الموسوعةتقنية ومعلومات

كيفية تنزيل برنامج تسجيل المكالمات

تنزيل برنامج تسجيل المكالمات

تسجيل المكالمات في الكثير من الأوقات نحتاج للتطبيقات من أجلها، يمكنك التعرف على أفضل التطبيقات من أجل تنزيل برنامج تسجيل المكالمات والتعرف أكثر عنها.

استخدام مسجل المكالمات

تسجيل المكالمات هو أمر ضروري في بعض الأحيان، وهذا الأمر بفضل الكثير من الأمور المفيدة التي تحدث ونرغب في استعادة المكالمة مرة أخرى.

المكالمات المسجلة في الكثير من الأوقات تحتوي على أمور مهمة، فهناك البعض يقوم بتسجيل المكالمة من أجل الاحتفاظ بمعلومة مهمة أو نصيحة قد حصل عليها من الشخص المتصل به، كما أنه في بعض الأوقات نلجأ لتسجيل المكالمات لكي نستطيع الاستمتاع بتلك المكالمة مرة ثانية فعند تذكر الأحداث السعيدة التي بها يكون الأمر مبهج.

لذا فمن أجل أي سبب ترغب فيه يمكنك القيام بتنزيل برنامج تسجيل المكالمات والذي سوف تحصل من خلاله على الكثير من الأمور المفيدة.

لا تستخدم مسجل المكالمات

مسجل المكالمات أمر يجب الحذر عند استخدامه، ففي الفترة الأخيرة ظهر الكثير من الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي، تظهر فيها استخدام خاطئ لتسجيل المكالمات، فقد يكون هناك مكالمة عائلية يتحدث فيها الشخص بكل إراحة ويقوم الفرد الأخر باستغلال تلك الحالة وتسجيل المكالمة له، والكثير من الأمور المشابهة من ذلك الطريق.

كما يحدث تسجيل المكالمات من أجل الكثير من الأمور المختلفة، من أجل استخدامه في التشهير، أو من اجل استخدام التسجيل في الابتزاز والتهديد، كما يقوم البعض بتسجيل المكالمات بصورة غير أخلاقية بعد ذلك يقوم بنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، كما يقوم البعض بتسجيل مكالمات تحتوي على معلومات شخصية خاصة ويقوم الشخص الآخر بعرضها على الوسائل المختلفة.

لا يحبذ استخدام مسجل المكالمات من أجل كل تلك الأمور الغير مرغوب فيها، ويجب عليك الحذر عند تنزيل برنامج تسجيل المكالمات على هاتفك الجوال والتعرف على طريقة استخدامه جيدًا من أجل ذلك.

تطبيق call recorder

تطبيق call recorder هو تطبيق يفضل استخدامه على هاتفك الجوال، فهو من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامه في تسجيل المكالمات الصوتية، كما أنه يوفر تلك الخاصية بدون مقابل التطبيق لا يحتاج لرسوم حتى تقوم باستخدامه.

يتوفر التطبيق على متجر جوجل بلاي، ويمكنك الحصول عليه بكل سهولة، للحصول على التطبيق من خلال هاتف اندرويد قم بالضغط هنــــــــــا

من خلال استخدام هذا التطبيق يمكنك تسجيل المكالمات بكل سهولة سواء كنت أنت الشخص المتصل في المكالمة أو المستقبل، يمكنك حفظ المحادثة التي قد أجريت بكل سهولة على هاتفك الجوال.

يحتوي التطبيق على الكثير من المميزات المختلفة والتي تجعل منه التطبيق المفضل للكثير من الأشخاص، من ضمن تلك المميزات أنه يمكنك تحديد الملف التي تقوم بالاحتفاظ فيه بالمكالمة التي قد أجريت، كما يمكنك تخزين المكالمة عن طريق استخدام السحابة الافتراضية، ولكن تلك الميزة لا توجد في النسخة المجانية من التطبيق فهي موجودة في النسخة المدفوعة فقط.

يحتوي التطبيق على العديد من المميزات أبضًا نتعرف على بعضًا منها من خلال موقع البوابة.

  • يستطيع التطبيق بتسجيل جميع المكالمات التي قد تجري على هاتفك، سواء كانت مكالمات صادرة أو واردة.
  • يمكنك تسجيل المكالمات على هاتفك الجوال، وذلك حتى تستطيع استرجاع المكالمة في أي وقت حتى في عدم وجود التطبيق على الهاتف في حالة مسحه.
  • يمكن استخدام التطبيق على جميع الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد.
  • يمكن تحميل التطبيق من خلال متجر بلاي جوجل في العديد من الدول المختلفة.
  • يمكن تعطيل التطبيق في حالة عدم الرغبة في استخدامه.
  • من خلال استخدام التطبيق يمكن إرسال المكالمة التي قمت بتسجيلها عبر الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي التي تحتوي على محادثات.
  • يمكنك وضع رمز أمان أو كلمة سر على التسجيلات، وذلك لكيلا يستطيع أحد الاطلاع على التسجيل دون علمك.
  • سهولة التعامل مع التطبيق بدون وجود أي تعقيدات فيه.

تلقي التطبيق الكثير من الإعجابات كما أنه حصل على شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة بفضل كثرة مميزاته، لذا يجب عليك تنزيل برنامج تسجيل المكالمات call recorder

تطبيق smart media

عن طريق استخدام هذا التطبيق يمكنك تحديد المكالمات التي ترغب في التسجيل لها، فيمكنك تحديد المكالمات الصادرة أو الواردة من أجل التسجيل لها، كما يمكنك تحديد شخص أو مستخدم آخر يتم التسجيل له مع كل مكالمة يتم إجرائها بينكم على الهاتف.

لا توجد تلك المميزات فقط، بل يمكنك استخدام التسجيل بشكل كلي لجميع المكالمات سواء كانت مكالمات واردة أو صادرة، تلك الميزة لا تحتاج تحديد مكالمات لكي يتم تسجيلها فقط.

عن طريق استخدام هذا التطبيق أيضًا يمكنك تحديد المكالمات التي ترغب في إزالتها من على الهاتف بشكل كلي أو الاحتفاظ بها، أما في حالة الرغبة في إرسال المكالمة يمكنك ذلك بكل سهولة من خلال التطبيق، كما يمكنك ترتيب المكالمات التي قد أجريت على الهاتف بالطريقة التي تفضلها.

قم بتحميل التطبيق وتنزيل برنامج تسجيل المكالمات عن طريق استخدام الرابط التالي: اضغط هنـــــــــا

تطبيق recorder and smart apps

هذا التطبيق يمكنك من خلاله تسجيل جميع المكالمات دون الحاجة لتحديد المكالمات التي ترغب في التسجيل لها، ولا تحتاج لتحديد علامات على كل مكالمة لكي يتم تسجيلها، كما يمكنك تحديد المكالمات بشكل مميز حتى تستطيع الرجوع لها في حالة الاحتياج.

يحتوي التطبيق على قائمة بيضاء يمكنك من خلالها وضع جميع الأرقام التي ترغب في التسجيل لها بشكل دائم، كما يمكن من خلال التطبيق تنظيم السجلات الخاصة بك، قم تنزيل برنامج تسجيل المكالمات عن طريق استخدام الرابط التالي: اضغط هنــــــــــــــــــا

إعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً