الموسوعةمنوعات

ما هو رقم خدمة العملاء stc ؟

رقم خدمة العملاء stc

إن رقم خدمة العملاء stc يعتبر من أكثر الأرقام التي يحتاجها العملاء للتواصل مع الشركة لحل مشكلاتهم، والاستفسار عما يخصهم، وهو يكون 900.

شركة الاتصالات السعودية stc

إن شركة stc هي واحدة من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، حيث أن عملائها هم الأكثر عددًا من عملاء الشركات الأخرى في هذا المجال، وهي تسعى طوال الوقت لتحديث خدماتها، وتطورها بحيث تلائم احتياجات عملائها، ولكي تنال رضاهم.

وهذه الشركة لها فروع في أكثر من دولة عربية، وهم دولة البحرين، ودولة الكويت، ولكن المقر الرئيسي الخاص بها يوجد في المملكة العربية السعودية، حيث أنه تم تأسيس هذه الشركة في عام 2002، وتوالى تقدمها، وتطورها حتى عامنا الحالي ومازالت مستمرة في مسيرتها.

يواجه العملاء في كثير من الأحيان مشكلات خاصة بتجديد باقاتهم، أو الاشتراك في خدمات معينة، وتكون وسيلة التواصل هي الاتصال بـ رقم خدمة العملاء stc الذي يمكن الحصول عليه من خلال موقع البوابة.

طرق التواصل مع خدمة عملاء stc

هناك أكثر من طريقة يمكن للعملاء استخدامها للتواصل مع ممثلي خدمة عملاء شركة stc وهذا الأمر مهم جدًا للعملاء حتى يستطيعون الحصول على أجوبة لاستفساراتهم في وقت سريع، وللتعرف على ما يريدونه من معلومات فيما يخص أرقامهم، وفواتيرهم.

من أشهر طرق التواصل التي ذكرناها هو استخدام رقم خدمة العملاء stc وهو يكون برقم 900 والذي يمكن الاتصال به من أي خط أرضي، أو من خلال الهواتف المحمولة بأرقام تابعة للشركة أو برقم 011455555 لشركات اتصالات أخرى.

ويمكن كذلك استعمال الموقع الرسمي الخاص بشركة stc للتواصل مع ممثلي الخدمة من خلال إرسال بريد إلكتروني لهم يوضح فيه المشكلة التي يعاني منها، ورقم الخط الذي به مشكلة، ويكون هذا من خلال فتح موقع الشركة الرسمي، ثم اختيار أيقونة أعمال.

وبعدها ستظهر قائمة نختار منها الدعم الفني والاستفسار، وبهذه النافذة ستجد العديد من الخيارات المتاحة لك، منها ما هو خاص بالشكاوى، وغيرها فيما يخص الفواتير، وأخرى توضح الأرقام الخاصة بمراكز الاتصال التابعة للشركة.

هذه الأرقام هي رقم خاص بالأعمال والهيئات، وهو 909، ورقم آخر خاص بالعملاء ممن يحتاجون لاستفسارات من أماكن خارج المملكة، وهذا الرقم هو 00966114520909.

ويمكن كذلك التواصل من خلال التطبيق الخاص بالشركة، والذي يمكن تنزيله على الهاتف ببساطة، وبطريقة مجانية، وبه يمكن إرسال أية شكوى، أو معرفة الباقات المتاحة على الخط.

يمكن كذلك إرسال برقية على رقم 969 للشركة لعرض المشكلة التي يرغب العميل في حلها، وأيضًا يمكنه إرسال فاكس على الرقم الآتي 8003030969.

أحدث عروض شركة stc للاتصالات السعودية

تحاول الشركة التنويع في العروض التي تطرحها لعملائها حتى ترضيهم، وتتناسب مع استخدامهم بجميع الأشكال، سواء كانت الباقة التي يرغب بها الشخص خاصة بالإنترنت، أو المكالمات، حتى أن الشركة تطرح عروض على الأجهزة مع الباقات.

من ضمن العروض التي تقدمها شركة stc الآتي:

  • موبايل iphone 11 pro يمكن للعميل الحصول عليه بألوانه الفضي أو الذهبي أو الأزرق الرائع بذاكرة داخلية 64 جيجابايت بسعر 3542 ريال سعودي.
  • موبايل سامسونج جالاكسي a51 بذاكرة داخلية 128 جيجابايت، وبشاشة 6.5 بوصة، وبألوان أسود أو أبيض أو أزرق بسعر 1098ريال سعودي.

باقات المكالمات من شركة stc

هناك عدد كبير من الباقات التي توفرها الشركة، منها ما هو مسبق الدفع، والتي من أمثلتها:

باقة سوا 25، وفيها يكون سعر المكالمة بداخل المملكة العربية السعودية 0.5 ريال للدقيقة الواحدة، أما بالنسبة للإنترنت يكون سعر الميجابايت الواحدة يكون 2 ريال.

وهذا بخلاف الباقات المفوترة، والتي منها مفوتر 50 ومفوتر 100 ومفوتر 200 ومفوتر 400 ومفوتر 800، وتختلف كل منها على حسب عدد الدقائق والرسائل والميجابايت المتاحة بها.

أكواد الاشتراك في خدمات شركة stc السعودية

توفر الشركة خاصية من خلالها يمكن للعميل الاشتراك في الخدمة التي يريدها فقط عن طريق طلب كود معين أو رمز معين يُدخله تلقائياً على الخدمة التي يريدها، ومن أمثلة هذه الأكواد الآتي:

  • كود 1400 يمكن العميل بسهولة من الاشتراك في خدمات التجوال الدولية، أما إذا أراد إيقافها فيمكنه استخدام الكود 1401
  • أما بالنسبة للاشتراك في الاتصالات الدولية، يمكنه استخدام كود 1800، وهذه الخدمة تجعله قادر على إجراء مكالمات لجميع البلدان في مختلف مناطق العالم.
  • ولكي يقوم بإلغائها، أي بعدما ينتهي من استخدامها، يمكنه استخدام كود 1801.
  • وهناك خدمة تقسيم الفواتير التي تتاح من قِبل الشركة يمكن للعميل أن يشترك بها عن طريق طلب رقم 1550، أما في حالة الرغبة في التوقف عن استخدامها يطلب1560
  • كود 1500 خصصته الشركة حتى يستطيع العملاء وقف خاصية إجراء أي من المكالمات سواء المحلية أو الدولية من خلال الرقم، ويمكن وقفها فورًا عند طلب رقم 1501.
  • أما لكي يستطيع العميل تغيير اللغة التي يمكنه من خلالها استقبال رسائل البريد من العربية إلى الإنجليزية أو العكس يمكنه طلب كود 1390
  • بيانات الفاتورة يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال استخدام الرمز المخصص لذلك وهو 1111، وهي تمكن العميل من معرفة موعد تجديد باقاته، والمبالغ المطلوب دفعها.
  • وعند طلب رقم 1 يتم إرسال رسالة للعميل تحتوي على كافة الأكواد المخصصة للخدمات المختلفة الخاصة بالشركة.
  • أما بالنسبة لمعرفة الخطوط المسجلة باسم الشخص يمكنه معرفة ذلك ببساطة من خلال طلب الكود 9988.
  • لمعرفة الفاتورة الخاصة بالرقم التابع لشركة stc للاتصالات يمكن استخدام كود 1111.
  • في حالة الرغبة في وقف الرسالة التي يتم إرسالها تلقائياً من قِبل الشركة بعد انتهاء المكالمة بها مدة المكالمة يمكن استخدام كود 1540.
إعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *