الموسوعةمنوعات

 اقوى افلام الاكشن 2021 المتوقع عرضها خلال العام

اقوى افلام الاكشن 2021

كل عام يظهر الجديد من الأفلام من كل نوع الرومانسي، الكوميدي، الأكشن فيبحث الكثير عن اقوى افلام الاكشن 2021 سيتم إطلاقها في بداية العام الجديد، فما هذه الأفلام، من هم الأبطال.

اقوى افلام الاكشن 2021

فى عام 2020 كانت كل السينمات مغلقة بسبب الحظر الذي فرض على البلاد بسبب فيروس كوفيد 19 الذي أصاب العالم كله، ولذلك لم تتمكن جميع قنوات الإنتاج من عرض الأفلام، ولذلك في هذا العام ستقوم القنوات بعرض اقوى افلام الاكشن 2021 والتي تتميز بالإثارة والأكشن ونتعرف على هذه الأفلام من خلال موقع البوابة.

  • فيلم The 355

من المحتمل أن يتم عرض الفيلم في يناير 2021 وأهم الأبطال في الفيلم هي الممثلة جيسيكا شاستين، وبينلوبي كروز، حيث ستقوم جيسيكا بدور العملية التي تتعاون مع فريق جواسيس من كل دول العالم، وذلك من أجل السيطرة على مؤامرة ستكون ضد العالم وستؤثر عليه وقد تؤدي إلى انهياره.

معظم مشاهد الفيلم ستقوم على اللعب بالأسلحة النارية وفنون القتال والقفز والجري.

  • فيلم No time to die

هذا الفيلم من أكثر أفلام الأكشن والإثارة والذي كلف الكثير من المال أثناء تصويره، وأبطاله نخبة من أكثر الممثلين وسوف يتم عرض الفيلم في شهر أبريل 2021.

  • فيلم The king’s man

في الفيلم يتحدث عن وكالة Kingsman والتى تخص مجموعة من الملوك وهم المجند هاريس ديكنسون، دجيمون هونسو، وجينا أرتيرتون وعلى رأسهم رالف فينيس، ليقوموا بالتصدي لراسبوتين، وعدد من المجرمين الذين يريدون التخلص من البشرية، ومن المحتمل أن يتم عرضه في فبراير 2021.

  • فيلم Black widow

اسم هذا الفيلم هو الأرملة السوداء، بطولة هذا الفيلم امرأة وهذا نادرًا ما يحدث في أفلام الأكشن، حيث في هذا الفيلم تقوم فلورنسا بوف وRed guardian يتحداني معًا ليقوموا بمواجهة الشرير الغامض، ومن المحتمل أن يتم عرض الفيلم في 2021.

أسماء أهم اقوى افلام الاكشن 2021

  • فيلم Uncharted

قصة هذا الفيلم مأخوذة من لعبة فيديو مليئة بالأكشن والحركات الخطيرة واسم الفيلم هو نفس اسم اللعبة، وبطل الفيلم هو ناثان دريك.

  • فيلم Venom

من المحتمل أن يتم عرض الفيلم في يونيو 2021، في الفيلم يقوم توم هاردي يعود مرة أخرى باسم إيدي بروك أو Venom على نفس اسم الفيلم، ومن أحداث الفيلم أن تحدث مذبحة باسم كارنيجي.

أكثر الأفلام أكشن في 2021

  • فيلم The Suicide Squad

يعتبر الفيلم من أفلام الكتاب الهزلي، بطل الفيلم هو جيمس جان، ومعه أبطال أخرين وهم: -Margot Robbie Harley، joel Kinnaman Captain، وQuinn Boomerang، ومن المحتمل أن يتم عرضه في شهر أغسطس 2021.

  • فيلم Matrix 4

يعتبر هذا الفيلم يجمع بين الأكشن والخيال العلمي وقد يكون هذا الفيلم هو الأكثر إثارة عندما يتم عرضه في ديسمبر 2021، أبطال الفيلم هم: -كيانو ريفز، لانا واتشوسكي، بدور نيو ترينيتي، كاري آن موس.

  • فيلم Mission impossible 7

هذا الفيلم من أفلام توم كروز وأهم ما يميز أفلامه هو أنه يقوم بالحركات الصعبة بنفسه كما في أفلامه السابقة حيث تسلق الأماكن العالية، والطائرات، في هذا الفيلم حدث مشهد أكشن بين هايلي أتويل وإياي موراليس، لم يظهر الكثير عن الفيلم حتى الآن ويتم عرض الفيلم في 2021.

أفلام أكشن مؤجلة وستعرض في 2021

  • فيلم Eternals

هذا الفيلم يعني الخالدين وكان من المفترض أن يتم عرض الفيلم في عام 2020 ولكن تم تأجيل لعام 2021 وفى الفيلم يقوم مجموعة من الأبطال بإنقاذ العالم من الأشرار الذين يريدون الاستيلاء عليه وأهم أبطال الفيلم أنجلينا جولي، سلمى حايك، كيت هارينجتون.

  • فيلم F9

في هذا الفيلم المليء والأكشن والتشويق يقوم بطل الفيلم دوم توريتو بمواجهة شقيقه قاتل جون سينا، ومعه أبطال أخرين وهم: – تيريس جيبسون، وميشيل رودريغيز، ويعتبر هذا الفيلم هو جزء من فيلم the gate of the furious والذي تم عرضه في عام 2017، من المحتمل عرض الفيلم في شهر مايو 2021، وهو الجزء التاسع من سلسلة أفلام السرعة والغضب Fast and furious.

  • فيلم Morbius

بطل الفيلم هو جاريد ليتو وهو عبارة عن مصاص دماء حي وحصل على قوته بعد أن تم عضه بواسطة وطواط، من المحتمل لأن يتم عرض الفيلم في مارس 2021، بعد أن تم تأجيل الفيلم منذ يوليو 2020.

  • فيلم Halloween Kills

في هذا الفيلم يعود مايكل مايرز لكي يقوم بإنجاز مهمته التي لم يستطع انهائها، وسيتم عرضه في أكتوبر 2021، بعد أن تم تأجيله في أكتوبر 2020.

  • فيلم The Conjuring

هذا الفيلم عبارة عن سلسلة أفلام مع بعضها والأجزاء الذي تم عرضها قد لقت نجاح كبير جدا، وقد أعجب الجمهور حيث يتحدث الفيلم عن قضية قتل غامضة، وقام القاضي لتبرئة المتهم الذي أدعى أن الشيطان هو من قام بقضية القتل، وسيتم عرض الفيلم في يونيو 2021 بعد أن تم تأجيله في سبتمبر 2020.

أفضل أفلام أكشن 2020

  • فيلم Mulan

فيلم أكشن مقتبس من فيلم أنيميشن كان في التسعينات، وتحكي قصة الفيلم عن فتاة تدخل الجيش الصيني بدلا من والدها ويكون ذلك ضد المجتمع والمملكة، وتحاول إنقاذ مملكتها.

  • فيلم Bad Boys For Life 2

يعتبر من أفضل أفلام الأكشن فى 2020 ومن بطولة ويل سميث، وفانيسيا هادجنز، ومارتن لورانس، وجو بانتوليانو.

  • فيلم The Old Guard

يتحدث الفيلم عن خمس حراس ينكشف سرهم فاتح دون مع بعضهم لكي يقوم بحماية سرهم من الانكشاف ولكن ينضم إليهم شخص آخر غير متوقع.

أبطال الفيلم:- ناتاشا كرم، تشارليز ثيرون، وهاري ميلينج.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً