الموسوعةتقنية ومعلومات

تعرف على أفضل باقات موبينيل انترنت الشهرية

باقات موبينيل انترنت الشهرية

تتنافس شركات مجال الاتصالات للهواتف المحمولة في مصر على تقديم افضل العروق والتي منها باقات موبينيل انترنت الشهرية الكبيرة والمتوسطة والصغيرة واليومية أيضًا لتقديم افضل سعر للميجا بايت في مصر يستفيدد منه المستخدم.

دور شركة موبينيل في تقديم أفضل عروض الباقات

بين موقع البوابة أن شرة موبينيل هي نفسها الشركة التي تحمل اسم أورانج الآن حيث أن هذه الشركة من أكبر شركات مصر للإتصالات وخدمات الهاتف المحمول التي تحرص على الحفاظ على ثقة عميلها الحالي وتعمل على جذب علماء جدد في المستقبل.

نجحت شركة أورانج في تقديم أفضل خدمات إنترنت لعملائها حيث أنها مكنت العميل من الاستمتاع بميزة تصفح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات من نفس الباقة.

باقات موبينيل اليومية

قبل التعرف على باقات موبينيل انترنت الشهرية لابد من الإطلاع على باقات أورانج اليومية والتي ربما تناسب البعض وهي كالآتي:

يستطيع العميل دفع جنيه واحد مقابل الإشتراك في باقة انترنت صلاحيتها اربعة وعشرون ساعة فقط يقوم فيهم بتصفح السوشيال ميديا سواء كانت فيسبوك أو واتس آب أو انستجرام لمن يريد الأشتراك بها عليه بطلب #100#.

باقة موبينيل أنترنت أون لاين 1 اليومية والتي تعطي خمسة وعشرون ميجا بايت إضافية من أجل استخدامها من قبل المشترك بها في استخدام الفيسبوك والواتساب وانستجرام بمقابل دفع جنيه واحد كل يوم.

باقات أورانج انترنت الشهرية الخفيفة

إذا كان الشخص غير نشط على الانترنت ولا يقوم برؤية الفيدوهات والأفلام أي أن استخدامه للإنترنت خفيف يريد التصفح فقط فيمكنه الإشتراك في البقاة الشهرية الخفيفة 7.5 والتي تحتاج إلى رصيد سبعة جنيه ونصف فقط مقابل الحصول على مائتي ميجابايت.

ومن يريد زيادة استخدامه لتصفح المواقع فقد فيمكنه الاشتراك في باقة إنترنت أون لاين 15 الشهرية والتي تحتاج إلى رصيد صافي خمسة عشر جنيهات مصرية في حين يحصل العميل على خمسمائة ميجابايت في الشهر.

من أفضل باقات موبينيل انترنت الشهرية باقة إنترنت اون لاين 30 والتي تحتاج فقد رصيد يقدر بحوالي ثلاثين جنيه مصري من أجل إعطاء العميل ألف وخمسمائة ميجا بايت انترنت صالحين لمدة شهر.

كما يمكن للعميل أن يجدد الباقة قبل موعدها في حين انتهت الباقة قبل مرور ثلاثين يوم على تاريخ تجديدها ويختار إما يجدد الباقة بنفس خدمات الباقة التي يكون مشترك فيها أو اختيار واحدة من الآتي مع العلم أنه سوف يحاسب على سعر خمسة وعشرون قرش للميجا بايت:

  • باقة تتطلب وجود رصيد بقيمة خمسة وأربعون جنيه حتى يحصل العميل على ألفي وخمسمائة ميجا بايت.
  • كما توجد باقة مقدمة من أورنج قيمتها ستين جنيه مصري وتعطي المستخدم ثلاثة ألف وخمسمسائة ميجا بايت.
  • هناك باقة توفر للعميل حوالي خمسة الآلاف ميجا بايت بسعر خمسة وسبعون جنيه مصري.
  • من الممكن الإشتراك في باقة انرتنت 100 من اجل الحصول على ثمانية ألف ميجا بايت كل ثلاثين يوم.
  • وفرت شركة أورنج باقة بسعر مائة وخمسون جنيه تعطي العميل حجم انترنت يصل إلى أثنى عشر ألف ميجا بايت في الشهر.
  • كما أن العميل يمكنه دفع مائتي وخمسون جنيه مصري من اجل التمتع بحوالي عشرون ألف ميجا بايت في الشهر.
  • كما توجد أكبر باقة في فئة الباقات الخفيفة والتي تحتاج إلى رصيد يصل إلى أربعمائة جنية مصري من أجل إضافة أربعين ألف ميجا بايت انترنت في رصيد العميل.
  • على من يريد الاشتراك في أي باقة من الباقات السابقة عليه بالاتصال بالكود #100#.

باقات أورنج للإنترنت الشهري المتوسط

من الممكن اختيار باقة من احد باقات موبينيل انترنت الشهرية التالية:

  • باقة أورانج للإنترنت أون لاين خمسة وأربعون وهو نفس قيمة الرصيد التي تحتاجه الباقة من أجل الاشتراك بها أو تجديدها حتى تعطي لعميلها ألفي وخمسمائة ميجا بايت.
  • توفر شركة موبينيل باقة أون لاين ستين يدفع لها العميل حوالي ستين جنيه مصري مقابل تقديم ثلاثة الآلاف وخمسمائة ميجا بايت في الشهر.
  • من الممكن الإشتراك في باقة موبينيل أون لاين خمسة وسبعون والتي تشترط على عميلها أن يوفر خمسة وسبعون جنيه مصري من أجل الاستمتاع بخمسة الآلاف ميجا بايت شهرياً.
  • كما يمكن للعميل أن يزيد من حجم بقاته في حالة كانت لا تكفي استخدامه ويختار واحدة من الباقات التالية وهي باقة 30 أو باقة خمسة وأربعين.
  • كما يمكنه الإشتراك في باقة ستين أو باقة خمسة وسبعين أو باقة مائة أو باقة مائة وخمسين أو باقة مائتي وخمسين أو باقة أربعمائة جنيه مصري.
  • من يريد الإنضمام إلى واحدة من اقوي باقات موبينيل انترنت الشهرية السابقة عليه بطلب الكود #100#.

باقات اورانج انترنت الشهرية الكبيرة

هذه الباقات مفيدة وتناسب من يزداد استهلاكهم للميجا بايت في الشهر عن خمسة الآلاف ميجا بايت وهذا ما جعل شركة موبينيل توفر لهم عروض باقات موبينيل انترنت الشهرية بسعة استخدام عالية وهي كالآتي:

  • باقة أورانج انترنت الشهرية 100 تحتاج إلى مائة جنيه مصري رصيد صافي قابل الحصول على ثمانية ألف ميجا بايت في الشهر.
  • كما يمكن للعميل أن يشترك في باقة 150 والتي تحتاج مائة وخسمون جنيه مصري من أجل الاستمتاع بأثنى عشر ألف ميجا بايت بشكل شهري.
  • وفرت شركة أورانج باقة انترنت أون لاين 250 والتي يتطلب على المشترك شحن رصيده بقيمة مائتي وخمسون جنيه في الشهر من أجل تقديم عشرون ألف ميجا بايت أنترنت في الشهر.
  • كما يمكن الأشتراك في باقة موبينيل انترنت أون لاين 400 والتي تقد للعميل أربعين ألف ميجا بايت مقابل دفع قيمتهم وهي أربعمائة جنيه مصري صالحة لمدة ثلاثين يوم.
  • الإشتراك في واحدة من تلك الباقات يتم من خلال الاتصال بالكود #100#.
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً