الموسوعةمنوعات

استعلام عن رصيد موبايلي

استعلام عن رصيد موبايلي

للأشخاص الذين يريدون استعلام عن رصيد موبايلي هي واحدة من الأشياء البسيطة للغاية التي سنتعرف عليها اليوم سنتعرف على كيفية تحويل المكالمات والرصيد وما هي أهم الخدمات المقدمة من موبايلي.

استعلام عن رصيد موبايلي

يتساءل البعض عن كيفية معرفة الرصيد في موبايلي ويريدون استعلام عن رصيد موبايلي من الشركة ببعض الخطوات البسيطة، لذا دعونا اليوم عن طريق موقع البوابة نتعرف على طريقة استعلام عن رصيد موبايلي وما هي الاكواد التي يمكن استخدامها وكيفية الاستفسار بكل الخطوات.

استعلام عن رصيد موبايلي بشكل عام

أصبح الأن بإمكانك استعلام عن رصيد موبايلي عن طريق ثلاث فئات رئيسية منها معرفة رصيد موبايلي للمكالمات ومعرفة رصيد موبايلي للإنترنت ومعرفة عدد الدقائق المجانية، ويتم ذلك من خلال الأكواد التالية:

  • إذا كنت تريد معرفة رصيد موبايلي للمكالمات فعليك الاتصال برقم نجمة 1411 شباك.
  • إذا كنت تريد معرفة رصيد موبايلي انترنت يمكنك أن تقوم بعمل ذلك والاشتراك في باقة الانترنت عن طريق الاتصال برقم نجمة 1411 نجمة اثنين شباك اتصال.
  • إذا كنت تريد معرفة عدد الدقائق المتبقية المجانية في رصيدك يتم ذلك عن طريق الاتصال برقم نجمة 1422 شباك اتصال.

كود طلب شركة موبايلي

أصبح الأن بإمكانك أن تدخل على خدمات شركة موبايلي وذلك عن طريق الكود نجمة 1100 شباك ويمكنك من خلال ذلك الرقم أن تتعرف على كل الخدمات والاشتراكات التي تقدمها شركة موبايلي بكل بساطة لعملائها الحاليين.

كيفية تحويل المكالمات من موبايلي

واحدة من الخدمات الرائعة للغاية هي خدمة تحويل المكالمات في موبايلي والتي تسمح لكل العملاء بتحويل كل المكالمات الواردة للعميل ويكون ذلك عن طريق الهاتف الثابت أو حتى رقم آخر موبايل وحتى تستطيع أن تتمتع بتلك الخدمة وتحويل كل المكالمات يمكنك الاتصال بنجمة 62 من نجمة بعدها كتابة رقم الهاتف ثم شباك.

هنا يقوم العميل بإتمام كل الخطوات بشكل فعال وحتى يبدأ بتفعيل التحويل يتم طلب نجمة 21 نجمة نجمة الرقم شباك، كما يمكنك إلغاء تفعيل تلك الخدمة وذلك عن طريق الضغط على الشباك 21 شباك شباك بعدها اتصال.

رقم خدمة العملاء موبايلي

أصبح الأن بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء في شركة موبايلي وذلك عن طريق الرقم 900 ويمكنك الاتصال أيضًا عن طريق أي شبكة أخرى لشركة موبايلي وذلك عن طريق الرقم 0560101100 ويكون ذلك من داخل المملكة العربية السعودية، وأصبح الآن بإمكان العملاء الاتصال على رقم خدمة من خارج المملكة العربية السعودية وذلك عن طريق رقم 966560101100.

طريقة شحن رصيد كارت موبايلي

أصبح بإمكانك الأن أن تقوم بشحن الرصيد عن طريق كارت موبايلي وذلك من خلال الكود نجمة 1400 نجمة شباك رقم الكارت الخاص بشحن رصيد وسيتم شحن الرصيد على الفور.

كما أن عملاء شركة موبايلي يستطيع أن يقوم بشحن كارت عن طريق الاتصال على رقم 1411 وعليك هنا أن تقوم بإتباع كل التعليمات التي يتم طرحها للعملاء واتباع الخطوات حتى يتم شحن كارت موبايلي بشكل فعال.

رمز طلب الخدمات من شركة موبايلي السعودية

حتى تستطيع معرفة كل الخدمات التي تقوم شركة موبايلي بتقديمها للعملاء يمكنك الاتصال على كود نجمة 1100 شباك وهنا ستتعرف على كل الاشتراكات التي يمكنك الاشتراك بها والاستعلام عن الخدمات الجديدة التي تقوم الشركة بتطويرها بشكل دائم.

خدمة إشعار موبايلي

تعتبر خدمة إشعار من موبايلي واحدة من الخدمات التي قامت شركة موبايلي بتقديمها للعملاء تلك الخدمة التي تسمح للعملاء بمعرفة المكالمات الفائتة حتى في حالة إغلاق الهاتف أو عدم وجود تغطية إرسال للشبكة.

ويتم ذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرقم الذي قام بالاتصال به تلك الخدمة التي تقوم الشركة بتقديمها للعملاء بشكل مجاني من دون الاشتراك بأي مبلغ ويتم تقديمها لكل العملاء ويتم تفعيل تلك الخدمة تلقائياً على كل الخطوط والباقات من دون الحاجة إلى الاشتراك بها.

خدمة كلمني موبايلي بعد انتهاء الرصيد

واحدة من الخدمات التي تقدمها شركة موبايلي هي خدمة كلمني ويتم تقديمها للعملاء بعد انتهاء الرصيد وتستطيع من خلالها طلب أحد الأرقام والاتصال به ولكن بشرط أن يكون ذلك رقم من عملاء شركة موبايلي والاشتراك في خدمة كلمني باللغة العربية.

عليك الضغط على نجمة 199 نجمة الرقم الذي تود طلبه شباك وبعدها اتصال وحتى تستطيع الاستفادة بخدمة كلمني باللغة الإنجليزية عليك الضغط على نجمة 188 نجمة الرقم الذي تود طلبه شباك اتصال.

خدمة حظر المكالمات من موبايلي

شركات موبايلات في حد خدمة حظر المكالمات وهي تكون بحذر بعض او كل المكالمات الواردة والصادرة وحظر المكالمات الدولية ويستطيع العميل الاستفادة من تلك الخدمة للتخلص من أي مكالمات مزعجة يمكن أن يتعرض لها في يومه.

خدمة الانتظار من موبايلي

يمكنك الاستفادة الآن من خدمة الانتظار التي تقدمها شركة موبايلي خاصةً إن كنت مشغول في مكالمة حالياً وتريد تعليقها حتى الانتهاء من المكالمة الواردة التي تأتيك وتستطيع الاستفادة من تلك الخدمة عن طريق الكود نجمة 43 شباك وسيتم إعلام الشخص المتصل بأنك مشغول بمكالمة أخرى، أما في حالة عدم حاجتك إلى تلك الخدمة يمكنك الاتصال على كود شباك 43 شباك اتصال.

خدمة مفقود إكسترا من موبايلي

يستطيع عملاء شركة موبايلي الاستفادة من خدمة مفقود إكسترا وذلك عن طريق الكود نجمة نجمة 21 نجمة 1431 شباك وهنا ستظهر للشخص المتصل بأن موبايلك مغلق وسيتم إرسال رسالة لصاحب الخط بالأرقام التي حاولت الاتصال بك في ذلك الوقت وحتى تستطيع إلغاء تلك الخدمة عليك طلب نجمة نجمة 62 نجمة 1431 شباك اتصال وهنا ستتلقى العديد من الرسائل والمكالمات فور عودة الشبكة.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً