النواة، والكاميرا الخلفية بقوة 64 ميجا بيكسل.
  • هاتف هواوي (y 8 p).
  • هاتف نوفا تي 5 (nova t5).
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً