الموسوعةمنوعات

تعرف على اسرار كتاب شمس المعارف الكبرى

اسرار كتاب شمس المعارف الكبرى

يعتبر اسرار كتاب شمس المعارف الكبرى هو كتاب يحمل أسرار من السحر والشعوذة وطلاسم للسحر لا يمكن لأحد ليس على وعي به من قراءته والاطلاع ولو بالفضول على ما بداخل أوراقه.

أخطر كتاب في التاريخ

هذا الكتاب يعتبر من أخطر الكتب المصنفة والتي تضر الفرد والمجتمع فهو يعتبر مدمر لمن على كوكب الأرض لأنه يتعلق بعلم الجن وتحضيره وهم من الممكن أن يقوموا بإيذائه وسيذكر لنا موقع البوابة معلومات أكثر عن الكتاب.

ما هو كتاب شمس المعارف

يعتبر كتاب شمس المعارف من الكتب الخطيرة جدًا التي لا يجب على أي شخص من عامة الناس أن يحاول قراءتها فهو كتاب يسبب هلاك للأشخاص الذين لا يعرفون معناه فهو كتاب متعلق بالعالم الآخر والروحانيات كتاب يخاطب العالم الآخر من الجن.

تسبب هذا الكتاب العديد من المشكلات عندما حاولوا نشره في المكتبات العامة لأن يحتوي على أشياء لا يستطيع أحد فهمها إلا كل من كان له صلة بعالم الجن والروحانيات.

هناك بعض الشيوخ التي ذكرت أن كتاب شمس المعارف به قرآن وأحاديث عن الرسول وعبارات لا تستطيع أن تفهمها.

ماذا يقصد بالعلوم الروحانية

يعتبر كل ما يخص بأعمال السحر والتخاطر ومعرفة ما يدور في فكر الآخرين ومعرفة المعلومات عن الأبراج وما يتعلق بها من قراءة الطالع وماذا يحدث لكل برج في المستقبل وغيرها من الأمور المتعلقة بالمستقبل وعلم الغيب.

كما يعتبر علم الروحانيات يختص بالأعمال التي تتعلق بوجود الأعمال والأسحار بين الرجل وزوجته وكيفية حلها واستخدام طرق عديدة لتفعيل السحر سواء كان سحر أسود أو استخدام طلاسم لعمل الأسحار ويوجد في مثل هذا الكتاب طلاسم تستخدم في حل هذه المشاكل والموجودة في اسرار كتاب شمس المعارف الكبرى.

لا يجب الانصياع وراء كل من يحاول الإقناع بأنه يفهم في علم الروحانيات ولكن يجب العلم بأنه دجال يدعي علمه بالغيب ولا يجب الالتفاف حولهم والاهتمام بكلماتهم إلا جانب أنهم من الممكن أن يستخدم الجان في حدوث ضرر لك.

ما هو كتاب شمس المعارف

كتاب شمس المعارف ينسب المؤلف أحمد بن على البوني الأمازيغي المالكي وهو جزائري الأصل كانت نشأته في مدينة بونة عام خمسمائة وعشرين من العام الهجري وتوفي في عام ستمائة وعشرون من العام الهجري.

إذا قمنا بوصف الكلمات والعبارات التي يحتويها كتاب شمس المعارف ستجد أن صفحاته تحتوي على عبارات عبارة عن مخطوطات ورسومات وأبواب وأفاق كل ذلك يستخدمه الدجالين في عمل السحر أو فكه.

حظر كل من يعرف عن أسرار كتاب شمس المعارف الكبرى من أن يحاول أحد من باب الفضول وكان لا يعرف بالداخليات في هذا الكتاب من قراءته الكتاب مخصص للأشخاص المتعمقين في هذا المجال.

وهناك من يذكر أن كتاب أسرار شمس المعارف الكبرى صاحبه ومؤلفه هو من وضع هو من وضع كل ما بداخل الكتاب وألف كل ما يحتوي عليه الكتاب من أبواب رموز وطلاسم وأسحار ولذلك لا ينصح لكل من لا يفقه في معلوماته من محاولة قراءته لأنه يشكل خطر.

لماذا لا ينصح بقراءة كتاب شمس المعارف

كل من له معرفة وعلم بهذا الكتاب نصح بأن لا يتم قراءته لأن به الكثير من الطلاسم والروحانيات والشعوذة والأسحار المخيفة التي يمكن أثناء قراءتها لها تحضر نوع من الجن أثناء قراءتك لأسمه وينتظر الأمر منك ولا تعرف أن تصرفه.

ما رأي العلماء في كتاب شمس المعارف

  • اختلف العلماء على كتاب أسرار المعارف المؤلف أحمد البوني بين المؤيد والمعارض فهناك من اختلف معه وكفره واعتبره مشحوذ وأن هذا الكتاب ليس كتاب يصلح للقراءة.
  • وفريق آخر اعتبر أن هذا الرجل من الرجال الصالحين ولابد من إتباعه.
  • ولكن أكثر الكلام على الفريق الأول الذي اعتبره أنه رجل يكفر بالله ومشعوذ ودجال.
  • يعتبر كتاب شمس المعارف من الكتب السيئة على مستوى الكتب كلها لأنه يحتوي على محرمات.

أين يوجد كتاب شمس المعارف

  • الكتاب موجود في مكانين المكان الأول في بريطانيا مكتوبة باللغة البريطانية ومحفوظة في المكتبة وتتمكن من قرائه بعد أن تقم بتسجيل الاسم ورؤية.
  • النسخة الثانية من الكتاب موجود عند أحد الرؤساء العرب وموجود به معلومات ناقصة ولا يمكن أن يقيدك الكتاب إلا إذا كنت تفهم في هذا الكتاب أو أن هناك شيخ يفهم فيه.

ماذا لو معي كتاب شمس المعارف

إذا كان معك كتاب شمس المعارف وتريد أن تطلع عليه فلابد ويجب عليك أولاً ويحذرك أولاً أن تقوم بقراءة أية الكرسي سبعة مرات والوضوء وصلاة ركعتين لله وعندما تقوم بقراءة أية الكرسي سبع مرات تقوم بعدها لمس جسمك كله والمسح عليه وتقول هذا الدعاء: (اللهم أحفظني بحفظك الذي لا ينتهي أنت ربنا وأنت نعم الوكيل).

وهناك نصيحة موجة لك إذا كان هناك عبارات لا تفهمها فيمكنك أن تتخطاها ولا تحاول أن تقرأها.

هل الطلاسم الموجودة في كتاب شمس المعارف صحيحة

  • نعم الطلاسم الموجودة في شمس المعارف صحيحة ولكن بها بعض الطلاسم الخاطئة وإذا كنت من يفهم الطلاسم فتستطيع حلها وتعديلها بكل سهولة فأبسط المشايخ يستطيع حلها.
  • فهناك أكثر من وفق فيه مخالطة وخطأ من حيث الأرقام والجمع ومفتاح الوفق ومغلقة ومحيطه وجسمه.
  • لابد من الانتباه بموضوع الطلاسم الخاطئة لأنه الأمر ليس بالسهل على من لا يعرف فيها.

أول خمس فصول من كتاب أسرار المعارف

  1. الحروف المعجمة وأسرارها.
  2. الكسر والبسط وتنظيم الأعمال.
  3. أحكام منازل القمر الثمانية والعشرين الفلكية.
  4. أحكام البروج الاثني عشر ومالها من الإشارات.
إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *