الموسوعةمنوعات

تعرف على سعر تذكره دريم بارك الجديدة

سعر تذكره دريم بارك

يهتم الكثير من الأشخاص بالتعرف على سعر تذكرة دريم بارك الجديدة فهي تعتبر من أفضل وأهم مدن الألعاب التي يمكنك قضاء وقت ممتع لك ولأسرتك بداخلها مع دفع تكاليف بسيطة.

مدينة دريم بارك

تعتبر مدينة دريم بارك من أشهر مدن الملاهي الترفيهية التي تحتوي على مجموعة كبيرة من الألعاب التي يمكنك أن تستمتع بها مع عائلتك في جو رائع والتمتع بأفضل وأجمل وأقوى الألعاب التي تناسب الكبار إضافة إلى قسم ألعاب خاص بالأطفال الصغار مع الكثير من الأنشطة الأخرى الرائعة التي يمكنك القيام بها بداخل مدينة دريم بارك مثل اللعب بملاعب الجولف ودخول المول التجاري أو التمتع بسينما دريم بارك الرائعة أو فندق هيلتون دريم وغيرها الكثير.

وتعد دريم بارك من أشهر المدن الترفيهية التي تنال اهتمام كبير من جميع الأشخاص فيقوم بزيارتها يوميًا عدد كبير من الزائرين بغرض التمتع بما يوجد بها من ألعاب رائعة ومميزة عن غيرها من مدن الألعاب الأخرى.

ولذلك سوف نقدم لكم عبر هذا المقال على موقع البوابة سعر تذكره دريم بارك الجديدة إضافة إلى الكثير من المعلومات الهامة التي يجب أن تتعرف عليها قبل أن تقوم بزيارة هذه المدينة الساحرة والتي سنقدمها لكم بالسطور القادمة.

سعر تذكرة دريم بارك الجديدة

التذاكر الفاميلي

تذكرة الفاميلي في دريم بارك مخصصة لعائلة عددها أربع أشخاص أب وأم وطفلين أقل من العشر سنوات وسعر التذكرة حوالي 480 جنيه مصري وهي للدخول إضافة إلى الألعاب المجانية بمدينة ديم بارك.

سعر التذكره السيلفر

سعر التذكرة السيلفر في دريم بارك حوالي 130 جنيه مصري وتشمل سعر التذكرة الدخول إضافة إلى الألعاب المجانية فقط دون الألعاب المدفوعة فيكون لها سعر خاص بها.

التذاكر البلاتينيوم

سعر التذكرة البلاتينيوم في مدينة دريم بارك حوالي 230 جنيه مصري وتشمل سعر التذكرة الدخول إضافة إلى الألعاب المجانية مع 2 كوبون للألعاب التي تكون قيمتها 40 جنيه إضافة إلى كوبون يخص ألعاب بيت الرعب بقيمة 65 جنيه مصري.

 التذاكر الدايموند

سعر التذكرة الدايموند في دريم بارك حوالي 260 جنيه مصري ويشمل هذا السعر الدخول إضافة إلى الألعاب المجانية مع 2 كوبون للألعاب بقيمة 40 جنيه و كوبون خاص بالعاب بيت الرعب بقيمة 65 جنيه مصري وكوبون آخر خاص للألعاب فئة 50 جنيه مصري.

سعر التذاكر الجولدن

سعر التذكرة الجولدن في مدينة دريم بارك وفقًا لأحدث الأسعار حوالي 180 جنيه مصري وتشمل سعر هذه التذكرة الدخول إضافة إلى الألعاب المجانية مع 2 كوبون للألعاب التي تكون قيمتها 40 جنية.

سعر الألعاب بدريم بارك

  • بيت الرعب: سعر بيت الرعب في دريم بارك حوالي 65 جنيه لكل فرد.
  • القطار الطائر: سعر القطار الطائر في دريم بارك حوالي 40 جنيه مصري.
  • لعبة الصاروخ: سعر لعبة الصاروخ بدريم بارك حوالي أربعين جنيه مصري لكل فرد.
  • الجو كارت أو سباق السيارات/: سعر لعبة سباق السيارات في دريم بارك حوالي خمسون جنيه لكل فرد.
  • لعبة الديسسكفري: لعبة الديسكفري من الألعاب الجميلة في دريم بارك ويبلغ سعرها حوالي أربعون جنيه فقط.
  • السميلاتور: سعر اللعبة حوالي أربعون جنيها لكل فرد.
  • التوب سبين: سعر لعبة التوب سبين حوالي 40 جنيه لكل فرد.
  • السوبر سبين: سعر لعبة السوبر سبين ثلاثين جنيه.
  • التورنادو: يبلغ سعر لعبة تورنادوا حوالي ثلاثون جنيه مصري.

 مميزات ملاهي دريم بارك

دريم بارك من مدن الملاهي المميزة جدًا والتي يمكنك قضاء وقت ممتع بها ومن أهم ممزاتها ما يلي:

  • توجد في دريم بارك لعبة الفيديو جيم الرائعة التي يمكنك الاستمتاع بها في أماكن مخصصة.
  • توجد في دريم بارك مجموعة من الألعاب الرائعة والمميزة التي يهتم بها الكبار والصغار بشكل عام.
  • تقوم دريم بارك بإعداد حفلات وعروض مميزة ومتنوعة.
  • دريم بارك يوجد بها حفلات وعروض كثيرة ومميزة تختلف عن غيرها من مدن الملاهي الأخرى.
  • تقدم مطاعم دريم بارك أشهر الوجبات والأطعمة المفضلة للزوار فلا يسمح باصطحاب الأطعمة من خارج الملاهي.
  • توجد في مدينة دريم بارك حوالي سبع مناطق متنوعة وهي الميرامار والبلاذا ومدينة الأطفال والموفي والانشنت ومنطقة التكنو ومنطقة الأطفال الحديثة.
  • منطقة الميرامار من المناطق المميزة بدريم بارك وهي مخصصة لتناول الأطعمة.

مطاعم دريم بارك

يوجد في مدينة دريم بارك الكثير من المطاعم الرائعة التي تتميز بتقديم أشهى الأطعمة للزوار مثل سندويتشات الهمبرجر والكشري والبيتزا وغيرها الكثير وبأسعار تنافسية رائعة تتناسب مع جميع الأشخاص ومن أهم المطاعم والكافيها في مدينة دريم بارك مطعم بيتزا اند باستا والمطعم المصري ومطعم حكايا الشام وبرجولة دوار العمدة إضافة إلى العديد من الكافيهات التي تتميز بتقديم المشروبات الباردة والساخنة مثل قهوة الركن الشرقي وغيرها.

مواعيد دريم بارك

ملاهي دريم بارك من أفضل مدن الملاهي التي تعمل طوال أيام الأسبوع وأحدث مواعيد دريم بارك يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساءً طوال الأسبوع ولكن يوم الجمعة يكون العمل م الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة التاسعة مساءً.

عنوان دريم بارك

تتواجد مدينة دريم بارك الساحرة بداخل مدينة 6 اكتوبر وتبتعد عن الأهرامات بمسافة تصل حوالي ثمانية كيلو متر فقط كما أن دريم بارك مساحتها كبيرة تقع على ما يقارب مائة وخمسون فدان وتوجد بها الكثير من الخدمات الرائعة التي يمكنك الحصول عليها أثناء رحلتك وتوجد بها قاعة أفراح وأعياد ميلاد إضافة إلى الكثير من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاستفسار عنها بشكل دقيق عبر التواصل مع إدارة المدينة عبر هذا الرقم 19355.

يمكن دخول الأطفال أقل من ثلاث سنوات للمدينة بشكل مجاني دون دفع أي رسوم إضافة إلى ذلك فإن أماكن بيع التذاكر تتواجد بداخل الملاهي ويمكنك الحصول عليها بسهولة عند وصولك إلى المدينة.

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً