الموسوعةمنوعات

تعرف على اقوى افلام الاكشن الامريكية

اقوى افلام الاكشن الامريكية

هناك العديد من أفلام الأكشن التى يعشقها الكثير من الناس ويبحثون عن اقوى افلام الاكشن الامريكية والتي أنتجتها السينما الأمريكية سواء كان القديم منها أو الحديث وما تمثيل أفضل الممثلين.

لماذا يحب الاشخاص مشاهدة افلام الاكشن

لأنها تقوم على الإثارة والأكشن مع وجود فكرة في عرض الفيلم ولغز حلة وسيذكر لنا موقع البوابة بعض من هذه الأفلام.

اقوى افلام الاكشن الامريكية على نتفليكس

  • يعتبر فيلم fast and furious من أقوى الأفلام التي تم تصنيفها على انها أكشن وقد أعجبت كل من شاهد هذا الفيلم حتى النقاد الأفلام السينمائية وكان هذا الفيلم تم إنتاجه في الولايات المتحدة الأمريكية عام ألفين وإحدى عشر.
  • وكانت قصة الفيلم تحكي بأن هناك شرطي غير مطبق للقانون الولايات المتحدة ومخالف له كان قد تواطأ مع مسجون يدعى في الفيلم توريتو وكان قد وضعا خطة محكمة وقام توريتو بإحضار فريق من سيارات السبق وقد الخطة التي وضعوها لكي يقوموا بالسرقة حتى يحصلوا على حريتهم والتي وعدها بهم الضابط توريتو.
  • ويعلم ذلك العميل الفيدرالي وقائد المخدرات البرازيلي ويظل في اللحاق بهم.
  • مؤلف الفيلم هو كريس مورجان ومخرج الفيلم جاستين لين.
  • أداء التمثيل من كبار من الممثلين وهم فين ديزل وبول ووكر وجوردانا بروستر.

فيلم tears of the sun

يعتبر هذا الفيلم من اقوى افلام الاكشن الامريكية تحكي قصة هذا الفيلم عندما يقوم ضابط في البحرية يدعى ووترز بمساعدة فرقته التي قام بإختيارها هو بنفسه بعناية وهم أفضل جنود البحرية حيث كانت مهمتهم هو أن يقوموا بإنقاذ الدكتورة التي تعمل في منظمة الأطباء وهى منظمة تطوعية وهذه المنظمة تسمى تسمى أطباء بلا حدود موجود لتنقذ الأشخاص في الغابات النيجرية وكانت الطبيبة تسمى ب لينا وكان سبب الإنقاذ هو القبض على حكومة نيجيريا

مخرج فيلم تيرس أوف ذا صن هو أنطوان فوكوا ومؤلف الفيلم هو أليكس لاسكر وبارتيرك.

الفيلم يضم مجموعة من أكبر الممثلين المبدعين في التمثيل وهم توم سيكريت وتشاد سميث ومونيكا بيلوتشي.

سيريلوفيلم wheelman

يعتبر فيلم ويل مان من اقوى افلام الاكشن الامريكية والمعروفة في الولايات المتحدة الأمريكية وتقوم قصة الفيلم على شخص اعتاد السرقة والتهريب يعمل لسرقة البنوك ولكن أحد من أتباعه قام بخيانته وتعرض للخيانه مرتين وطوال مدة الفيلم يبحث عن الأشخاص الذين خانوه من فريقه لينتقم منهم.

مخرج الفيلم هو جيريمي راش وممثل الفيلم والبطل في أداء الفيلم هو فرانك جريلو.

فيلم velvet Buzzsaw

يعتبر هذا الفيلم من اقوى افلام الاكشن الامريكية التي تم تصنيفها من أفلام الإثارة والرعب والجريمة الأمريكية.

قصة الفيلم دائرة على الإثارة والرعب ومعرفة اللغز لكل من ينتبه لمشاهدة الفيلم والقصة عبارة عن جار فتاة تسمى جوزفينا هذا الرجل هو فنان ورسام للوحات في لوس أنجلوس وكان قد أوصي بأن هناك عدد من اللوحات التي لابد أن يتم حرقها بعد وفاته ولكن تكتشف أن جارها الرسام قد توفي وهو ملقى على الأرض وحوله اللوحات التي كان قد أوصى جارها الرسام بحرقها.

وبعدها يدخل عليها صديق جوزفينا ويخبرها أن هذه اللوحات إذا تم بيعها سنمتلك الكثير من الأموال وبالفعل تم بيع اللوحات ولكن كانت المصيبة أن كل شخص قام بشراء هذه اللوحات قد تعرض للموت بطريقة صعبة بأبشع الجرائم.

الفيلم من إنتاج نتفليكس وقد حصل على العديد من الجوائز في مهرجان صندانس السينمائي في عام ألفين وتسعة عشر.

الفيلم من بطولة جيك جيلينهال وريني روسو وتوني كوليت.

مؤلف ومخرج الفيلم هو دان جيلروي.

فيلم الأكشن المعروف 6 underground

يعتبر هذا الفيلم من الأفلام المشهورة على نتفليكس فهو وقصة الفيلم تحكي أن هناك ملياردير معروف ومشهور يريد تغيير العالم إلى الأحسن ولكنه يصطنع خطة بأن يحضر ستة من الأشخاص يدربهم ويحاول إقناعهم بأنه ماتوا وسيعود إلى العالم مرة آخرى بشخصيات وأسماء جديدة ليساعدوه في تحقيق ما يتمنى فعله.

الفيلم من إخراج مايكل باي وتأليف ريت ريس وبول ويرنيك وتمثيل ريان رينولدز و ميلاني لوران.

اقوى افلام الاكشن الامريكية

فيلم ford v Ferrari

  • تدور أحداث الفيلم المثير بين شركتين لتصنيع السيارات حيث تقوم بينهما صراع وهى شركة فورد وفيراري حيث تقوم بينهما منافسة في السيارات هذه المنافسة لمدة أربع وعشرين ساعة على أكثر متسابق سيحصل على الفوز.
  • عندما تم عرض الفيلم في قاعات السينما الأمريكية في الخامس عشر من نوفمبر عام ألفين وتسعة عشر حيث حصل الفيلم على 8.3 كتقيم له بالنسبة للأفلام التي يتم عرضها على IMDB .
  • أبطال الممثل هم كريستيان بيل ومات ديمون سيناريو جيسون كيلر وجون هنري بتووث وجيز بتروورث و جيمس مانجولد أية جية كوك.
  • المخرج هو جيمس مانجولد.

فيلم الأكشن والإثارة Eternal code

  • تدور قصة الفيلم حول طبيب يقوم بإبرام صفقة طبية بهدف إحداث طفرة في عالم الطب ولكنه يكتشف بعد ذلك الخطر الذي سيدمر البشرية كلها في حالة إذا تم التعاقد مع هذه الصفقة وبريد جيت هو الطبيب الذي يبرم هذه الصفقة.
  • أبطال الفيلم هم سكوت سكوت تايلور كومبتون وريتشارد تايسون وبيلي ويرث.
  • الفيلم من إخراج هارلي والين.
  • عندما تم عرض الفيلم في قاعات الولايات المتحدة في السادس من سبتمبر عام ألفين وتسعة عشر كان قد حصل الفيلم على تقييم 6.4 على موقع IMDB المعروف والمشهور.

فيلم POINT BLANK

  • أثناء مشاهدتك لهذا الفيلم تتشوق في معرفة هل التعاقد على إنقاذ حياة الزوجة وطفلها الذي أبرمه زوجها الممرض المشهور مع المجرمين الذي ظهر من ضباط الشرطة الفاسدين الذي جعل الممرض يرتكب جرائم القتل.
  • يمثل الفيلم البطل أنتوني ماكي و فرانك جريلو مارسيا جاي هاردن وسيناريو آدم جي سيمون.
  • مخرج الفيلم هو جو لينش.
  • كان تقييم الفيلم عندما تم عرضه على موقع IMDB حصل على تقييم 5.6 .
إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً