منوعات

“غلايات وسطول ثلج ولمبات”.. سرقات تتعرض لها فنادق دبي من السوّاح الاسرائليين

تعدت رحلات الطيران الجوي التجاري بين الإمارات وإسرائيل الخمسين رحلة أسبوعيًا بمتوسط الـ160 راكبًا للرحلة الواحدة، فكم يصل عدد السوّاح الاسرائليين بالإمارات الآن؟

نقلت صحيفة إسرائيلية عن رجل أعمال إسرائيلي ومدير لأحد الفنادق بدبي أن النزلاء الاسرائليين يسرقون البسيط والفاخر، فقد تم تفتيش حقائبهم في بهو الفندق وأخرجت منها “غلايات مع صينيتها وأكوابها!”.

“كل شيء” هذا ما قالته إدارة الفندق لدى تعليقها على ما تمت سرقته، إذ تعدت الأشياء المسروقة أدوات المطبخ إلى الحمام، من أرواب وعلاقات الملابس.

وأرفقت الصحيفة في تقريرها فيديو للدكتور القطري “عبدالعزيز الأنصاري” أحد المعروفين بالمناهضة الإسرائيلية، نقل به ما وصله من إدارة الفندق، حيث علّق على الأدوات المسروقة متعجبًا “جهاز الكوي؟.. هذا وين تحطه يا صهيوني؟!”، ويقول بأن الأمر لم يتوقف على الظاهر فقط إذ سرقوا حتى اللمبات داخل الابجورات.

ومن جهة أخرى تهافتت التعليقات الاستنكارية من كل صوب، وخاصةً العرب الذين وجدوها فرصة للهجوم على الاسرائليين، قال أحدهم عبر تويتر “سرقوا بلاد كاملة” تقليلًا من شأن ما سرقوه من الفندق، ويؤيده الكثير الذين يرون أن هذه فقط البداية والبلاء الأعظم قادم.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً